متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 8 - 2012, 06:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ



هجوم على ال الشيخ بسبب تغريده عن دعارة السعوديات في دبي , دعارة السعوديات في دبي , صور دعارة السعوديات في دبي , يوتيوب دعارة السعوديات في دبي , فيديو دعارة السعوديات في دبي , دعارة السعوديات في دبي 2012 , دعارة السعوديات في دبي 2013 , صور دعارة السعوديات في دبي 2013 , يوتيوب دعارة السعوديات في دبي 2013 , تغريدات محمد ال الشيخ , هجوم على محمد ال الشيخ بسبب تغريداته , هجوم على محمد ال الشيخ في تويتر , تويتر الكاتب محمد ال الشيخ , الكاتب محمد ال الشيخ في تويتر , الكاتب محمد ال الشيخ تويتر , صفحه محمد ال الشيخ , فيس بوك محمد ال الشيخ , محمد ال الشيخ فيس بوك , تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ , تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ , تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ , تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ , تويتر محمد ال الشيخ , تغريدة محمد ال الشيخ , ال الشيخ تويتر , تويتر ال الشيخ







تويتر محمد الشيخ تغريدة محمد


أثارت تغريدة للكاتب محمد آل الشيخ كتبها اليوم الكثير من الجدل على "التويتر"، وتباين الردود بين من يطالب بمعاقبته وإيقافه ومحاكمته على كل ما يكتبه، وآخرون يشتكون ويرون أن ما ذكره هو قذف مباشر في حق المواطنات السعوديات ويطالبون باعتذاره لهن. في حين رأى بعض المغردين أن ما قاله صحيح إلى حد ما!
وكان آل الشيخ قد كتب على حسابه في تويتر ضمن مناقشته مع آخرين عن موضوع بطالة المرأة في المملكة:" ومن الجاهل الذي قال لك أن مواجهة بطالة الرجال أولى من مواجهة بطالة النساء.. ما هو سبب انتشار دعارة السعوديات في دبي مثلاً؟".


لتتوالى بعدها عاصفة من التعليقات والردود بعضها يناقشه فيما ذكره ويفند ما قاله، وغيرهم يطالبونه بإثبات ذلك ويتساءلون هل لديه إحصائية أو قام بدراسة ميدانية تؤكد ذلك، في حين قال مغردون:" للأسف حال بعض السعوديات متردي جداً ليس فقط في دبي في الرياض ومكة والخبر وجيزان ولبنان..الخ الدين والقيم تضررت بشدة".

وردت عليه الناشطة الدعوية الدكتورة رقية المحارب بمجموعة تغريدات منها:" جريمة في حق المرأة السعودية وأطالب بإقامة حد القذف عليه أو يثبت التهمة على السعوديات. ضجت بلادنا من هذا السفه"..

وكتبت بعد ذلك:" خاب وخسر، تعس من يقول هذا الكلام عن العفيفات، ويا خسارة انتسابه لهذه العائلة الكريمة، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

و كتب الدكتور محمد الحضيف على حسابه في تويتر:" بعض الناس عار على أهله..".

في حين قال أحد المغردين:" هناك نموذج في موقع وزارة الداخلية للقذف، على كل شريفة تضررت من هذا المعتوه أن تملأ النموذج ليعرف شرع الله".

وقال آخر:" رب كلمة لا تلقى لها بالا تهوي بك سبعين خريفاً في نار جهنم".

وفي رده على تلك التعليقات، قال الكاتب محمد آل الشيخ:" القذف إذا عينت امرأة بعينها. أما على العموم فهناك سعوديات قبض عليهن في قضية دعارة، ولدى الهيئة من هذه القضايا كثير".

وقال:"دعك من هؤلاء فهم ليسوا أصحاب قضية مجرد غوغاء وأنا معتاد على مهايطهم".

واكمل بالقول " أنا أعرف ما أقول ، أما أولئك الانتهازيون فلن يغيروا من الواقع شيئاً ، أن تبتسر التغريدة من سياقها هو دليل قذارة وتقصد".

وما تزال التعليقات والتغريدات والجدل يتوالى على التويتر حول هذه التغريدة أغلبها ضد ما ذكره آل الشيخ ويرون مبالغته فيما قاله، ويطالبونه بالاعتذار وعدم المكابرة.

يشار إلى أن الحساب حمل اسم الكاتب ، وذكر أن له زاوية في صحيفة الجزيرة .


تويتر محمد الشيخ تغريدة محمد













آخر مواضيعي

0 صور فرح يوسف 2014
0 سيول الاسكندرية 2013 , صور سيول الاسكندرية 2013 , امطار مصر 2013 , سيول مصر 2013 , امطار الاسكندرية
0 طريقة تحضير السمبوسك بالهالبينو وجبن الكريم
0 ايقاف تساقط الشعر
0 الزوج المهمل 2013 , الزوج المهمل لزوجته 2013 , طريقة معاملة الزوج المهمل 2013
0 مسلسل علي صفيح ساخن الحلقة 24
0 برنامج ترنج مي , شرح برنامج ترنج مي , TringMe
0 مسلسل رجالة البيت الحلقة 7
0 فائدة السمسم , السمسم وفوائدة , معلومات عن السمسم , السمسم , فوائد السمسم
0 فوائد الحلبة المطحونة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويتر محمد بن راشد ال مكتوم , الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم تويتر , الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 26 - 8 - 2012 08:07 AM
رد الشيخ محمد العريفي على حصه آل الشيخ دلوعة السعوديه يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 2 15 - 6 - 2012 07:38 PM
تويتر حصة ال الشيخ - تغريدة حصة ال الشيخ - حصة ال الشيخ صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 11 - 5 - 2012 12:07 PM
السيرة الذاتية للشيخ محمد العريفي ، صور اولاد الشيخ محمد العريفي ، جوال الشيخ محمد العريفي أنشودة المطر مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 4 31 - 3 - 2012 04:00 PM
عبر تويتر: الشيخ العريفي يناشد خادم الحرمين الشريفين بطرد السفير السوري من السعودية أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 7 - 2 - 2012 11:28 AM


الساعة الآن 02:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت