متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 9 - 2011, 02:02 AM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي الاتصالات تطلق الجيل الرابع , الجيل الرابع



الاتصالات تطلق 4G , الاتصالات تطلق الجيل الرابع , الجيل الرابع , شبكة الجيل ارابع , خدمة الجيل الرابع , مواصفات شبكة الجيل الرابع , معلومات عن الجيل الرابع




شركات الاتصالات العاملة بالسعودية تطلق شبكة الجيل الرابع



الاتصالات تطلق الجيل الرابع الجيل





أعلنت شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودية، اليوم، عن إطلاقها شبكة الجيل الرابع لأول مرة بالمملكة، حيث قالت شركتا الاتصالات السعودية وموبايلي: إنهما أطلقتا الشبكة الجديدة، فيما أعلنت شركة زين عن عقد مؤتمر صحفي صباح الغد للإعلان عن إطلاق الشبكة وتفاصيلها.

شبكة الجيل الرابع جددت تنافس شركات الاتصالات، حيث يكشف موعد إطلاق الشبكة الذي جاء في توقيت واحد عن مدى التنافس الكبير، إضافة إلى إعلان شركتي الاتصالات السعودية وموبايلي، الذي وُزع اليوم، حيث أكدت كل شركة أولويتها في إطلاق الشبكة الجديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رغم أنها أطلقت لدى الشركتين في يوم واحد، وقالت شركة الاتصالات السعودية في إعلانها: "أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاق أول شبكة لخدمات الجيل الرابع4G LTE في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبذلك تكون أول مُشغل للجوال في المنطقة يتبنى تقنية الجيل الرابع".

فيما قالت شركة موبايلي في بيانها "أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تدشين خدمات الجيل الرابع LTE كأول مزود لهذه الخدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
وفيما يلي إعلان شركات الاتصالات:

إعلان شركة الاتصالات السعودية:
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاق أول شبكة لخدمات الجيل الرابع 4G LTE في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبذلك تكون أول مُشغل للجوال في المنطقة يتبنى تقنية الجيل الرابع ويوظفها لخدمة عملائه، هذا وكانت الاتصالات السعودية قد تبنت هذه التقنية في بداية عام 2010م وأعلنت عن نجاح التجارب الخاصة بها وأنها الخيار القادم لعصر جديد من الاتصالات المتنقلة، حيث تقوم هذه التقنية بتحسين سعة وكفاءة الشبكات، فسرعة الانتقال الحقيقية لهذه التقنية تصل إلى أعلى Mbps 100 في حالة استقبال البيانات. وتمنح تقنية LTE المشغلين القدرة على توفير الخدمات الثابتة في الشبكات المتنقلة وتطوير عملية الدمج بين الخدمات الثابتة والمتنقلة.

ومما يزيد من جاذبية الخدمات التي توظفها تقنية LTE هو تمتعها بأداء فائق الجودة، وخصوصاً عند التنقل بسرعات عالية، وهي أيضاً تساعد المشغلين على تحسين سعة الشبكة وتقوية أدائها، فهي تتمتع بكفاءة تتراوح بين 3 إلى 4 أضعاف قدرة HSPA في حالة الاستقبال، و 2 إلى 3 أضعافها في حالة إرسال البيانات.

وصرح جميل بن عبدالله الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية بأن الشركة تواصل دورها الريادي وسعيها الدائم لتوفير أبرز وأحدث الخدمات وبأعلى المستويات العالمية. وتقدم اليوم أحدث ما توصلت إليه شبكات الاتصال المتنقل4G LTE (شبكة الجيل الرابع).

وهي الثورة المعلوماتية القادمة ولتقدم نقلة نوعية في سرعة نقل البيانات أينما كان العميل لتصل سرعتها إلى أعلى من 100 ميجابت/ث.

وأضاف الملحم أن للاتصالات السعودية الأسبقية في إطلاق شبكة الجيل الثالث عالي السرعة لأول مرة في المنطقة عام 2006م كذلك كان للشركة الأولوية والسبق بترقية أجزاء من شبكتها إلى تقنية HSPA+ لتكون أول مشغل في المنطقة يقدم هذه التقنية وبسرعة غير مسبوقة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على خدمات كويك نت، حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بسرعات الإنترنت الجديدة التي تصل إلى 42 Mbps لتحميل البيانات في المناطق المغطاة بالسرعات الجديدة، وأوضح بأن الشركة ستغطي 400 موقع في المرحلة الأولى من الإطلاق.

كما تعتز الشركة بامتلاكها بنية تحتية تعتبر هي الأكبر والأقوى على مستوى المنطقة قاطبة، إضافة إلى كونها منال شركات الرائدة في مجال شبكات الألياف البصرية والكوابل البحرية ومن المشاركين الرئيسيين في جميع الكوابل البحرية التي تربط جنوب شرق آسيا بغرب أوربا وأمريكا الشمالية مروراً بمنطقة الشرق الأوسط، هذا بالإضافة إلى تمتع شركة الاتصالات السعودية بشبكة وبنية تحتية للشبكات اللاسلكية وعلى رأسها شبكة 3G إضافة إلى الشبكة الجديدة LTE، وهذا من شأنه أن يساعد على تلبية احتياجات العملاء للوصول إلى الإنترنت وخطوط النفاذ الدولية، ما يعزز من استمرار الشركة في احتلال موقع الريادة بين الشركات المنافسة في مجال النطاق العريض.

وقد صممت شركة الاتصالات السعودية شبكتها لتكون متوافقة مع النمو الذي يحققه السوق، حيث حافظت على ريادتها عبر تقديم أحدث تقنيات الشبكات، آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث لتخدم أكثر من 24 مليون عميل في مختلف مناطق المملكة، داعمة ذلك بمجموعة من الخدمات والمنتجات التي تحقق احتياجات السوق.

إعلان شركة موبايلي:
أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تدشين خدمات الجيل الرابع LTE كأول مزود لهذه الخدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت موبايلي في بيان رسمي إنها بدأت بإطلاق خدمات الجيل الرابع عن طريقة شركة (بيانات الأولى) التابعة لها لتوفر بذلك سرعات لاسلكية غير مسبوقة ولتؤكد ريادتها في تقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات والبيانات على مستوى العالم.

وذكرت موبايلي أن المرحلة الأولى من التغطية شملت مدن ومحافظات نجران وجازان والخرج ورأس تنوره والقريات والدوادمي، بينما تدشن الخدمة في مدن حائل والباحة والمجمعة ووادي الدواسر خلال أسبوعين، لتتبعها بذلك الدفعة الثالثة من المدن وهي الرياض وجدة والدمام منتصف الشهر القادم، حسب ما خطط له، علماً أن عدد المناطق المستهدفة في تغطية الجيل الرابع تتجاوز 32 مدينة ومحافظة تمثل 85 % من المناطق المأهولة بالسكان.

وفي هذا الإطار أكد المهندس خالد الكاف العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أن إطلاق خدمات الجيل الرابع في المملكة لحظة تاريخية في عالم تقنية الاتصالات، وإضافة هامة لمستخدمي خدمات البيانات بتوفيرها سرعات عالية غير مسبوقة دون الحاجة إلى انتظار لأي إعدادات أو تركيبات فنية، مؤكداً في الوقت ذاته أن موبايلي وقّعت عقوداً بمئات الملايين مطلع هذا العام مع شركات عالمية متخصصة لتغطية جميع المدن والمحافظات الرئيسية في المملكة من خلال جدول زمني مدروس يراعي أولويات الاحتياجات لسكان المملكة.



من جهتها، أعلنت شركة زين عن عقد مؤتمر صحفي تكشف من خلاله إطلاق الشبكة يوم غد الأربعاء.













آخر مواضيعي

0 خلفيات بلاك بيري باسم فهد
0 حايليات
0 القبلة انواعها ومناطقها
0 لمحبي اللغه الكوريه
0 خالد النبوى 2014 , صور خالد النبوى 2014 , صور الفنان خالد النبوى 2014
0 توبيكات انجليزيه ملونه , توبيكات انجليزيه ملونه 2012
0 اسئلة اجتماعيات للصف الاول المتوسط
0 شجون الهاجري ممنوع من دخول قطر , شوجي 2012
0 الفرقان مشاري العفاسي
0 فيروس كورونا في حفر الباطن , حالات فيروس كورونا في حفر الباطن , اصابة حالات بفيروس كورونا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواصفات خدمة الجيل الرابع, خدمة الجيل 4g, خدمة الجيل الرابع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيل الجديد من الايفون خجلي الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 4 15 - 2 - 2012 07:01 PM
اسباب و علاج الخجل عند الاطفال حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 13 - 9 - 2011 09:12 PM
ثيمات لجوالات الجيل الثالث , ثيمات الجيل الثالث ملآك جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 5 - 9 - 2011 10:14 PM
خلفيات الجيل الخامس حنين الروح جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 12 - 7 - 2011 08:01 AM
تكامل شبكة الاتصالات السعودية أنموذج لشبكات الجيل القادم ملآك الصمت جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 2 22 - 1 - 2009 02:50 AM


الساعة الآن 07:31 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول