متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 8 - 2012, 10:36 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي المؤتمر الإسلامي يعقد في الصفا ويبث للقادة غير المسلمين في جدة



المؤتمر الإسلامي يعقد في الصفا ويبث للقادة غير المسلمين في جدة





الفيصل: لن يؤثر على أداء الصلاة والحركة والطواف في الحرم


المؤتمر الإسلامي يعقد الصفا ويبث



واس – جدة: أهاب الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، بجميع المواطنين والمقيمين في المملكة وبالجمعيات الخيرية أن يبقوا في أماكنهم، ويحدوا من القدوم إلى مكة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، من أجل منح الفرصة لتنظيم مؤتمر التضامن الإسلامي الاستثنائي الذي سيعقد بمكة يومي 26 و27 من الشهر الحالي.

وطالب أمير مكة خلال مؤتمر صحفي عقده الليلة الماضية، أئمة المساجد بالمشاركة في تثقيف الناس وتنويرهم بأهمية نجاح هذا المؤتمر وبأهمية إعطاء الفرصة للمنظمين للقيام بإعمالهم.

ودعا المواطنين والمقيمين الموجودين داخل مدينة مكة المكرمة وداخل الحدود الشرعية للحرم إلى الصلاة في خارج المنطقة المركزية، ليتيحوا المجال لغيرهم من إخوانهم القادمين من خارج البلاد للعمرة.

وأفاد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن جميع الاستعدادات قد اتخذت من استضافة واستقبال ومرور وسكن وقاعات الاجتماعات، مبيناً أن الوفود ستبدأ في الوصول من بداية الأسبوع القادم، وأن الاجتماعات سوف تقام في جدة وفي مكة المكرمة قبل انعقاد المؤتمر.

وبين أن انعقاد المؤتمر لن يؤثر على أداء الصلاة والحركة والطواف في الحرم وسوف تستمر وليس هناك توقف، مشيراً إلى أن هناك مداخل للحرم من جهات أخرى ويوجد بها ساحات أخرى للدخول إلى الحرم.

وأشار إلى أنه لن يكون هناك اجتماع داخل الحرم وأن الاجتماعات في مكة ستكون في قصر الصفا وأن قادة الدول من غير المسلمين سيكون مقرهم في جدة وعلى اتصال مباشر من خلال حلقه تلفزيونية ما بين جدة ومكة المكرمة وسيشاركون في المؤتمر عبرها.

وأكد أن رجال المرور ورجال الأمن عموماً الذين أوكلت لهم مهام الإعداد لهذا المؤتمر يبذلون جهداً كبيراً جداً في سبيل إنجاح كل الخطط، منوهاً إلى أن التوعية للمؤتمر ستبدأ من اليوم الأحد وتشمل إعلانات وبرامج تلفزيونية لكل المسؤولين عن المؤتمر.

وأشار إلى جهود رجال الأمن العام والمرور في هذا الإطار الذين يشرحون الحركة من الحرم وإلى الحرم في أيام المؤتمر، مطالباً جميع وسائل الإعلام بالإسهام في توعية الناس في أيام انعقاد المؤتمر.













آخر مواضيعي

0 محاولة اقتحام جنادرية السعودية
0 طريقة عمل الدجاج المتبل
0 ازياء اطفال شتوية 2012
0 حلقات الخبز الفرنسي
0 طريقة عمل العريكه الجنوبيه
0 لعبة السيارات للايباد RealRacing HD
0 اسباب و علاج الاسكارس
0 طريقة عمل مجبوس الدجاج الكويتي
0 تطبيق الكلمات المتقاطعة للآيفون
0 طريقة تجديد شباب البشرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصوم في الإسلام وفضله على المسلمين , فضل الصوم علي المسلمين , فضائل الصوم علي المسلمين حبر العيون الخيمة الرمضانية 1 4 - 8 - 2012 02:43 PM
معلومات عن الدين الإسلامي ابويوسف مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 4 - 8 - 2012 03:53 AM
مسلسل عمر درس في التاريخ الإسلامي حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 8 - 2012 11:44 PM
صور سعد الحارثي في المؤتمر الصحفي ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 12 - 2011 07:08 AM
صور حريق مدرسه براعم الوطن الاهليه بحي الصفا بجدة ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 3 20 - 11 - 2011 09:29 AM


الساعة الآن 01:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول