متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 8 - 2012, 04:26 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة



اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة , اخبار سبق اليوم , اخبار سبق المحلية , اخبار سبق الرياضية , اخبار سبق الجديدة




اخبار اليوم اخبار المحلية اخبار

ألقت شرطة محافظة الطائف القبض على الجاني المتورط في التسلل لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحوية شمالي المحافظة والعبث بداخله ليلة أمس الأول ويخضع للتحقيق حاليا لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريح ل"سبق" أن الجهات الأمنية ممثلة بمركز شرطة الحوية باشرت البلاغ وتمكنت من تحديد هوية المتهم وضبطه ويخضع لإجراءات التحقيق.

ونجح مركز شرطة الحوية بقيادة مديره المكلف الرائد عبد الله بن فوزان الجعيد ومدير الضبط الجنائي بالمركز النقيب عبد العزيز الشيخ في الوصول إلى المتهم وتحديد هويته ثم القبض عليه في أقل من ساعتين. وسجل المتهم اعترافه رسميا بأنه أقدم على تلك الفعلة للحصول على جواله.

وكشفت مصادر أن أعضاء الهيئة ضبطوا المتهم (18 عاما) قبل عدة أيام وهو يعاكس في أحد أسواق الحوية وصادروا جهاز الجوال الذي كان بحوزته لاتخاذ الإجراءات حياله وفقا للنظام.
وكان المتهم تسلل لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحوية شمال الطائف بعد أن كسر الباب الرئيسي للمبنى والدخول متجها نحو إحدى دوريات الهيئة الواقفة وحاول فتحها دون أن يتمكن,
وانتقل لسطح المبنى بعد عملية قفز وتمكن من فتح الباب ثم التسلل لداخل المركز والدخول لمكتب الرئيس حيث عبث بداخله وفرق العديد من الأوراق الهامة دون أن يسرق أي شيء من ممتلكات المركز باحثا عن جهاز جواله الذي ضبطه أعضاء الهيئة ولم يجده.


وقام بكتابة ورقة اعتذار أبدى فيها ندمه على فعلته متأسفا لرئيس المركز على ذلك.
ووقفت الجهات الأمنية على الواقعة وتم رفع البصمات من قبل فريق الأدلة الجنائية أثناء مباشرة البلاغ




والدة "الحربي" مكثت ساعتين في المسجد تطلب من الله تعجيل الفرج

قدمت والدة الشاب السجين خالد الحربي الذي اكتمل مبلغ إعتاق رقبته البالغ ٣٠ مليون ريال، فجر اليوم، عقب حملة جمع أقيمت في إحدى قاعات محافظة جدة، أعقبها تبرع رجل أعمال بمبلغ ٥ ملايين ريال، قدمت شكرها وتقديرها لكل أهل الخير والمحسنين الذين وقفوا معها في قضية ابنها.

وقالت أم خالد ل "سبق": "الحمد لله، الحمد لله، منذ أن صليت صلاة التراويح ليلة أمس وأنا أشعر بأنها ستكون مختلفة عن غيرها من الليالي". وأضافت: "مكثت قرابة ساعتين في المسجد أدعو الله وأسأله تعجيل الفرج، والحمد لله الذي استجاب لدعائي".

من جانبه، أكد رئيس الحملة الإعلامية الخاصة بالسجين خالد الحربي، حماد الحربي في تصريح ل "سبق" أن الحملة وجدت تفاعلاً وإقبالاً كبيرين من أهل الخير منذ بداية شهر رجب وحتى يوم اكتمال المبلغ المطلوب لعتق رقبته.

وقال الحربي: إن المبلغ جُمع قبل انتهاء المهلة المحددة ب16 يوماً، مشيراً إلى أنه لا صحة للشائعات المتداولة حول قيام شخصيات شهيرة عربية وخليجية وسعودية بالتبرع بمبالغ ضخمة.

وبيّن الحربي أن المبلغ تم جمعه بتوفيق من الله أولاً، ثم بوقفة أهل الخير والإحسان إلى جانب تكاتف وتلاحم أبناء قبيلة حرب وجميع القبائل الأخرى، بعد تشكيل أكثر من عشرين لجنة في مدن المملكة ودولة الكويت الشقيقة.

يشار إلى أن السجين خالد بن هزاع العلوي الحربي، موقوف بأحد سجون حفر الباطن، وبذلت جهود كبيرة ومحاولات متعددة ومساع ووجاهات لعتق رقبته من حد السيف، بعدما طلب أهل الدم ٣٠ مليون ريال للعفو، وهي الجهود التي تكللت بالنجاح فجر اليوم



سقوط "عيسي" الإثيوبي أكبر مروج للخمور بالمجاردة



أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأكبر من يدير تصنيع وتوزيع الخمور بالمجاردة بعد مقاومة شديدة منه ومن حراسه الخاصين.
وكان "عيسى" وهو إثيوبي مسيحي يقوم بإدارة عدة أوكار لصناعة للخمور والعرق المسكر ويستخدم عمالة من بني جلدته يقومون بالصناعة والترويج في حين يُشرف هو فقط على هذه الأوكار ويتواصل مع الزبائن.


وقبل قرابة الشهر تم القبض على مروج إثيوبي أرشد على أحد أوكار صناعة الخمور في مدينة "خاط".

وبعد جمع المعلومات والتحريات لرجال الهيئة تبين لهم أنه يتردد على الأماكن العامة لشراء بعض مستلزمات التصنيع وحوله مجموعة لا تقل عن سبعة أشخاص لحراسته يحملون "المطرقة" والأسلحة البيضاء.

وأعدت "الهيئة" كمينا للقبض عليه صباح أمس الجمعة حيث وُجد في الشارع العام بخاط فقام حراسه رجال الهيئة ورجل الأمن المرافق لهم مقاومةً عنيفة جداً.

لكن بعد تجمهر المواطنين وخوفهم من رجل الأمن فرّ الحراس وتم القبض على "عيسى" وتحويله إلى شرطة المجاردة لاستكمال التحقيق معه.

وناشد أهالي "خاط" مدير عام شرطة عسير إنقاذهم من هؤلاء الإثيوبيين بعد انتشارهم في المدينة وإرعابهم للمواطنين الآمنين وإفساد أبنائهم وأخلاقهم



إدارة الأهلي تكشف تفاصيل رسالة كماتشو



كشفت إدارة نادي الأهلي عن نص الرسالة الإلكترونية التي اعتذر من خلالها البرازيلي مارسيلو كماتشو عن تجديد عقده مع فريق الأهلي، متعللاً برفض أسرته البقاء في مدينة جدة، وقالت إدارة النادي الأخضر: "يأتي هذا التوضيح رغبةً من إدارة الأهلي في تعزيز مبدأ الشفافية الذي تتعامل من خلاله مع الجماهير الأهلاوية والإعلام الرياضي وإيضاح جميع الحقائق حول هذا الموضوع".



وأضافت: كنا نرغب في التجديد للاعب كماتشو وأبلغناه بذلك عبر مفاوضات رسمية عن طريق اللاعب ووكيل أعماله وتضمن العقد الجديد مميزات مالية تفوق العقد السابق ولعل ما ساعد على تلك الرغبة هو الارتياح الذي أبداه اللاعب في أكثر من مناسبة لنادي الأهلي ولجماهيره والمكانة الكبيرة لهذا النادي تاريخياً وجماهيرياً، وكان وكيل أعماله يطالب بزيادات مالية من أجل التجديد وتم التجاوب مع طلباته، وقد طلب كماتشو بعد مفاوضات التجديد منحه مهلة للتفكير عدة أيام عقب سفره إلى البرازيل لإقناع زوجته بالاستمرار ومن ثم إبداء رأيه النهائي، وفي صباح يوم الثلاثاء 29 مايو بعث اللاعب رسالة إلكترونية للنادي يعلن فيها عدم رغبته في التجديد لنادي الأهلي مبرراً ذلك بظروفه الأسرية وعدم موافقة أسرته على الحضور بجانبه في المرحلة القادمة.

وأضاف البيان: إدارة النادي تفهمت هذا الأمر دون اهتمام بما ينطوي تحته ذلك الرد من مستقبل مفاوضات اللاعب أو محطته المقبلة كون الإدارة عادةً ما تتبع الخطوات الاحترافية الدقيقة وسياسة الوضوح والصراحة في تعاملها مع جميع اللاعبين وستسعى كما سعت سابقاً لاستقطاب أفضل اللاعبين بما يتوافق مع حاجة الفريق الفنية حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة التشيكي كارل ياروليم.

وجاء في نص الرسالة التي بعثها كماتشو:
سمو الأمير، أولاً أود أن أجدد تحياتي وتقديري، لا استطيع أن أبدأ هذا الخطاب دون الاعتراف بالجميل لارتدائي فانلة النادي الذي يرأسه سموكم، لقد كانت تجربة فريدة في حياتي المهنية، الأهلي، مسئوليه، العاملين به، وزملائي المحترفين الذين جعلوني أشعر بالسعادة والوضع المريح جداً لتطوير أدائي، ومع أسفي الشديد استخدم هذا الخطاب لإفادتكم رسمياً باستحالة استمراري مع النادي الأهلي في الموسم القادم مرتدياً زيه الرائع لظروف أسرية قاهرة مرتبطة أساساً بمشاعر زوجتي، يجب عليّ إعادة النظر في خططي وأهدافي المهنية، آسف لذلك، ولكن أشياء قليلة يمكن أن تجعلني أضع حياتي المهنية في الترتيب الثاني بعد أسرتي التي تأتي أولاً.

أعرف أن سموكم وبكرمكم تستطيعون تفهم قراري، أضع نفسي تماماً لمساعدتكم في حال احتياجكم أي توضيح حول اللاعبين البرازيليين ليلعب في مكاني، المحترف الذي يهتم لسنوات حياتي المهنية، محترف ذو مكانة كبيرة في البرازيل وخارجها وذو معرفة بكرة القدم العربية وهو يملك القدرة على الحلول التي تلبي اهتمامكم.
سمو الأمير: لن أنسى أبداً المعاملة التي تلقيتها خلال وجودي
بجدة، وشكري لن يكون كافياً.
المخلص / مارسيلو راميرو كماتشو













آخر مواضيعي

0 مسلسل سيعجبك الحلقة 4
0 طريقة لفك تعليق مثبت السرعة للجيب
0 حجب موقع حراج السعودية , موقع حراج , حجب موقع حراج , اسباب حجب موقع حراج
0 صور حشرات 2014
0 اودي اوربان - صور سيارة اودي اوربان - سيارة اودي اوربان
0 استدعاء فتاة الخبر , استدعاء فتاة الخبر من السويد بتهمة التزوير , اخر اخبار فتاة الخبر
0 برسونالات 2015
0 تى شيرت بناتى 2014
0 الاخطاء الطبية في برنامج الرئيس , برنامج الرئيس حلقة الاخطاء الطبية
0 عدم تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار اليوم السبت 27/ 9/ 1432, موجز اخبار اليوم 27/ 9/ 1432, جديد اخبار اليوم 27 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 81 1 - 2 - 2016 10:06 PM
اخبار معرض الكتاب اليوم الاثنين 19/4/1433 , جديد اخبار معرض الكتاب صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 3 - 2012 08:16 PM
اخبار حافز , اخبار حافز 1433 , اخبار حافز 2012 , اخبار حافز اليوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 25 - 2 - 2012 11:39 PM
اخبار الزعيم من الصحف ، اخبار الهلال 17 : 2 : 1433 ، منتديات الهلال بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 1 - 2012 12:16 PM
جديد اخبار اليوم الاحد 28/ 9/ 1432,اخبار اليوم 28/ 9/ 1432,موجز اخبار اليوم 28 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 28 29 - 8 - 2011 06:21 AM


الساعة الآن 10:01 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت