متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 12 - 2012, 03:18 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير



صور فضائح مشاهير العرب 2013 , صور فضائح العرب 2013 , صور فضائح المشاهير العرب 2013 , مشاهير العرب فضائح 2013 , صور مشاهير العرب 2013 , اخبار فضائح مشاهير العرب 2013 , اخبار فضائح المشاهير 2013 , فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير , فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير , فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير , فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير




عادل امام: من قضية ازدراء الأديان إلى صفع رامز جلال

فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل
حبس عادل إمام 3 أشهر بتهمة ازدراء الأديان


تعرض الفنان القدير عادل امام للعديد من المشاكل والشائعات التي طالته خلال عام 2012 ولعل أبرزها قضية اتهامه بازدراء الدين الاسلامي في العديد من أعماله والتي كانت ستؤدي إلى الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر. شهدت تلك الأزمة مساندة قوية من جميع الفنانين المصريين والعرب للزعيم الذي أكد أن القضية لا أساس لها من الصحة حيث أن جميع أفلامه تناولت مشاكل اجتماعية وسياسية دون المساس بالأديان وتم عرضها بعد موافقات هيئة الرقابة على المصنفات الفنية واستنكر عادل امام محاولة البعض للنيل من الفنانين وتقييد حرية الابداع. انتهت تلك الأزمة القضائية بالحكم ببراءة الزعيم واسدل الستار عليها.
كما تعرض الزعيم للنقد بسبب انتشار صور وفيديو له يظهر الفنان عادل إمام وهو يصفع الفنان رامز جلال على وجهه خلال حفل العرض الخاص لفيلم "برتيتا" الذي أٌقيم في شهر أكتوبر الماضي. كشف الزعيم سبب قيامه بهذا التصرف الذي كان بمثابة صدمة للجميع، حيث نفى أن تكون الضربة حقيقية خاصة أن رامز كان يمازحه وقتها.




أحلام: انتقادها بسبب Arab Idol وجدال لا ينتهي عبر تويتر



فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل


اتهام أحلام بشراء المغردين والغيرة من أصالة , اتهام احلام في Arab idolالمطربة الاماراتية ونجمة الخليج أحلام كان لها نصيب وافر من المشاكل التي رصدها الاعلام في 2012. ففي أوائل العام، ومن خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol تعرضت أحلام لهجمات نقدية عديدة بسبب اسلوبها الذي وصفه البعض بالغير لائق والمتعجرف مع بعض المتسابقين خاصة مع المتسابق السعودي محمد طاهر. حيث شن مغردو الموقع الإجتماعي "تويتر" هجوما عنيفا ضد المطربة الإماراتية أحلام بعد رفضها منح المتسابق السعودي بطاقة الإنقاذ الوحيدة التي كانت من الممكن أن تنقذه من الخروج من البرنامج. بدأت تلك المشكلة، عندما شهدت احدى حلقات البرنامج انفعالا واضحا من المطربة الإماراتية وهي تدافع عن وجهة نظرها وانتقادها للمتسابق السعودي، حيث انتقدت رفض طاهر بطاقة الإنقاذ موضحة أن المتسابق "من أقل الأصوات الموجودة، ولو أن السعودية
كانت تريده لكانت صوتت له". فما كان من المتسابق السعودي إلا الرد على أحلام قائلا "غلطان من يقول إن السعودية لو يحبونك كانوا صوتولك، بالعكس السعودية صوتولي والخليج كله وقف معايا". ولقد تسبب هذا الموقف في هجوم ونقد جمهور السعودية لأحلام.




فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل

سمية الخشاب: زواج سري وحرب كلام مع غادة عبد الرازق

انتشرت العديد من الشائعات حول زيجات سرية للفنانة المصرية سمية الخشاب ومنها ارتباطها بوزير الداخلية المصري السابق حبيب العادلي وأيضا زواجها من المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي في مصر نادر بكار، إلا أن سمية نفت تماما حقيقة تلك الشائعات. ولكن ما لم تذكره سمية لجمهورها هو زواجها السري من المطرب المصري مدحت صالح وهو ما كشفه وأكده صالح في حواره مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج عُرض في شهر رمضان. وأكد مدحت صالح انه تزوج سمية لمدة سنتين ولم يعلنا الأمر وقتها.




نجوى كرم: تصريحها عن عمليات التجميل وقصة الحب مع ملحم بركات


أغضبت الفنانة نجوى كرم العديد من النجمات بسبب تصريحها عن عمليات التجميل، حيث قالت: أي فنانة تدّعي عدم لجوئها إلى عمليات التجميل كذابة! و عبرت النجمة عن تحديها لأية فنانة تقول إنها لا تستخدم البوتوكس، قائلة: "أية فنانة تكذب بشأن استخدامها البوتوكس أو عمليات التجميل عليها أن تواجهني، وأنا سأدلها على المكان الذي خضعت فيه لعملية تجميل أو تحسين، وقد أحضر لها طبيبي الذي أجرى لي البوتوكس لأواجهها به، "عيب الكذب"، لماذا لا نتحلى بالبساطة؟"
واستكملت نجوى تصريحاتها النارية عندما أكدت أن نجمات الصف الاول تنتابهم حالة غيرة من بعضهما البعض. وكشفت عن عدم وجود محبة في العلاقات بين نجمات الصف الأول، مشيرة إلى أن هذا هو ما تراه ينطبق على العلاقات بين زملاء المهنة الواحدة، قائلة: "هل ترين أن الأطباء يحبون بعضهم مثلا؟". وقالت النجمة: "ما ينقص نجوم هذا الزمن هو المحبة والتواضع، فالفنان الذي لا يتحلى بالقدرة على المحبة لا يستمر، وليتعلموا من وديع الصافي وصباح وفيروز دروسًا في التواضع واحترام المواعيد."


فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل


حقيقة علاقتها العاطفية بملحم بركات


قصة حبّ ملحم بركات ونجوى كرم.. هل تزوّجا سرّاً منذ 7 سنوات ؟

على الرغم من نفي نجوى كلام وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالفنان ملحم بركات وتأكيدها إنه رجل متزوج ولديه أولاد وبالتالي لا يمكنها الارتباط به، إلا أن بركات هاجم تصريحاتها مؤكدا أنها لا تقول الحقيقة وأن قصة حب جمعتهما لعدة سنوات قبل أن يقع خلاف بينهما تسبب في انهاء العلاقة. وقد أشار بركات إلى أنه يتمنى لنجوى كما تمنت له تمامًا القهر والعذاب، وقال: "أنا لم أعد أريد الحب بل التفرغ الى فني. لقد أحببت مي حريري مدة 7 سنوات، ونجوى كرم 7 سنوات وأربعة أشهر".


فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل


هجوم الشيوخ على الفنانين: اتهامات "الدعارة" لالهام شاهين، يسرا وآيتن عامر

بعد انتشار القنوات التلفزيونية التي تندرج تحت فئة الدينية، طلّ العديد من الشيوخ عبر شاشات تلك القنوات لنقد الفنانين والفنانات ولكن تطورت الانتقادات لحد الهجوم الحاد على الفنانات واتهامهن بممارسة "الدعارة" ومعاشرة الفنانين جنسيا وكانت أبرز الانتقادات والاتهامات من نصيب إلهام شاهين، يسرا وآيتن عامر.


إلهام شاهين: خلافي مع عبدالله بدر زاد من شعبيتي وجماهريتي


أكثر أزمات الشيوخ المثيرة للجدل كان اتهام عبد الله بدر لالهام شاهين بنشر الدعارة والرذيلة في أعمالها الفنية، حيث خاطب في احدى حلقات برنامجه علي قناة "الحافظ" إلهام شاهين قائلا: "أنا نفسي أسألها سؤال لله.. والله لله: "كم واحد قبلك في أفلامك باسم الفن.. وكم واحد اعتلاكي باسم الفن"! وقد قامت الهام برفع دعوى قضائية ضده وتم بالفعل الحكم بمنع برنامج الشيخ عبد الله ومنعه من الظهور.

وكان عبد الله بدر انتقد الفنانة آيتن عامر أيضا بسبب أحد مشاهدها في مسلسل "الزوجة الرابعة" والذي عُرض في رمضان والتي ظهرت فيه بدلال مبلغ مع زوجها في المسلسل مصطفى شعبان وترديدها لكلمة "أحبوش" أكثر من مرة. حيث هاجم بدر أيتن قائلا عنها "دي إحدى الكائنات اللي بتيجي في مسلسل بيتذاع في رمضان.. هو ده اللي بيدخلوه في بيوتنا.. بلاش قرف".

وعلى نفس النهج، قام داعية سلفي ومالك قناة "الأمة"، الشهير بـ "أبو اسلام" باتهام الفنانة يسرا بمعاشرة الفنان عادل امام "جنسيا" أكثر من مائة مرة! وردت يسرا على تلك الاتهامات قائلة: هل شاهدتني أنا وعادل إمام معا؟ أين الإسلام والدين فيما تقول؟ كفى رغبة في الشهرة على حساب الناس" وشنت بطلة "طيور الظلام" هجوما عنيفا على صاحب القناة الدينية قائلة له:"وأنت مالك؟ ، أنا حرة فيما أفعل وأنت ما شأنك؟، أنا لن أكون سلعة رخيصة لأي ما كان". في حين قال الزعيم عادل امام "مثل هؤلاء الشيوخ يضرون بالدين الإسلامي والمسلمين، ويجب على الأزهر الشريف أن يعاقب هؤلاء المدعين بأنهم شيوخ، ويجب أن يتم وقف بث القنوات الدينية التي تسيء للإسلام لأنها لا تقدم سوى الاتهامات لبعض الناس، ولا يستفيد منها أي شخص". وأضاف: "لن أعلق على هذه الاتهامات لأني لن أهبط لهذا المستوى في الحديث، والقضاء سيأخذ مجراه في هذه الاتهامات الموجه لي وللفنانة يسرا، ويجب على النقابات الفنية ألا تسكت عن الإساءات التي توجه للفنانين، وأن تدافع عنهم، ولا تكتف بمثل ما حدث سابقا لأن الموضوع تطور كثيرا وسوف يتطور أكثر لو لم يتم الرد على هؤلاء".



فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل

عمرو دياب والتعاون مع اسرائيل


اتهام عمرو دياب بتهمة التعاون مع الإسرائيليين

لم يكن يتوقع النجم عمرو دياب أن يتم اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل وأن يكون منتقديه هم الشاعر أيمن بهجت قمر والفنان عمرو مصطفى والملحن محمد يحيي والذي جمعه بهم العديد من الاعمال الفنية الموسيقية المميزة إلى جانب قوة علاقاتهم الشخصية. بدأت الأزمة عندما أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيي مقاطعتهم لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد، وذلك بسبب بيع اغنياته "لاسرائيل" بموجب العقد الذي يربطه بشركة روتانا، والتي تمتلك شراكة مع رجل الاعمال اليهودي مردوخ على حد قولهم. لم يرد الهضبة على تلك الاتهامات وفضل اصدار بيان عبر موقعه للتاكيد على عدم صحة الاتهامات، في حين دافع عنه الملحن الشهير بهاء الدين محمد والذي يتعاون مع الهضبة حاليا في ألبومه الجديد، حيث أكد " لا أعتقد أن مطربا بقيمة عمرو دياب من الممكن أن يندرج في هذه المسألة ويعمل مع شخص اسرائيلي، وأنا بالأساس أقوم بالتنازل عن الأغانى له شخصيًا وليس للشركة أو أية جهة أخرى".
وفي بيان رسمي لشركة روتانا المنتجة لألبومات الفنان عمرو دياب، أكدت الشركة أن تلك الاتهامات ما هي إلا "تطاول جاحف واتهامات باطلة وسفيهة بحق كل من الفنان والشركة". وأضاف البيان "أن المحتوى الفني لشركة روتانا تملكه شركة روتانا فقط وليس أي من المساهمين أو الشركاء، وبالتالي فإن شركة روتانا التي تعد نفسها مؤتمنة على الإرث الفني العربي، هي حريصة كل الحرص على حفاظ الأمانة وهي بتاريخها المشهود عليه وبتصرفاتها السابقة لناحية حقوق الملكية التي لم يشوبها يوماً شائبة برهنت أنها خير حافظ لفن يعجز وسيعجز كل متطاول عن المساس به، حتى ولو للأسف أصبح يوماً من داخل البيت الفني العربي. وما انتسابها لجمعيتي "الساسيم" و"الساسيرو" إلا تأكيد على محافظتها على حقوق الشاعر والملحن".



فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل

رانيا يوسف: أزمة طلاق ومخدرات


اسباب طلاق رانيا يوسف


جاءت فضيحة طلاق رانيا يوسف من زوجها المنتج والممثل محمد مختار بعد أن ضبطته يخونها مع الخادمة، لتقع بعدها بأشهر قليلة في براثن أزمة طلاق أخرى من رجل أعمال مصري ولكن بفضيحة أكبر. اجراءات زواج رانيا يوسف من كريم الشبراوي كانت سريعة للغاية ولفتت أنظار المجتمع الفني خاصة وقد عُرف عن الشبراوي أنه صدرت ضده عدة أحكام قضائية ومطالب برد /بالغ مالية طائلة ومع ذلك لم تلتفت رانيل لتلك الأمور وأتممت زواجها. ولكن لم تستمر الزيجة عدة أشهر لتؤكد بعدها رانيا انفصالها عن الشبراوي وتبدا سلسلة من الاتهامات المتبادلة بينهما وصلت لاتهام رانيا بحيازة المخدرات بعد ضبط كمية منها في سيارتها. وقد أكدت رانيا أن تلك القضية ملفقة لها من جانب طليقها وأنه أخذ منها مبالغ مالية كبيرة أثناء فترة زواجهما. ولاتزال القضية تّنظر في المحاكم المصرية حتى الان.


فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل

نيشان وحلقات مثيرة للجدل مع شيرين وميريام فارس


طلّ الاعلامي نيشان على جمهوره في شهر رمضان الماضي عبر برنامجه "أنا والعسل" والذي شهدت معظم حلقاته حوارات ساخنة مع نجمات الوطن العربي ومن أبرزهم حلقتي الفنانتين شيرين وميريام فارس. في حلقة الفنانة شيرين، أصيبت بحالة انهيار وبكاء شديد عندما سألها نيشان عن طلاقها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد زيجة استمرت خمس سنوات. واضطرت شيرين لمغادرة الحلقة والاعتذار عن استكمالها. وظهرت شيرين مجددا في حلقة ثانية من البرنامج وبدأته برسالة خاصة لجمهورها "اتشكر جمهوري وأنحني لحبكم لي، وألف شكر وأنتم بعد الله اللي عملتوني، شكرا لانكم احسستوني أنني مهمة في حياتكم (ممازحة) -"انا والعسل داه كان عسل أسود وشوكلاته فيها فيروس"، أما من جهته قال نيشان: " أتأسف لأنني في حواري الأخير أخذتك لمكان تأثرت به ودموعك غالية علينا".

تعرض نيشان للانتقاد الحاد بسبب هذه حلقته مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث وجهت إليه العديد الانتقادات بسبب سؤاله لها عن مؤخرتها بطريقة استفزازية، حيث قال إنّها عندما ترقص، تتركّز الأنظار على جزء من جسمها، واصفاً مؤخرتها بكلمة "مؤشر" للدلالة على أنوثتها ومستخدماً يديه لشرح سؤاله. وقد اعتذر نيشان للجماهير فيما بعد عن هذا السؤال وذكر في تصريحات نقلتها صحيفة "السياسة" الكويتية أنه يعترف بالخطأ في توجيه سؤال لميريام يتعلق بأحد المناطق الحساسة بجسدها. وقال نيشان: "السؤال لم يكن لابد أن يُطرح في شهر رمضان".



لم تسلم ايضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من هجوم الدعاة، حيث وجه الداعية صفوت حجازي في برنامج "زمن الإخوان" والذي قدمه الإعلامي طوني خليفة رسالة لها: "إنه إذا رغبت هيفاء بالعيش في مصر، فلابد أن تكون محتشمة"، فما كان من هيفاء سوى الرد عليه أثناء استضافتها في برنامج "أنا والعسل" للاعلامي نيشان قائلة :"أنا محترمة غصب عنك، كرمال أهلي وجوزي".


كما شهدت الحلقة تصريحات مثيرة للجدل من جانب ميريام التي أكدت انها لا تمانع في الزواج من شخص لا ينتمي لدينها، أو من بلد غير بلدها. وأوضحت خلال حلقتها أن السبب في ذلك هو أن أولادها سينتمون لها، لأن الأولاد في العادة يأخذون طبيعة ولهجة أمهم. كما تأثرت ميريام جدا من سؤال حول طفولتها والتي كشفت فيه عن سوء معاملة والدها لوالدتها وهجرهم وهم صغار ولم تتمالك ميريام نفسها وغلبتها الدموع وهي تتحدث عن ذكريات طفولتها.





أزمة شيرين مع روتانا

شنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حربا على المسئولين بشركة روتانا وأكدت أن اسلوب تعاملهم مع الفنانين المصريين سئ جدا مقارنة مع فناني الخليج ونجوم لبنان. ظهرت شيرين ضيفة برنامج "نوّرت" على قناة MBC الفضائية في يونيو الماضي، في حوار مطول، والذي أكدت خلاله أنها لن تجدد تعاقدها مع روتانا، موضحة " أصبحوا (روتانا) يتحدثون عنا وكأننا بلا سعر، وإن كنا نعيش في زمن أصبح فيه الفنان بلا ثمن فأنا أفضل أن أجلس في منزلي بكرامتي وأنتج ألبوماتي". و فضلت شيرين قلة إنتاجها الغنائي على التعاون مع روتانا: "أكرم لي أن أطرح ولو أغنية واحدة كل سنتين من أن أتعامل مع شركة لا تعي قيمتي الحقيقية".


فضائح مشاهير الفن 2013 مشاكل

شيرين عبدالوهاب تقرر مغادره روتانا


ومن جانب روتانا، قال المدير التنفيذي للشركة قال سالم الهندي في تصريح لـ"الأنباء": "كل واحد بيعمل بأصله، واليوم للأسف عدم الثقافة تتوفر لدى بعض الأشخاص الذين يهاجمون الآخرين بدون وعي". وأضاف: "نحن أصحاب فضل على شيرين عبد الوهاب، لكنها عضت اليد التي مدت لها، وهذا ليس غريباً عليها فهي من قبل تنكرت لمكتشفها نصر محروس والذي أعطاها الفرصة للظهور في الوسط الفني، لذلك أتوقع منها أي شيء"، قبل أن يضيف: أعتقد أن الرد في مثل هذا الموقف هو "لا حول ولا قوة الا بالله". خرج المطرب الكبير محمد فؤاد عن صمته ليصرح عن أسباب عدم تجديده للتعاقد مع شركة "روتانا" المنتجة لآخر ألبوماته، لينضم للمطربة شيرين عبد الوهاب في رأيها بالشركة.
قال فؤاد: "(روتانا) لا تقدر نجومها وخاصة المصريين، وهناك اهتمام بمطربين على حساب الآخرين ويتجاهلون التاريخ والنجومية، والأمر خاضع للعلاقات الشخصية"، حسب صحيفة "عين".













آخر مواضيعي

0 الزبادى بالليمون
0 قصة حب حزينة بين شاب و بنت
0 مسلسل مصيبة راسي الحلقة 7
0 امراة تقتل ابنها لفشله فى حفظ ايات من القران , امراة تقتل ابنها بسبب عدك حفظ ايات من القران
0 النشا وماء الورد لتفتيح البشرة
0 دبل كارتير
0 مسلسل طبيب القرية الحلقة 31
0 اوضاع النوم للحامل , افضل اوضاع النوم للحامل
0 رمضان والعمل , شهر رمضان والعمل , العمل في شهر رمضان , شهر رمضان
0 السعودية تخسر في بطولة osn , خروج السعودية من بطولة osn


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهير تويتر 2013 , مشاهير تويتر العرب 2013 , توب تويتر 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 9 - 12 - 2012 09:47 PM
فضائح 2013 , صور فضايح 2013 , فضائح مشاهير 2013 , فضايح الفنانات 2013 , فضايح الفنانين 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 11 - 2012 03:34 PM
اجدد فساتين المشاهير 2012 , فساتين مشاهير روعه 2012 , ازياء مشاهير كشخه 2012 حلا الرياض ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 21 - 10 - 2012 11:55 PM
رمزيات فنانين مشاهير 2013 , رمزيات بلاك بيري فنانين مشاهير 2013 , رمزيات مشاهير 2013 صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 3 - 6 - 2012 11:53 AM
مكياج نا عم 2013 - جديد مكياج مشاهير الفن 2013 - مكياج سهرات 2013 انثى واقعية مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 18 - 4 - 2012 03:28 PM


الساعة الآن 12:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت