متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 8 - 2012, 10:48 PM   #1

بنت خقهـ
خجلي متآلق
افتراضي سيرين عبدالنور روبي مثيرة وليست مبتذلة ولا أتنافس مع هيفاء وهبي



سيرين عبد النور بطلة مسلسل روبي الذي عرضته mbc

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/...be462/main.jpg

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن شخصية المرأة اللعوب التي قدمتها في مسلسل "ربي" كانت "مثيرة" في ملابسها ولم تكن مبتذلة، مشيرة إلى أن المسلسل لا يدعو للإنحلال، ولا يمس الذات الإلهية.

وكشفت أنها فكرت في الاعتزال بعد النجاح الذي حققته في "روبي" خاصة أنه من الصعب وجود شخصية تجمع كل هذه المشاعر، لافتة إلى أنها لا يوجد حتى الآن رسميا فكرة عمل جزء ثاني من المسلسل، فيما شددت على أنه لا يوجد منافسة بينها وبين هيفاء وهبي.

وقالت سيرين – في برنامج "كرسي في الكلوب" على قناة "سي بي سي" الفضائية المصرية مساء السبت الموافق 21 يوليو/تموز- :"لم أقلق من انتقاد البعض لملابسي لأني أقدم شخصية روبي المرأة الفاتنة، وهذه الملابس تصلح للمرأة الفاتنة.. وإذا جسدت دور راهبة في يوم من الايام سارتدي الملابس التي تليق بها".

وأضافت "أرتدي الملابس التي تتبع الشخصية ولكن في حدود معينة بحيث لا أكون مبتذلة .. ففي روبي من الممكن أن تكون ملابس روبي سكسي، ولكنها لم تكن مبتذلة على الإطلاق".

ورفضت الفنانة اللبنانية اتهام البعض للمسلسل بانه يدعو إلى الإنحلال أو يعيب في الذات الآلهية كما ردد البعض، لافتة إلى أن المسلسل يجسد ما يحدث في المجتمع بصورة كبيرة.

وكشفت سيرين أنها فكرت في الاعتزال بعد النجاح الذي حققته في "روبي" خاصة أنه من الصعب وجود شخصية تجمع كل هذه المشاعر، لافتة إلى أنها كانت تمتلك الحنان والقسوة، الطيبة والشر، ولكن كان يفصل بينهما خيط رفيع.

وأشارت إلى أن ما يتردد بشأن عمل جزء ثاني من مسلسل "روبي" غير صحيح بالنسبة لها، موضحة أنه قد تكون هناك أفكار في هذا القبيل سواء من جانب الكاتبة أو المنتج.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها كانت مرعوبة عندما قبلت مسلسل روبي خاصة أنه أول تجربة تعمل فيها 95 حلقة، لافتة إلى أن التصوير استغرق حوالي سنة ما بين مصر ولبنان والقاهرة وشرم الشيخ.

وكشفت سيرين أن الدور جاءها وهي حامل واعتذرت عنه، ولكن فريق العمل انتظرها حتى الولادة، مشيرة إلى أن زوجها هو من شجعها على قبول الدور بعدما كانت محتارة بين العمل وطفلتها الصغيرة.

وأكدت أنها تمتلك اصرار "روبي"، وأنها لم تخف من تجسيد هذه الشخصية على أساس أنه فتاة لعوب وتخدع الناس، معتبرة أن الدور كان تحدي كبير بالنسبة لها، وأنها كانت تسعد بانتقاد الناس لدورها، لأنه بمثابة النجاح.

شددت الفنانة اللبنانية أنها ترفض الإغراء الذي يشد الجمهور فقط وليس له صلة بالقصة، لافتة إلى أنها رفضت تقديم عمل جريء في بدايتها مع المخرج إيناس الدغيدي حتى لا يكرها الجمهور المصري ويراها بصورة سيئة، ولكنها أبدت ترحيبها بالعمل حاليا مع إيناس أو غيرها إذا كان الورق جيدا.

ورأت سيرين أن طفلتها غيرت حياتها، حيث أصبحت شخصية مختلفة تفكر في تصرفاتها وتخاف على نفسها من أجل طفلتها، لافتة إلى أن زوجها يغير عليها، لكنها تعرف الحدود جيدا ولا تستفز غيرته.







وأكدت الفنانة اللبنانية أنه لا يوجد منافسة بينها وبين مواطنتها النجمة هيفاء وهبي، مشيرة إلى أنها تفكر في التمثيل، فيما تفكر هيفاء في الاستعراض واللوك الذي ستظهر به.

واعترفت سيرين أنها ممثلة أكثر منها مطربة، حيث دخلت مجال التمثل منذ 12 عاما، فيما تغني منذ 204، لافتة إلى أنه لو تم تخييرها بين التمثيل والغناء، ستختار التمثيل.

ونفت إجراءها عمليات تجميل مثلما يتردد في وسائل الإعلام، موضحة أنها ليست ضدها إذا كان الإنسان الذي سيقوم بها سيشعر بالراحة والأمان.













آخر مواضيعي

0 تالا الشهري - قصة تالا الشهري - حادثة تالا الشهري 2013
0 لماذا تقول الحمد لله بعد العطس
0 صور فستان العيد يحول ميريام فارس إلى سندريلا
0 مدونتك في نظرهم
0 صور طبق مقبلات , طريقة تحضير طبق مقبلات , طبق مقبلات , طبق مقبلات جديد , طريقة عمل طبق مقبلات
0 سيرين عبدالنور روبي مثيرة وليست مبتذلة ولا أتنافس مع هيفاء وهبي
0 بُڪَل آلحِبُ آتِيًتِڪَمٍ َفٍهُل ليً مٍڪَآنٍ بُيًنٍڪَم
0 شقيت من ههمي شقيت
0 بدء تداول اسهم اسمنت المدينة , تداول اسهم اسمنت المدينة , اخبار اسهم اسمنت المدينة
0 لهہۧ إبتسَآمہِ ’ تآخذ بقإيْآ [ آلعممرُ ] " وّ سنينہۧ هِ () *


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور هيفاء وهبي قديمة 2013 , صور من ماضي هيفاء وهبي 2013 , صور كليب هيفاء وهبي وعاصي الحلاني 2013 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 25 - 8 - 2012 04:03 AM
ملابس هيفاء وهبي 2013 , ازياء هيفاء وهبي 2013 , فساتين هيفاء وهبي 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 14 - 8 - 2012 05:03 AM
صور سيرين عبدالنور 2013 , سيرين عبدالنور 2013 , صور الفنانه سيرين عبدالنور 2013 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 30 - 7 - 2012 01:26 PM
مقلب في سيرين عبدالنور , مقلب في سرين عبدالنور وزوجها , سيرين عبدالنور وزوجها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 29 - 7 - 2012 05:18 AM
مكياج سيرين عبدالنور 2012 - تسريحة سيرين عبدالنور 2012 بدرر مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 4 17 - 12 - 2011 11:43 PM


الساعة الآن 06:04 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت