متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 3 - 2013, 06:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فعاليات مهرجان يوم رجل الاطفاء , مهرجان يوم رجل الاطفاء في الكويت , يوم رجل الاطفاء في الكويت



اطلقت الادارة العامة للإطفاء فعاليات مهرجان (رجل الاطفاء ال11) اليوم وذلك تحت رعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وتستمر حتى التاسع من مارس الجاري.

وأكد الوزير الشيخ محمد العبدالله في تصريح صحافي على هامش افتتاحه المعرض المصاحب للمهرجان ان “عبارة ابطال الكويت قليلة بحق رجال الاطفاء لانهم من يسهر الليالي ويقتحم النيران من اجل سلامتنا فكل الشكر لهم ومهما قدمنا لهم في تقديري ليس الا قليل مقابل ما يقدمونه هم”.

وشدد الشيخ محمد العبدالله على أن عمل رجال الاطفاء محل تقدير واعتزاز من الجميع متمنيا أن تتمكن الجهات الحكومية في توفير التكامل في عملية الاطفاء والوقاية.

وبين “أنه خلال مروري بالمعرض شاهدت صور لبعض الأهالي وهم يقبلون رجال الاطفاء بسبب قيامهم بدورهم وواجبهم وهذه الصور تبين أهمية رجل الاطفاء في جميع مؤسسات الدولة التي تتعاون من أجل الحماية والوقاية منها”.

وابدى اعجابه بما شاهده من عروض وما سمعه من انجازات لإدارة الاطفاء أثناء الجولة التي قام فيها مشيدا بالجهات المشاركة والتي تقدم الدعم والمساندة للادارة العامة للإطفاء وهي الحرس الوطني والجيش الكويتي وشركة نفط الكويت وشركة الخدمات النفطية.

وذكر العبدالله أن على وسائل الاعلام أن تقوم بتسليط الضوء أكثر على ارشادات وأعمال الوقاية التي يقدمها رجال الاطفاء من أجل حماية الأرواح وتوعية الجمهور بهذا الدور المهم للوقاية من الأخطار والحد من وقوعها.

من جانبه اكد مدير الادارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري بأنه طالما ان الحياة مستمرة فان رجال الاطفاء مستمر في اداء مهامه وما أوكل له من أمانة ونحن ايضا مستمرين في الاحتفال وابراز جهوده سنويا.

وقال ان رجل الاطفاء اينما كان وفي أي مؤسسة يظل هو الجندي وابن الكويت الذي يخدمها ويقدم اغلى مالديه من روح وقدرات لتأمين سلامة كل من على هذه الارض الطيبة.


وشدد على استحقاق رجل الاطفاء للتكريم على الاقل سنويا مبينا ان هناك تكريم مستمر لرجال الاطفاء من قبل الدولة وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء والشيخ مجمد العبدالله حفظهم الله ولكن يظل هناك مناسبات نستغلها لتوعية الجمهور وابراز دور رجل الاطفاء.

وبين ان الجميع لاحظ التطور المستمر للمهرجان كل سنة من ناحية المعدات الحديثة التي يتم عرضها وكذلك التغيير الكبير منذ بداية افتتاح المهرجان واشار الى ان الادارة تهتم بتنمية العنصر البشري بالدرجة الاولى ثم استقطاب احدث ما توصل له العلم من تقنيات.

من ناحيته بين نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية بالإدارة العميد خالد المكراد ان الاحتفال اليوم يأتي تزامنا مع احتفال المنظمة الدولية للحماية المدنية باليوم العلمي للحماية المدنية بالأول من مارس من كل عام.

واوضح ان الادارة علاوة على قوتها الخاصة من الآليات والمعدات قد دعت جميع الجهات التي تختص بالإطفاء للمشاركة مثل وحدة الاطفاء بالجيش ووحدة الاطفاء من الحرس الوطني وكذلك وحدات الاطفاء من القطاع النفطي بحيث تستمر فعاليات المهرجان لمدة ثلاثة أيام وفي جميع محافظات الكويت والموضحة أماكنها وأوقاتها في الجداول التي وزعت.

ودعا المكراد الجمهور الكريم للمشاركة في فعاليات المهرجان حيث سيكون هناك توزيع جوائز للجمهور وفقرات ترفيهيه للأطفال والاهالي.

من جهته قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء المقدم خليل الامير أن الادارة قامت باختيار هذا التاريخ تزامنا مع الاحتفالات الوطنية منذ رفع صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه العلم ايذانا من سموه ببدء الاحتفالات الوطنية.

واكد أن تضحيات رجال الاطفاء كثيرة فهم بحرب دائمة ومستمرة مع النار ومواجهتهم معها فهي لا تعرف الرحمة متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين وعودتهم السريعة بجانب زملائهم لمواصلة مهنتهم النبيلة.













آخر مواضيعي

0 صور عمرو دياب باللوك الجديد 2013 , صور عمرو دياب في استاد القاهره 2013 , اللوك الجديد لعمرو دياب 201
0 كاريكاتير حافز
0 حلم المستشفى في المنام
0 وظائف التعليمية النسائية
0 تشكيلة فساتين زفاف 2012
0 احزمة رجالية 2017
0 تسريحات لبنات الجامعه 2014
0 galaxy s4 و galaxy s4 active
0 فوائد الوضوء للصلاة , الوضوء في الصلاة , اهمية الوضوء في الصلاة
0 اختبار عملي احياء ثاني ثانوي 1437


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعال الاطفال , علاج سعال الاطفال , اسباب سعال الاطفال , انواع سعال الاطفال , اعراض سعال الاطفال صعب المنال التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 16 - 12 - 2012 06:55 PM
افتتاح مهرجان جدة غير 33 , مهرجان جدة غير 33 , صور مهرجان جدة غير 33 , فعاليات مهرجان جدة غير 33 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 6 - 2012 03:57 PM
العنف ضد الاطفال ، تعنيف الاطفال ، صور تعذيب الاطفال أنشودة المطر نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 5 26 - 3 - 2012 09:41 AM
علاج سكر الاطفال ، اسباب سكر الاطفال ، اعراض سكر الاطفال فهد صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 5 - 1 - 2012 08:30 AM
مهرجان القفز على الاطفال ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 20 - 12 - 2011 09:36 AM


الساعة الآن 09:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت