متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 1 - 2013, 03:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي داعية وقاضي مشهور ينكر نسب ابنته من زواج مسيار



صحيفة المرصد: تقف ( أُم شهاليل ) في المحكمة امام القاضي "تُبلل" غطوتها الدموع تطالب بنسب واعتراف لابنتها التي تجاوزت السنوات الثلاث ولم تحصل على أي من الاوراق الثبوتية التي تجعل منها ( إنسانه كاملة الهويه )
رفض والدها ( الشيخ " ن ع ") الاعتراف بابنته من زواجه المسيار ومع الاسف ( ظلّ) يُماطل بدعم وموافقة وتاييد من القاضي (أ م) الذي ينظر في القضية في محكمة القصيم .
ظلت (أم شهاليل ) لاكثر من سنة تراجع المحكمة دون جدوى ومع المؤسف ان القاضي نفسة قد نظر في قضية لها سابقا من طليقها الاول حيث كانت تطالب بحضانة ابنتها ( ليان ) ولكن القاضي نقض الحكم الصادر ثلاي مرات ..


القصة طويلة ومؤلمة يتحدث لنا المحامي والمستشار القانوني "علي القرشي "محامي أم شهاليل فيقول :قضيتنا طويلة وشائكة
وهي تتلخص في أن السيدة (ع . م) أقامت دعوى نفقة وأثبات نسب ضد طليقها الشيخ (ن .ع ) ـــ وهو بالمناسبة قارئ ومشهور وله برنامج ديني في احدى القنوات الدينية ــــ في المحكمة العامة ببريدة في منطقة القصيم وهو نفس القاضي الذي نظر قضيتها الاولى مع الاسف القاضي (أ ب . م ) حيث أن المدعي عليه الشيخ الدكتور القارئ المشهور مع الاسف ( ن.ع ) لم يستخرج شهادة ميلاد لابنته (شهاليل) ولم يسنّها له حتى الان وقد حضرت المدعية كثيراً من الجلسات لدى القاضي لاكثر من سنة ونصف ولم يصدر في حقها اي حكم مع العلم ان البنت أتمت ثلاث سنوات الان دون أن تحمل هويه أو تنسب الى والدها ولا تتمتع بأبسط حقوقها في المجال الصحي والتعليمي وغيره حيث أنها لاتملك أي أوراق ثبوتيه وذلك بسبب والدها الذي قرر واصرار تام رفض الاعتراف بها وساعده القاضي الذي سمح له كل هذه المده ان يماطل ويؤجل في القضية واطالة النظر في القضية مع العلم أن القضاء واضح والشرع واضح وفي الايام القليلة الماضية وبمتابعتي للقضية وخوفه من الفضيحة وافق على ان يدفع نفقة للبت بقيمة 350 ريالا شهريا.
وبهذة الموافقة ودفعها من قبل والد البنت والكلام للمحامي
( القُرشي ) يعد دليا على أثبات البنت له إلا أن طليقها ( ن.ع) تقدم للمحكمة بطلب حضانة أبنته رغم نكرانه ببنوتها له و وصدر بناءً على ذلك حكم يقضي بحضانته لأبنته.
وتساءل المحامي( القرشي ) في ختام حديثة " كيف يكون للقاضي اكثر من حكم ؟ وكيف يحكم بالنفقة وهو لم يعترف بها اصلا ..؟ اليس من الواجب وإحقاق الحق وتطبيق الشرع ان يصدر حُكماً باعترافة أولاً ؟
ولازالت قضية (أم شهاليل ) عالقة قي محكمة القصيم ..
ولازال في المجتمع العشرات امثالها ـــ مع الاسف ـــ
فمتى يتوقف هؤلاء من (إستغلال ) المرأه بإسم الدين ؟













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل مختوم المعكرونة
0 تردد ام بي سي برو
0 مشجع روماني يتدخل في مباراة بالدوري الروماني ويضرب لاعب
0 سلطة البطاطس الهندية
0 طريقة رجيم التفاح - رجيم التفاح 2012
0 طريقة عمل الكبة المشوية
0 اوراق عمل تاريخ اول ثانوي الفصل الثاني
0 شنط فرزاتشي 2016
0 اسئلة اسك جديدة 2016
0 ثيمات فوانيس رمضان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواطن يطعن ابنته بثلاث طعنات , مواطن يطعن ابنته , مواطن يطعن ابنته ثلاث طعنات لاسباب مجهولة ببيشة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 12 - 1 - 2013 12:08 PM
المسيار حل للعوانس والمطلقات , المسيار , زواج المسيار , زواج مسيار صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 19 - 10 - 2012 08:20 PM
بنك مشهور بالقنفذة يستاجر قاعة افراح لاستقبال مستفيدي حافز صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 18 - 1 - 2012 03:31 PM
زواج مسيار حسام نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 0 4 - 10 - 2011 11:51 PM
زواج مسيار ، مليونيرة خجلي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 24 - 6 - 2011 12:33 PM


الساعة الآن 11:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول