متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 3 - 2013, 04:38 PM   #1

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
افتراضي أكثر الهولنديين عداء للإسلام يعلن إسلامه



أكثر الهولنديين عداء للإسلام يعلن إسلامه



أكثر الهولنديين عداء للإسلام يعلن




( عاجل )
أعلن الهولندي "أرناود فان دورن"، عضو مجلس بلدية لاهاي والعضو السابق بحزب الحرية الي


ميني المعادي للإسلام الذي يتزعمه خيرت فيلدرز، أعلن إسلامه، دون الخوض في ملابسات دخوله في الإسلام.

وكتب أرناود فان دورن تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" ينطق فيها بالشهادتين وباللغة العربية، لينتشر الخبر انتشار النار في الهشيم عبر الصحف اليومية الهولندية والمواقع الإلكترونية وتناولته حتى الصحافة البلجيكية، حسبما أوردت إذاعة هولندا العالمية.

وقد دفع عداء الرجل السابق وكراهيته الشديدة للإسلام، الكثيرين إلى التشكيك في نبأ إسلامه، لكن "أرناود فان دورن" أكد في النقاش الدائر عبر موقع تويتر الخبر بشكل مقتضب.


موضحًا أنه قد تحول إلى الإسلام بالفعل وأنه لا يود الخوض أكثر في تفاصيل الخبر باعتبار أن مسائل الاعتقاد والعبادة أشياء شخصية تخص المرء ويجب هنا من باب المحافظة على الخصوصية عدم الخوض فيها.

وفي السياق ذاته، أكد موقع joop.nl الهولندي خبر دخول "فان دورن" الإسلام وذلك عبر مكالمة هاتفية قصيرة سبقها تبادل بعض التغريدات التي تؤكد الأمر، حسبما ذكرت الأنباء.

كما اتصل الموقع بمسجد السنة في مدينة لاهاي الذي أكد أن "فان دورن" قد زار المسجد من أجل إشهار إسلامه وأنه قد أعطى الإذن للمسجد للتصريح بهذه المعلومة.

وكان السياسي الهولندي قد أبدى في آخر تغريدة له على "تويتر" أسفه على بعض مشاعر العداء والكراهية التي ووجه بها، وكتب يقول: "أمر مؤسف كل هذه التعليقات المشبعة بالكراهية والغباء على مواقع التواصل الاجتماعي. الجهل يسود. شكرا لكل هذا الدعم وردود الفعل الإيجابية".

وكان فان دورن يتخذ من العداء للإسلام ماركة مسجلة وفكرة رئيسية في كل انتخابات يخوضها سواء كان على مستوى البرلمان الهولندي أو انتخابات مجالس المقاطعات أو البلديات، أو في الانتخابات الأوروبية.

ومن المفارقات أن مسجد السنة الذي أكد نبأ إسلام فان دورن، ظل موضوعا لاستهداف حزب الحرية اليميني المتطرف؛ حيث كان فواز الجنيد إمام هذا المسجد هدفا لهجمات وسائل الإعلام الهولندية وهجمات حزب الحرية اليميني الذي كان ينتمي اليه ارناود فان دورن، وذلك لمواقفه حول المثلية وحول الكثير من القضايا داخل المجتمع الهولندي.













آخر مواضيعي

0 :.~.:.(( مـاعـ,,ـاد تفرق معـاي )).:.~.:.
0 فنان بريطاني يصنع أغصان عديمة الفائدة تحفاً فنية رائعة!
0 حَضنَّتكَ فَـ رَميَّتهَآ..
0 جبروت أنثى
0 ويحگئ ان يوم السبت دوااااااماااات
0 اهانات بمذاق العلقم
0 ماهو اصعب فقدان العزيز او خيانته او جرحه!!*
0 هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا
0 لا تفكر برجعــــه ترانـــي بخونـــــك
0 ৶ شوارعنــا ৶


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عداء معاق مبتور الساقين يسبق حصان , عداء معاق يسبق حصان في قطر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 12 - 2012 08:22 PM
في الصيف نحب المطر أكثر وفي الشتاء نحب الشمس أكثر و هكذا هو الإنسان يعشق من يغيب عنه.. ملكه بغلاها بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 2 21 - 11 - 2012 06:15 AM
صور طيرات عيال النعمة , طيرات عيال النعمة , طائرات عيال النعمة , صور طائرات عيال النعمة صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 11 - 10 - 2012 06:30 PM
غرق الغرقان أكثر حطم الطلاب أكثر لوعه الحب نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 3 25 - 11 - 2011 12:43 PM
عيال عم في قاعه الاختبار أسوم نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 4 1 - 11 - 2011 05:59 AM


الساعة الآن 07:00 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول