متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 1 - 2013, 01:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون



شذى حسون وفايز السعيد , شذى حسون 2013 , اخبار شذى حسون 2013 , شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون , شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون , شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون , شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون


يستعد الفنانان فايز السعيد وشذى حسون لبطولة مسلسل خليجي عربي كتبه الكاتب وائل نجم، ويحتوي على ثلاث حكايات منفصلة، حكاية من الإمارات، وأخرى كويتية، والثالثة عربية، شذى وفايز سيمثّلان الحكاية الإماراتية وستجمع بينهما قصة حب، حيث سيقدّم فايز دور مذيع يحلّ مشاكل العديد من الجمهور ويعجز أمام حلّ مشكلته، لكن في النهاية ستكون حبيبته من نصيبه.

"سيدتي نت" التقت الفنانين فايز السعيد وشذى حسون وكانت معهما دردشة قصيرة:
الباية مع فايز، نسأله: ذكرت أن قلبك سينكسر في المسلسل، من هي التي ستكسره؟

في البداية، لم يكن بيني وبين شذى حسون تفاهم. فهي تعمل معي في الإذاعة ذاتها التي أقدّم فيها برنامجاً كبيراً وناجحاً. ودائماً أحلّ مشاكل الجمهور ولا استطيع حلّ مشكلتي، وهي أنني أحب إنسانة لا أستطيع الوصول إليها والاعتراف لها بحبي. وبعد مصارحتي لها، لم أجد قبولاً من تجاهها. لكن، في النهاية، ستكون من نصيبي.
وما رأيك في شذى حسون كمطربة وممثلة؟


كمطربة من دون أدنى شك هي عبرت هذه المرحلة والدلالة تعاوني معها في العديد من الأعمال. أما بالتمثيل فهي لها تجربة سابقة. وفي الحقيقة، لم أشاهدها. لكنني على يقين أن شذى لم تقبل هذا العرض إلا إذا كانت متأكّدة من أدائها التمثيلي.
مع شذى حسون


وانتقلنا بحوارنا إلى شذى حسون وسألناها: ما الذي دفعك إلى قبول العمل؟

في البداية، كنت متردّدة. وكل واحد منا أنا وفايز كان ينتظر قرار الآخر. فقرار فايز، هو الذي شجّعني على الموافقة. ومن دونه، كنت رفضت الدور، فايز صديق عزيز عليّ. وأحبّ استشارته. وهو أيضاً يستشيرني في بعض الأمور، فعندما اتصل بنا المخرج ودرسنا العمل، شعرنا بأنه عمل فيه حبكة درامية، وسيعمل حركة جيدة في الدراما. وهذا ما دفعني إلى الموافقة. وبعد قراءتنا للسيناريو، أعجبنا، بالإضافة إلى إصرار المنتج والفنان أحمد الجسمي علينا.
في الفترة الأخيرة، نشرت صوراً كثيرة لك وفايز على «الفيسبوك» في الاستوديو الخاص به. هل كانت جلسات للتفكير في أمر المسلسل؟


نعم. فقد التقينا كثيراً نفكر في العمل. فمنذ ثلاثة أشهر، ونحن نحاول أن نتّخذ القرار. وقبل المؤتمر بيوم واحد، انتهينا من كل الاتفاقات مع المنتج والمخرج وفريق العمل حتى نستطيع الإعلان عنه في المؤتمر.


قال لي فايز إنك ستكسرين قلبه في المسلسل؟
أكيد «أنا الناس متعوّدين عليّ أكسر قلوب» (ضاحكة) لا أستطيع قول المثل الذي يقول «كاسر قلوب العذارى ما راح تظبط العكس إذا بدك».
ماذا ستفعلين إذا عرض عليك إقامة حفل وصادف أيام تصوير المسلسل؟
نحن اتفقنا مع المنتج على ذلك. إذا كان لدينا أي حفلات سنعيد ترتيب أيام التصوير، خاصة وأنني أحضّر لتصوير «كليب» جديد في تركيا ولألبومي الجديد الذي سيضمّ ثماني أغان. وهو يتفهّم ذلك.
مشاكل الفنانات معي


ما ردّك على ما يقال إن شذى حسون صاحبة أكبر عدد من المشاكل مع الفنانات؟
كان من المفترض أن يقولوا العكس.


ماذا تقصدين؟
الفنانات يختلقن مشاكل مع شذى، من ناحيتي، لا وجود لأي مشاكل شخصية مع أحد. عندما يتكلّمن عني لا أحد يستمع إليهنّ. وحينما أقوم أنا بالردّ عليهنّ «تقوم القيامة» وتنتبه الصحافة إلى ما أقول. هذا يسعدني. لكن «انتوا الصحافيين.... خفوا عليّ شوي».


في برنامج «نوّرت» كان رامز جلال يغازلك ويهمس في أذنك، ماذا كان يقول لك؟
رامز شخصية جميلة وخفيف الدم ورائع، وهذه هي المرة الأولى التي ألتقيه، «ضاحكة» وكان يقول كلاماً بيني وبينه. هو شخص محترم وطيب وسعدت بلقائه ووعدته بزيارة مصر.













آخر مواضيعي

0 قصص اطفال قصيرة
0 وظائف بالشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية , وظائف صحية في الحدود الشمالية
0 ماجد المهندس انا حنيت , كلمات اغنية انا حنيت ماجد المهندس , اغنية انا حنيت ماجد المهندس
0 شرطة الرياض اطاحت بمهاجمي مطعم الرومانسية , القبض على مهاجمي مطعم الرومانسية في السويدي
0 التصغير في اللغة العربية
0 زينة 2014 - صور زينة 2014
0 خاطرة الجسد 2014
0 عبارات تهنئة بالتخرج
0 IPhone 5S , ايفون 5 اس , صور IPhone 5S , مواصفات IPhone 5S , سعر IPhone 5S
0 تنحيف الجسم 2014


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 1 - 2013, 03:03 PM   #2

بنت خقه
خجلي نشيط
افتراضي رد: شذى حسون ساكسر قلب فايز السعيد وساكون من نصيبه , اخبار شذى حسون



شوكرا










آخر مواضيعي

0 خلك مثل المطر
0 طريقة طبخ الباستا بالصور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور حمدان ولد فايز السعيد , فايز السعيد يرزق بمولود , صور مولود فايز السعيد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 11 - 2012 03:21 AM
ازياء شذى حسون 2013 , فساتين شذى حسون 2013 , ملابس شذى حسون 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 27 - 8 - 2012 09:55 PM
رمزيات فايز السعيد 2013 , خلفيات فايز السعيد 2013 , صور فايز السعيد 2013 , الفنان فايز السعيد 2013 صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 27 - 8 - 2012 06:58 PM
صور شذى حسون 2013 , شذى حسون 2013 , صور الفنانه شذى حسون 2013 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 6 - 8 - 2012 02:31 AM
توبيكات شذى حسون , توبيكات البوم شذى حسون 2011 صعب المنال مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 3 - 10 - 2011 09:29 AM


الساعة الآن 09:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول