متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 3 - 2013, 07:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حريق بمقر اتحاد الكرة المصري 2013 , صور حريق بمقر اتحاد الكرة المصري 2013 , حريق في مقر اتحاد الكرة



اندلع حريق هائل في مقر اتحاد الكرة المصري، بعدما تمكن المئات من جماهير "ألتراس أهلاوي"، من اقتحام الجبلاية، كما قاموا بتحطيم ماكينة البنك المتواجدة أمام مقر اتحاد الكرة، بينما فتح محتجون الطريق أعلى كوبري 6 أكتوبر، بعد قطع الطريق لفترة، ظهر اليوم، السبت، بعد النطق بالحكم في قضية "مجزرة بورسعيد".

وكان المئات من جماهير "ألتراس أهلاوي" قد اقتحموا مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، اعتراضاً على الأحكام الصادرة بحق المتهمين في قضية "مجزرة بورسعيد".

ووفقاً لموقع التليفزيون المصري، فقد قطع العشرات من المحتجين كوبري 6 أكتوبر، حيث اتجهوا إلى منطقة وسط العاصمة؛ مما تسبب في إصابة الكوبري بشلل مروري تام أثناء مسيرة الآلاف من جماهير الألتراس.

ويأتي ذلك بعد أن أصدرت محكمة جنايات بورسعيد في مصر، برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، صباح اليوم السبت، حكماً يقضي بإعدام 21 شخصاً في قضية "مجزرة إستاد بورسعيد الرياضي"، التي أسفرت عن مقتل 73 شخصاً، وإصابة 254 آخرين، في خضم أحداث العنف التي شهدتها إحدى مباريات كرة القدم بين الناديين "الأهلي" و"المصري البورسعيدي" مطلع فبراير 2012.

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبّد بحق خمسة أشخاص، وقضت بسجن ستة أشخاص 15 عاماً.

كما اقتحم عدد من ألتراس الأهلي نادي الشرطة بالجزيرة، وأطلقوا الشماريخ بعد صدور الحكم على المتهمين في "مجزرة بورسعيد"؛ مما أدى إلى اشتعال النار في محتويات النادي، وتصاعدت ألسنة اللهب وغطى سماء القاهرة الدخان الكثيف.

وتحاول قوات الدفاع المدني بإشراف اللواء جمال حلاوة، نائب مدير إدارة الدفاع المدني بالقاهرة، السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي النادي.

ونقلاً عن التليفزيون المصري: فإن فرق الإطفاء تحاول السيطرة على الحريق، وجار حصد أعداد المصابين؛ جراء الدخان الكثيف.



ووفقاً لموقع التليفزيون المصري، بدأ منذ قليل تشغيل معدتين بين مدينتي بورفؤاد وبورسعيد عند منطقة الرسوة التي تقع في المدخل الجنوبي لمدينة بورسعيد.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازالت فيه المعدية الرئيسية متوقفة، بعد أن قام محتجون بمنعها من العمل عبر توافد الآلاف في مسيرات غاضبة في اتجاه الميناء، بعد صدور الأحكام في قضية مذبحة إستاد بورسعيد نقلاً عن التليفزيون المصري.

وناشد اللواء ناصر العاصي، قائد قوات تأمين بورسعيد أهالي بورسعيد الشرفاء، الابتعاد عن محيط المعديات، ومجرى قناة السويس، مشيراً إلى أن الجيش يقدر تماماً شعور أسر المتهمين وأمهاتهم، وطالبهم باتخاذ الخطوات القانونية للدفاع عنهم.

وقال شهود عيان لوكالة رويترز للأنباء: إن نحو 2000 محتج أوقفوا عمل العبارات في قناة السويس يوم السبت، وحاولوا تعطيل الملاحة في القناة، بعد نحو ساعتين من صدور حكم بإعدام 21 متهماً، معظمهم من سكان مدينة بورسعيد التي تقع على المدخل الشمالي للقناة، في قضية شغب رياضي وقع فيها العام الماضي.

وقال شاهد من رويترز: إن المحتجين أطلقوا سبعة مراكب في المجرى الملاحي، وإن ثلاثة زوارق تابعة لسلاح البحرية المصري، قامت بإعادة المراكب إلى مرساها.

وأضاف أن المحتجين أوقفوا عمل المعديات بين بورسعيد ومدينة بورفؤاد التي تقع على الضفة الشرقية لقناة السويس.

والمعديات هي الوسيلة الوحيدة لنقل الركاب والسيارات بين المدينتين













آخر مواضيعي

0 مؤسسة الامارات للاداب , محمد بن راشد يصدر مرسوما بانشاء مؤسسة الامارات للاداب
0 الجمل , صور جمل , معلومات عن الجمل , انواع الجمال , صور جمال
0 مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 6
0 شعر عن غرور بنات
0 صور سيرين عبدالنور 2015
0 نتائج الثانويه العامه لعام 1432 - 1433
0 الاعلان عن اكبر ميزانية في تاريخ المملكة
0 نعوذ بالله من الهم والحزن
0 عشبة الجنجرول
0 مسلسل كلام اصفر 2017


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحاد الكرة في الامارات يفكر انشاء برج خليجي 21 , برج خليجي 21 , صور برج خليجي 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 1 - 2013 10:58 PM
اتحاد الكرة يقرر فسخ عقد فرانك ريكارد , فسخ عقد ريكارد , الاتحاد السعودي لكرة القديم يفسخ عقد ريكارد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 16 - 1 - 2013 08:11 PM
الكرة الذهبية 2013 , جائزة الكرة الذهبية 2013 , اخبار الكرة الذهبية 2013 , مسابقة الكرة الذهبية 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 1 - 2013 02:17 PM
ترشيح سامي الجابر لرئاسة اتحاد الكرة السعودي أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 2 - 4 - 2012 02:42 PM
خلفيات ايفون اتحاد 2013 ، خلفيات ايفون اتحاديه 2013 ، خلفيات اتحاد للايفون 2013 فهد الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 26 - 3 - 2012 03:36 PM


الساعة الآن 03:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت