متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 9 - 2011, 10:07 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
مسابقة شاعر الملك , الموقع الرسمي لمسابقة شاعر الملك



شاعر الملك , منتديات شاعر الملك , منتدى شاعر الملك , اختراق موقع شاعر الملك , الموقع الرسمي لشاعر الملك , الموقع الرسمي لمسابقة شاعر الملك , مسابقه شاعر الملك , شاعر الملوك , اختراق شاعر الملك






اختراق الموقع الرسمي لمسابقة "شاعر الملك"



مسابقة شاعر الملك الموقع الرسمي





اعتبر المركز الإعلامي لمسابقة "شاعر الملك" التي تنظمها قناة المرقاب الفضائية وترعاها شركة بن سمار للتجارة والمقاولات، الاختراق المؤقت الذي تعرض له الموقع الإلكتروني للمسابقة أمس، تصرفاً غريباً ومستهجناً أن يصدر من شاب سعودي يفترض فيه الولاء والمشاركة بفاعلية في اللحمة الوطنية.



واستطاع الفريق الإعلامي التواصل مع المخترق بعد أن وضع هاتفه الجوال، حيث تبين لهم أن الشاب لديه لبس وخلط بين المسابقة والمسابقات الأخرى التجارية، موضحين له أن المسابقة غير ربحية، بل تقدم مكافآت مالية مجزية لفرسان الشعر الوطني في شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يجد إجماعاً من الشعب السعودي بالولاء والطاعة، مقدرين دوره الرائد في البناء والتنمية.

وأكد المركز الإعلامي أن الموقع عاد إلى واجهة التصفح سريعاً، وسيتمكن جمهور المسابقة من متابعة كل جديد للمسابقة، والتحضيرات الكبيرة للمرحلة الختامية، مؤكدين بأن الموقع سيضم محتوى ثرياً عن المسابقة، إضافة لوجود أخبار المسابقة في الصحافة اليومية والإلكترونية.

وذكر المركز الإعلامي بأن المسابقة انطلقت من رؤية وطنية تتمثل في الاستعانة بالشعر – لما له من قبول مجتمعي – في تعزيز القيم السامية كالولاء والوحدة الوطنية والمواطنة الصالحة، وتحقيقاً لهذا التوجه نتطلع أن تكون مسابقة شاعر الملك فعالية وطنية ثقافية تحظى بالاحترام والتقدير من كافة فئات المجتمع السعودي.

وأشار المركز إلى أن رسالة المسابقة هي توظيف الشعر في تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة التيارات الفكرية المنحرفة التي تدعو إلى الفرقة والفتنة والانقسام بطريقةٍ إعلاميةٍ شفَّافة وشيَّقة لا تهدف إلى الربح المادي.

وأضاف المركز الإعلامي أن أهداف المسابقة تسعى إلى تعزيز الوحدة الوطنية، والإسهام في تعميق الولاء وحب الوطن، من خلال النصوص الشعرية التي تلقى عادةً قبولاً ورواجاً في المجتمع السعودي، ومن خلال اختيار شعراء من جميع مناطق المملكة، وعرض المواد الإعلامية الوطنية التي تسهم في تحقيق هذا الهدف في إطار المسابقة.

وأيضا توثيق الانتماء إلى الإرث الثقافي من خلال الاعتماد على الأدب الشعبي كقاعدة أساس ترتكز عليها المسابقة، وإيجاد فرصة "الظهور المتَّزن" للمبدعين من الشعراء من خلال غربلة النصوص بالنقد الهادف والبنَّاء، وتعزيز مبدأ التنافس الشريف، وثقافة النقد البنَّاء الذي يهدف إلى تحقيق الجودة في الشعر.

كما أن المسابقة تهدف إلى تبني المواهب المبدعة وصقلها وتشجيعها على المضي قُدماً نحو الانتشار الإعلامي الواسع الذي تعززه الجودة والتمسك بالقيم الثقافية، والإسهام في الحراك الثقافي وتبديد الركود الذي تشهده الساحة الثقافية السعودية، والحد من ظاهرة تهجير الإبداع ومن ثم استيراده وهو يحمل الفضل لبلد المهجر.

وتعتبر مسابقة "شاعر الملك" من أكبر المسابقات الشعرية في العالم العربي، وقد رصدت لها الجهة المنظمة جوائز مالية فاقت العشرة ملايين ريال، برعاية حصرية من شركة بن سمار للتجارة والمقاولات الداعم الرئيس للمسابقة، كما رصدت جوائز نقدية للجمهور عبارة عن مبلغ خمسين ألف ريال لكل حلقة من حلقات البث المباشر، توزع على الجمهور الحاضر بمسرح المسابقة بصورة فورية.

وقد مرَّت المسابقة بمرحلتين قبل هذه المرحلة النهائية، شارك فيها نحو عشرة آلاف شاعر من السعودية والخليج ومختلف الدول العربية، وتأهل من المرحلة الأولى 250 شاعراً، وأثمرت المرحلة الثانية عن فوز 50 شاعراً، ليشاركوا في المرحلة الثالثة والنهائية التي ستكون في بث مباشر على ثماني حلقات تبثها قناتا المرقاب وروتانا.













آخر مواضيعي

0 فواد انور انا الاسطورة وليش ماجد واعترف بندمي على الهلال
0 صور ميساء مغربي
0 ضبط جامعية مخمورة على كورنيش الخبر
0 كتاب الطبخ العربى , كتاب الطبخ 2012
0 السعودية والكويت اعلى نسبة لزيادة الرواتب في 2011 بالخليج
0 اجمل الحركات الرومانسيه , احلى حركات رومانسيه بين المتزوجين
0 دوام المراكز الصحية بالداخلية , المراكز الصحية في وزارة الداخلية
0 بحث عن الاحتكاك , موضوع عن الاحتكاك السطحي في الفيزياء , تقرير عن الاحتكاك السكوني والحركي
0 اشهر مغني راب في المانيا يعتنق الاسلام
0 معرض الكتاب اليوم الثاني 2014 , معرض الرياض الدولي للكتاب 2014 , معرض الكتاب 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى شاعر الملك, منتديات مسابقة شاعر الملك, منتديات شاعر الملك, موقع مسابقة شاعر الملك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل حضورك باسم شاعر هذا حبيبي وبس شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 31 5 - 8 - 2013 01:16 AM
شاعر المليون الزول الوسيم نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 4 20 - 4 - 2012 01:40 PM
شاعر يهدي قصيدة لحبيبته كل مافيني جريح شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 5 28 - 9 - 2011 03:35 PM
وظائف جامعة الملك فيصل , جامعة الملك فيصل ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 11 - 9 - 2011 07:55 PM
شاعر الغرام شاعر الغرام الترحيب بالاعضاء الجدد 13 19 - 8 - 2011 07:41 AM


الساعة الآن 09:19 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول