متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 8 - 2012, 10:52 PM   #1

بنت خقهـ
خجلي متآلق
افتراضي يحيي الفخراني لست متصوفا ولم ألجأ لبودي جارد لحماية الخواجة عبد القادر



http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/...a4677/4_XL.jpg

الخواجة عبد القادر

"ما زلت قويا وبصحتي وأستطيع الدفاع عن نفسي " هكذا علق النجم المصري يحيي الفخراني علي ما تداولته بعض التقارير الصحفية مؤخرا عن استعانته بعدد من رجال الحراسة " بودي جارد " لحمايته أثناء تصوير مسلسل " الخواجة عبد القادر " في منطقة دهشور التي شهدت أحداث فتنة طائفية مؤخرا حيث أكد أنه لم يفكر من الأساس في الإقدام على تلك الخطوة .

وأضاف :" انتهيت من تصوير المسلسل يوم الجمعة الماضي بعد عناء أشهر طويلة قضتها أسرة المسلسل في التصوير وتحديدا شهر رمضان الذي اتسم بارتفاع درجات الحرارة ولكن الحمد لله أن الأمور سارت علي ما يرام منذ بدء التصوير حتي نهايته ".

وعن الدعوة التي يوجهها المسلسل للتسامح بين الأديان وانعكاسها علي ما حدث بمنطقة دهشور مؤخرا قال الفخراني " : المسلسل يدعو إلى الإسلام الحقيقي الذي نشأت عليه شخصيا منذ مولدي حتي هذه اللحظة ووالدي لم يكن صوفيا في يوم من الايام وكذلك أنا أيضا والاسلام الحقيقي يدعو للتسامح بأقصي درجاته وأيضا أن تكون علاقة العبد بربه علاقة خاصة وخالصة أيضا ".



وأضاف :" كلامي هذا لا ينطبق علي شخصي فقط ولكن جيلي بأكمله تربي علي تلك القواعد والأسس إلي أن ظهرت بعض المتغيرات التي اثرت بالسلب علي تلك القواعد كالفتن الطائفية والتي أتمني أن تختفي من حياتنا إلي الأبد " .

وعن أبرز ردود الافعال التي تلقاها عن المسلسل قال النجم المصري " اغلب ردود الافعال تركزت علي ابني شادي الفخراني مخرج المسلسل فعلي الرغم من معرفة الجمهور بموهبة شادي وأدائه الاخراجي إلا أن الاشادات من بعض الأصدقاء المقربين لي عن أداء شادي أسعدتني للغاية " .

وعن رأيه كفنان في المستوي الاخراجي لشادي الفخراني قال " لا أستطيع الحكم عليه مثلما لا أستطيع الحكم علي نفسي أيضا لأن شادي في النهاية ابني وجزء مني حيث أترك مسألة تقييمه للجمهور الذي بدوره أصبح يفرق بين المخرج الجيد وغير الجيد " .













آخر مواضيعي

0 صور للطبيعة الساحرة في الصين
0 شنيتزل الدجاج بالاعشاب , طريقة تحضير شنيتزل الدجاج بالاعشاب , دجاج بالاعشاب
0 اسياخ لحم البقر المشوية , طريقة عمل اسياخ لحم البقر المشوية و طريقة تحضير اسياخ لحم البقر المشوية
0 خلفيات بلاك بيري للصباح 2013
0 بدء تداول اسهم اسمنت المدينة , تداول اسهم اسمنت المدينة , اخبار اسهم اسمنت المدينة
0 شقيت من ههمي شقيت
0 صَرّحَ الامير سلمان أن يوم السبت القادم سيكون أجازه بمناسبة العيد الوطني
0 تجرح حبيبك دوم و تقول مدري
0 لماذا تقول الحمد لله بعد العطس
0 سيرين عبدالنور روبي مثيرة وليست مبتذلة ولا أتنافس مع هيفاء وهبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمل خارج الرحم ، خطوره الحمل خارج الرحم ، اسباب حدوث الحمل خارج الرحم جمر الغلا صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2012 04:39 PM
طريقة رسم الحواجب 2013 , رسم الحواجب 2013 , طريقه صبغ الحواجب 2013 صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 3 - 7 - 2012 06:34 PM
نمص الحواجب ، طريقة نمص الحواجب ، خطوات نمص الحواجب فهد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 6 27 - 2 - 2012 08:27 AM
درس عمل صور خارج الاطار 2012 ، طريقة عمل صور خارج الاطار ، درس بالفوتوشوب عمل صور خارج الاطار فهد فوتوشوب - فلاتر - فلاشات - سويتش - دروس - خامات - سكرابز 1 1 - 1 - 2012 09:45 PM
ميميّة عبد القادر , لكلّ قلب حائر عبد القادر مدونة - مدونات اعضاء خجلي 1 15 - 12 - 2011 04:54 AM


الساعة الآن 10:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت