متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 2 - 2013, 08:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي منزل مصابة بالايدز , مصابة الايدز تكشف لغز اسعافها , اخبار مصابة الايدز في جازان



تصريحات مصابة الايدز في جازان , مصابة الايدز في جازان , اخر اخبار مصابة الايدز في جازان , مصابة الايدز في مستشفى جازان , اخبار مصابة الاديز في مستشفى جازان , حالة مصابة في الايدز بجازان , حالة مصابة الايدز في مستشفى جازان , صحة مصابة الايدز في مستشفى جازان , صحة مصابة الايدز في جازان


فهد كاملي- سبق- جازان: تسبب إهمال طاقم طبي بمستشفى جازان العام في نقل دم ملوث بالإيدز لطفلة، 12 عاماً، "رهام حكمي"، والتي تسكن بقرية مزهرة في منطقة جازان.

"سبق" قامت بجولة للقرية وزارت منزل عائلتها التي تقطن وسط أزقة ضيقة في منزل شعبي مكون من غرفتين بين سبعة إخوة جميعهم مصابون بالأنيميا المنجلية، وترتيبها الثاني بين إخوتها، ويعمل والدها حارساً لمدرسة البنات، كما تعمل والدتها "فرّاشة" في نفس المدرسة.

"سبق" التقت أحد أقاربها، الذي قال:"منذ أربعة أيام غيّرت دمها كالمعتاد بمستشفى جازان العام، ومن ثم عادت للمنزل، ولا يوجد عليها أي تأثير، فيما بدأت خلال الأربعة أيام التالية تتأثر ويظهر عليها التعب الشديد، ونظراً لظروف والدها الصعبة والحرجة لم يتمكن من نقلها للمستشفى".

أما عم الطفلة صديق حكمي فقال لـ "سبق" والحزن الشديد على ملامحه: "وصلني النبأ المحزن ظهر اليوم، ولم أصدقه أو أستوعبه لهذه اللحظة، فمنذ دقائق عادت والدتي من زيارة الطفلة في مستشفى الملك فهد المركزي، والتي أكدت تدهور حالتها النفسية"، مبيناً أن الطفلة تعاني منذ أن أبلغت بإصابتها بالمرض.

وطالب صديق الجهات المعنية بالتدخل الفوري والعاجل، وإيقاف المتسببين عن العمل، وتحويلهم للتحقيق، ومن ثم المحاكمة، مبيناً أنه لن يسكت ووالدها عن مطالبهم عن طريق الجهات القضائية.

أما "محمد صغير حكمي"، جار الطفلة، فقال: "خرجت من منزلي في الساعة 2 فجراً، وتفاجأت بوجود سيارة إسعاف وطاقم طبي متكامل، يظهر على ملامحهم القلق والخوف، وعند سؤالي للطاقم الطبي عن وجودهم في هذه الساعة، أكدوا أنهم طب منزلي يزورون عدداً من الحالات في القرية، وعند إلحاحي بالسؤال عليهم رد أحدهم قائلاً: هناك طفلة كانت منومة لدينا، ووالدها أخرجها من المستشفى على مسؤوليته الشخصية، ووجدنا أن هناك فحوصات تخصها لابد أن تستكملها على وجه السرعة".



وبين الحكمي أن "الطفلة خرجت من منزلها تمشي على قدميها، ولا يظهر عليها أي تأثر بالمرض، وإنما كانت متخوفة، وكان يرافقها خالها؛ لوجود والدها في عمله حيث يعمل حارساً لمدرسة القرية، وعند ملاحقتي للإسعاف تأكدت من تحويلها لمستشفى الملك فهد المركزي".

وأضاف الجار: "راودني الشك بأمر الطفلة، فأجريت الكثير من الاتصالات على معارفي بمستشفى الملك فهد المركزي، والذين أكدوا وجود استنفار كامل في المستشفى منذ الساعة الواحدة صباحاً بوجود كبار الأطباء والمسؤولين بصحة جازان، على رأسهم مدير عام الشؤون الصحية الدكتور حمد الأكشم".

وبين الحكمي أن أحد معارفه بمستشفى الملك فهد المركزي بين له قائلاً إن "هناك خطأ طبياً فظيعاً جداً، وهو نقل دم ملوث بمرض الإيدز".

وعلمت "سبق" أن أمير المنطقة، الأمير محمد بن ناصر، بحث القضية مع مدير عام الشؤون الصحية في اجتماع عاجل بمكتبه ظهر اليوم، ووجه بالتحقيق في القضية بشكل عاجل وسريع، وموافاته بكافة التفاصيل في حينها.

كما علمت "سبق" أن هناك لجنة وزارية شكلت من كبار المسؤولين بوزارة الصحة تصل يوم غد الخميس؛ للتحقيق العاجل والسريع في قضية الطفلة، ومحاسبة المتسببين













آخر مواضيعي

0 نوافذ منازل 2013 , شرف منازل 2013 , صور نوافذ وشرف منازل 2013
0 مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 41
0 شرح كيف تغير لون خلفية الفيس بوك , طريقة تغير خلفية الفيس بوك , يوتيوب تغير خلفية الفيس بوك
0 مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 140
0 صور سيرين عبد النور 2014
0 اضرار السهر في الاجازة , اضرار السهر , اضرار السهر على الجسم
0 مسلسل وش تبي بس الحلقة 5
0 مسلسل اجازة مفتوحة الحلقة 18
0 احتفالات الشرقية بالعيد 1436
0 فساتين ناعمه طويله للسهرات


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2013, 10:10 AM   #2

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: منزل مصابة بالايدز , مصابة الايدز تكشف لغز اسعافها , اخبار مصابة الايدز في جازان



وأي عقوبه قد توازي حجم هذه الاخطاء الفادحه ؟!!!!
كل الشككككككككككككر










آخر مواضيعي

0 اختراع قطرة لعلاج المياة البيضاء في العين
0 رسائل قصيرة خاصة ، رسائل قصيرة جديدة2013 ، رسائل قصيرة 2013
0 طريقه التخلص من الخوف في الامتحانات ، صحتك في الامتحانات
0 صور ملاجئ يوم القيامة ، ملاجئ للهرب من يوم القيامة ، ملاجىء للفرار من يوم القيامة
0 الحكمه من تقديم السمع على البصر في القران ، الحكمه من افراد السمع وجمع البصر في القران
0 هل طلب محمد نور شراء عقده من ادارة النصر
0 صور قصات شعر براد بيت ، صور ازياء الممثل براد بيت
0 طريقه اختيار طلاء الاظافر المناسب 2013 ، المناكير ولون البشره 2013 ، مناكير الوان جديده للبنات 2013
0 ديكورات منازل شرقية وغربية 2014 ، ديكورات شرقية غربية 2014 ، صور ديكور شرقي غربي 2014
0 تعريف الغضب ، تأثير الغضب على الصحه ، علاج الغضب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستشفى جازان العام ينقل دم مصاب بالايدز لفتاة عشرينية , دم مصاب بالايدز ينقل لفتاة في مستشفى جازان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 2 - 2013 12:40 PM
الايدز والموز , علاج ةمشكلة الايدز , الموز اكبر مضاد للايدز عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 30 - 7 - 2012 07:01 AM
عن الايدز ، علاج الايدز اسماء عبودي الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 12 - 12 - 2011 02:02 PM
البحث عن شخص اغتصب امراة مصابة في حادث مروري بجدة ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 4 13 - 11 - 2011 05:12 PM
لعبة الكترونية قد تنقذ مرضى الايدز ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 26 - 9 - 2011 10:26 PM


الساعة الآن 03:08 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت