متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 7 - 2012, 11:34 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي الحرس الثوري يحذر العرب من دعم الثوار في سوريا



الحرس الثوري يحذر العرب من دعم الثوار في سوريا




الحرس الثوري يحذر العرب الثوار


أكد أن حلفاء بشار الأسد لن يسمحوا بتغيير النظام في دمشق

دبي – سعود الزاهد
حذر الجنرال مسعود جزائري نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية الثلاثاء من تسليح المعارضة السورية، ووجه تهديدا شديد اللهجة ضد الأطراف العربية المؤيدة للثوار في سوريا واصفا هذه الأطراف ب"العرب المنبوذين".

وأكد المسؤول العسكري البارز أن حلفاء النظام السوري لن يسمحوا بتغيير نظام بشار الأسد وأنهم سيوجهون "ضربات حاسمة" لأعداء دمشق حسب ما نقله موقع "سپاه نيوز" التابع لمكتب العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني.

ونقل الموقع عن الجنرال مسعود جزائري قوله: "الشعب السوري وأصدقاء سوريا لن يسمحوا بتغيير النظام".

وأضاف جزائري "إن أي من أصدقاء سوريا والجبهة العريضة للمقاومة لم يدخلوا المشهد بعد، وإذا فعلوا فإنهم سيوجهون ضربات حاسمة إلى جبهة الأعداء، وخاصة العرب المنبوذين".

تأتي تصريحات المسؤول العسكري الإيراني الرسمي ردا على توصيات اجتماع وزراء خارجية العرب بخصوص التحول في سوريا، والمواقف العربية الداعية إلى تسليح المعارضة السورية.

هذا ووصف مسعود جزائري الدول الداعمة للثوار في سوريا ب"جبهة الشيطان الكبرى" متهما "الصهيونية" و"الاستكبار العالمي" بشن حرب كاملة ضد النظام في سوريا، وأكد بأن "الشعب والحكومة السورية" سيفشلان هذه "المؤامرة" حسب تعبيره.

واعتبر الجنرال جزائري اشتباكات الثوار السوريين مع الجيش النظامي بأنها يائسة، وتمثل "فشلا تاريخيا كبيرا" للأمريكان والأوروبيين، والعرب المعارضين لنظام الرئيس بشار الأسد، وزعم "إنهم لا يستطيعون فعل شيء إلا القيام بأعمال إرهابية وزرع القنابل والحرب الإعلامية".

يذكر أن النظام الإيراني الذي طالما أعلن عن دعمه للثورات العربية التي يصفها ب"الصحوة الإسلامية"، يستثني دائما الثورة السورية التي يصفها ب"النسخة المزيفة" للثورات العربية حسب وصف المرشد الإيراني الأعلى آية الله خامنئي.
ونصح مسعود جزائري الشعب السوري بتوخي الحذر إزاء ما وصفه ب"الحرب الإعلامية والأكاذيب الكبرى التي تطلقها جبهة الاستكبار العالمي".

وتهجم المسؤول العسكري الإيراني على السعودية وقطر والولايات المتحدة وتركيا بسبب دعمهم للثوار السوريين الذين وصفهم بالإرهابيين وتوعدهم بانتقام الشعب السوري.













آخر مواضيعي

0 برنامج مشغل الفيديو للايفون VLC Streamer
0 لعبة Journey Of Hope
0 برنامج ادوبي للايفون
0 فوائد حليب الاتان
0 ديكورات مغاسل 2012
0 برنامج تصوير شاشه الايفون sketch
0 لعبة البقعة Just Spot It!
0 سيارات افالون Avalon 2012
0 تصاميم لغرف النوم Bedroom Design
0 طريقة لفقدان الوزن الزائد بعد الولادة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفع حاله التاهب في الحرس الوطني , مرابطة الحرس الوطني , اخبار المرابطة في السعوديه صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 6 - 2012 03:52 PM
لماذا تقدم الغرب وتخلف العرب ؟ أنشودة المطر نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 0 18 - 5 - 2012 04:43 AM
طريقة عمل خبز البوري حنين الروح مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 9 - 3 - 2012 10:55 PM
قصة الغرة ، طريقة قصة الغرة ، خطوات قصة الغرة استاذ الغرام مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 11 - 2 - 2012 05:33 PM
قناه العرب الاخبارية , قناة العرب , الوليد يطلق قناة العرب الاخبارية ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 15 - 9 - 2011 07:38 PM


الساعة الآن 04:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول