متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 5 - 2012, 05:34 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مسلسل طالع نازل - حلقات مسلسل طالع نازل - طالع نازل



يوتيوب طالع نازل - حلقات طالع نازل - جميع حلقات مسلسل طالع نازل - مشاهده حلقات طالع نازل - فيديو طالع نازل - يوتيوب مسلسل طالع نازل - فيديو حلقات طالع نازل - كواليس طالع نازل - كواليس مسلسل طالع نازل - اخبار مسلسل طالع نازل - يوتيوب جميع حلقات مسلسل طالع نازل - جميع حلقات طالع نازل






مسلسل طالع نازل حلقات مسلسل

انتهى فريق عمل مسلسل «طالع نازل» من تصوير كامل حلقاته، حيث دخل مرحلة المونتاج والمكساج ليصبح بعد ذلك جاهزا للتسليم لصالح قناة دبي التي ستقوم بعرضه في شهر رمضان المقبل، ويقوم ببطولته النجم عبدالله السدحان إلى جانب حسن أبوحسنة، حبيب الحبيب، ريماس منصور، عبدالله السناني، والفنانة المغربية إلهام، ويتولى إخراجه محمد عايش وكتبه عنبر الدوسري.


و وفقا لصحيفة الشرق تحدث الفنان عبدالله السدحان قائلاً: «مسلسل «طالع نازل» يحكي قضايا اجتماعية يعيشها المجتمع والمواطن السعودي والخليجي والعربي، رسمت شخصياتها من خلال مجموعة أشخاص يقطنون في عمارة سكنية واحدة، كل عائلة مستقلة بذاتها عن الأخرى».
وأضاف «حاولنا من خلال المسلسل طرح ومناقشة الكثير من القضايا المعاصرة والأحداث الموجودة حاليا في قالب كوميدي خفيف وناعم، مع الابتعاد عن التهريج والابتذال، وأرى أن أحداث المسلسل كافية للتعبير عن حالها ».
وعن الفرق بين «طاش» و«طالع نازل» يقول السدحان« مسلسل «طالع نازل» يختلف تماما عن «طاش ما طاش»، فالمسلسل الجديد شخصياته متصلة تناقش الأحداث بشكل متجدد ومغاير كذلك أسلوبنا في الطرح، أما «طاش» فكانت كل حلقة جديدة منه منفصلة بشخصياتها وقضاياها».
وعندما سألناه هل يمكن أن يعوض « طالع نازل » المشاهد عن «طاش» قال « لست مؤمنا بمقولة عمل ينسي المشاهدين أعمالا أخرى، فعلى سبيل المثال مسلسل «طاش» لم ينس المشاهدين «درب الزلق» وغيره من المسلسلات المحلية والخليجية والعربية، فالقضية ليست محاولة لأن ينسى المشاهد مسلسلا معينا، وبكل صراحة لم يكن هذا هو الهدف منه أبدا، وأن ينسى المشاهدون «طاش» فهذا الأمر لايشكل هماً لي إطلاقاً، الهم الوحيد بالنسبة لي أن يصل العمل للمشاهد، وأن تكون هناك متابعة وردود إيجابية عنه، فأنا طرحت المسلسل بقالب اجتماعي وأسلوب جديدين بالإضافة «للكركترات» والشخصيات الجديدة».
وحول افتقاد المسلسل والمشاهد لرفيق دربه الفنان ناصر القصبي، يقول «لا أعتقد افتقاد المسلسل والمشاهد لأبو راكان لأنه في القلب هذا أولا، وثانيا سبق لي وأن قدمت أعمالا قبل ظهوره وبدونه مثل «ليش»، «كذبة 4 رجول»، والعديد من المسرحيات، ولاقت أصداء كبيرة آنذاك، كذلك ناصر قدم أعمالا بدوني ولاقت نجاحا وأصداء كبيرة، فالقضية كما ذكرت ليست في وجود شخصية معينة أو عدم وجودها بل في المسلسل وموضوعاته وقضاياه وقوة طرحها ومناقشتها التي تعتبر أساس النجاح وليس وجود فنان بعينه».
وعن مراهنته على المسلسل قال: «التوفيق بيد الله وأنا لم أطرح نفسي كمنافس والحكم للمشاهدين الذين أقول لهم من خلال الشرق « خلوكم دائما طالعين »وأضاف «أرجو أن لا يكون الحكم من خلال الحلقات الأولى فدائما ما تكون تعريفا بالشخصيات والمشاركين، وبعدها يبدأ التطرق للمواضيع والتعمق في مناقشتها ».
وما إذا كان سيجتمع مع القصبي، أوضح « لن يجمعنا هذا الموسم أي عمل ولكن هنالك خطط لرمضان 2013، وبكل صراحة لا توجد أي آلية أو صورة واضحة أو أمر رسمي بهذا الشأن، لذلك لم يتضح شيء حتى الآن».
وفي ختام حديثه خص السدحان «الشرق» برسالة للفنان الكوميدي ناصر القصبي نظير مشاركته في برنامج Arabs Got Talent بابتسامته المعتادة، وهي: «يقولك عبدالله السدحان مرة ثانية إذا قلت ثلاثة نعم، ارفع ثلاثة أصابع مو أربعة».













آخر مواضيعي

0 تغريدات مساء , تغريدات تويتر مساء , تغريدات مسائية لتويتر , تغريدة مساء
0 اذكار الطعام
0 مسلسل ام هارون الحلقة 10
0 معلومات عن عبير سندر
0 نصائح لحماية بشرتك
0 مقادير كيكة المالتيزر
0 مسلسل للموت الجزء الثالث الحلقة 10
0 ادعية دخول مكه والحرم
0 رمزيات بلاك بيري اتسكع في شوارع
0 قصائد في حب الكويت


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور لي مره طالع فيه حلو ممنوع دخول البنات عاشق هواها صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 4 2 - 2 - 2013 08:52 PM
كسر البروكسى للايفون 4 اى واصل حسن على الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 3 - 4 - 2012 04:11 PM
اكتب اسمك واسم شريك وشوف صورة ولد كم في المستقبل Яayed نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 9 28 - 3 - 2012 10:53 AM
تخطى الحجب اى واصل كريم على الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 26 - 3 - 2012 09:27 PM
ادخل اسمك واسم عائلتك وشوف تسريحتك عآشقة نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 1 24 - 1 - 2012 01:39 PM


الساعة الآن 07:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت