متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 2 - 2013, 02:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي برنامج من اجلك وطني , محافظ الطائف يدشن برنامج من اجلك وطني , اخبار برنامج من اجلك وطني



فعاليات برنامج من اجلك وطني , من اجلك وطني , برنامج من اجلك وطني 2013 , برنامج من اجلك وطني 1434 , فعاليات برنامج من اجلك وطني 2013 , فعاليات برنامج من اجلك وطني 1434 , اخبار برنامج من اجلك وطني 2013 , برنامج من اجلك وطني , محافظ الطائف يدشن برنامج من اجلك وطني , اخبار برنامج من اجلك وطني


الطائف ( صدى ) :
دشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم برنامج التوعية بأضرار التدخين والمخدرات تحت شعار :” من أجلك … وطني ” الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد على مسرح النشاط بالإدارة.
وتجول معاليه في إرجاء المعرض التوعوي الذي أحتوى على لوحات ومجسمات وصور وكتيبات ونشرات توعوية تبرز أضرار آفة المخدرات على الفرد والمجتمع.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني في كلمة خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أن هذا البرنامج التوعوي يهدف إلى بيان حجم خطورة المخدرات وسوء عاقبة أمرها على الفرد والمجتمع والعمل مع مختلف الجهات للتقليل من تفاقمها وتساقط المخدوعين في شراكها.
وأشار إلى أن هذا الجهد يأتي إدراكاً من منسوبي إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة بالرسالة المناطة بهم واستشعارًا لمسؤولياتهم التربوية في رعاية ووقاية أبنائهم الطلاب من الانزلاق في هذا المستنقع الآسن ، سائلاً الله تعالى أن يتحقق لوطننا وأمتنا الاستقرار والأمان .

من جانبه أكد الأمين العام لمركز أبحاث الشباب بجامعة الملك سعود الدكتور نزار الصالح أن المملكة تتصدر دول العالم في التصدي لمهربي المنشطات وهذا يعد انعكاسا لحرص وتوجيه ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ ولجهود وزارة الداخلية وجميع مؤسسات الدولة ذات الاختصاص بمكافحة المخدرات .


وعد برنامج التوعية بأضرار التدخين والمخدرات الذي تتصدى له إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الطائف من الخطوات الوقائية المهمة في حفظ شباب المملكة من آفة المخدرات والعمل على تدريب وتمهير المرشدين الطلابيين في المرحلة الثانوية في كيفية التعامل مع الطلاب والمجتمع.
وتطلع إلى تكرار هذه البرامج التدريبية ، وأن يفتح لمرشدي المرحلتين الابتدائية والمتوسطة لأهمية هذه الدرورات في تدريب وتأهيل المرشدين الطلابيين في كيفية التعامل مع الخصائص النفسية والاجتماعية للطلاب وكيفية معالجة مايعترضهم من مشكلات أسرية أو تعليمية في جميع المراحل التعليمية حتى تكون وزارة التربية والتعليم حصناً منيعاً تعليمياً وتربوياً.

بعدها قدمت فرقة الفنون المسرحية بفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف مشهداً مسرحياً حمل عنوان ” حبال تلف أعناقهم “.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة في البرنامج الذي يهدف إلى توعية أفراد المجتمع بأضرار التدخين والمخدرات على الصحة والمجتمع من خلال البرامج التوعوية الثقافية والاجتماعية والرياضية ومشاركة العديد من الجهات الحكومية













آخر مواضيعي

0 عرض سوا 200 ريال رصيد , عروض سوا للرصيد , سوا وعروض الشحن
0 مسلسل الامانة الحلقة 412
0 Van Persie 2013 , صور فان بيرسي 2013 , Photo Van Persie 2013
0 مسلسل مرعشلي الحلقة 4
0 امساكية رمضان الاردن 2020
0 حكم نابليون بونابرت
0 انظمة وتعليمات قيادة المراة للسيارات
0 اذاعة مدرسية عن الظلم
0 بكاء على حب
0 دولة منتجة للقهوة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اول برنامج واقع في الكويت , برنامج i wish , اخبار برنامج i wish , مشاهده برنامج i wish صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 2 - 2013 03:59 AM
برنامج وطني لتطوير , وطني لتطوير , برنامج وطني , استحداث وظائف نسائية في برنامج وطني لتطوير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 1 - 2013 02:35 PM
بوربوينت درس وطني الكبير صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 2 14 - 5 - 2012 10:08 AM
تنبيه .. يوم وطني .. لالا .. توضيح هنا بنت جنوب الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 2 26 - 9 - 2011 07:20 PM
يوم وطني بلا وطن صعب المنال نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 1 22 - 9 - 2011 01:53 PM


الساعة الآن 06:55 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت