متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 3 - 2013, 01:35 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي محمد عبده ونوال الزغبي في The X Factor - صور محمد عبده ونوال الزغبي في The X Factor



محمد عبده ونوال الزغبي Factor


دخل برنامج اكتشاف المواهب العربيّة The X Factor مرحلته الثالثة التي يُطلق عليها اسم "بيوت الحكّام"، والتي يُسافر فيها المتسابقون مع الحكم المشرف عليهم إلى بلدٍ يختاره.


"سيدتي نت" ينفرد بنشر صورتين، إحداهما تجمع بين النّجمين وائل كفوري ونوال الزغبي، والثانية خاصّة بالفنّان محمّد عبده.
فنوال تطلّ للمرّة الأولى في برنامجٍ يكتشف المواهب العربيّة، لتُشارك وائل قراراته في اختيار المواهب الثلاث التي سيختارها من فئة الشباب، من عمر 16 سنة إلى 25 سنة، والتي ستتأهل إلى المرحلة المقبلة، أي مرحلة الحلقات المباشرة.
وقد تمّ تصوير هذه المرحلة في منزل وائل في منطقة زحلة في البقاع اللبناني، حيث تواجدت نوال الزغبي وتمّ تشاطر الآراء لاختيار الأفضل.
أما الصورة الثانية التي ننفرد بنشرها، فخاصّة بفنّان العرب محمد عبده في إطلالته الأولى، في برنامج اكتشاف المواهب، بعد أن رفض الكثير من العروض السّابقة للحلول في هذا النوع من البرامج.
والصورة التقطت في منزل الفنّان الإماراتيّ حسين الجسميّ في دبي، خلال تصوير هذه المرحلة مع المشتركين الذين تأهّلوا إلى هذه المرحلة، وهم من الفئة العمريّة التي تفوق الـ 25 سنة.


وفي هذه المرحلة التي تنطلق في 14 الجاري، ضمن حلقتين: الأولى تُعرض الخميس والثانية يوم الجمعة، قرّرت إليسا مشاركة "الشّاب فوديل" اختيار مواهبها من فئة البنات، حيث اصطحبت المشتركات إلى أفضل مكان تستمتع بقضاء عطلاتها فيه، ألا وهو العاصمة التركيّة اسطنبول.
أما فئة الفِرق الغنائيّة فسافرت بصحبة كارول سماحة إلى مصر، حيث اختارت الفنّان أحمد مكّي، لخبرته في غناء "الراب"، وليُعاونها في اختيار أمثل المتأهّلين الثلاث للمنافسة في حلقات البثّ المباشر التي سيتولّى إخراجها مخرج بريطانيّ، أخرج البرنامج بنسخته الأصليّة. كذلك سيستضيف البرنامج في حلقاته المباشرة نخبة من نجوم العالم العربيّ.


وعلم "سيدتي نت" أنّ البرنامج في مرحلة العروض المباشرة سيصوّر في مسرح "بلاتيا" في منطقة ساحل علما ـ جونية، فيما ستنقل شركة "إن ميديا"، التي تعمل كمنتج منفّذ للبرنامج، مكاتبها من منطقة الحمراء إلى الستديوهات التي ركّزت خصيصاً في "بلاتيا" لمتابعة سير البرنامج بشكل دقيق ومباشر.
وعلم "سيدتي نت "أنه خلال هذه المرحلة سنشهد إنشاء ما يسمى "إكسترا فاكتور" وهو استديو سيعكس تفاعل متصفّحي مواقع التواصل الاجتماعي أي "الفايس بوك" و"تويتر" مع مجريات الحلقات المباشرة وأداء المتبارين والتعليق عليهم والتفاعل مع البرنامج ولنقل ما يدور في كواليس البرنامج للجمهور . وسيستعين البرنامج بمقدم(ة) جديد لنقل ما يحدث إلى الجمهور ولإجراء أيضاً مقابلات مع ثلاثة صحافيين يقيّمون مجريات الحلقات.













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل باستا باللحم
0 لقمة القاضي 2013 , طريقة عمل لقمة القاضي 2013 , طريقة تحضير لقمة القاضي 2013
0 رامز عقله طار مع نهلة سلامة
0 جائزه افضل لاعب في الهلال 2012 - الامير راشد يقدم جائزة سيارة لكزس 2012
0 مكياج لبناني للعروس 2014
0 ادعية مصورة للفيس بوك
0 فوائد شراب الزنجبيل للتنحيف
0 صور جلابيات خليجية
0 بدل رجالي 2015 , بدل شبابية 2014 , بدل رسمية 2014 , صور بدل رسمية رجالية 2014
0 مهرجان فنون الطهي في ابوظبي , افتتاح مهرجان فنون الطهي في ابوظبي , اخبار مهرجان فنون الطهي في ابوظبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصائد بصوت محمد عبده , محمد عبده 2012 ملآك شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 18 - 1 - 2016 09:48 PM
خادمة تقليد الفنان محمد عبده , خدامة تقلد محمد عبده , خادمة اسيوية تقلد الفنان محمد عبده صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 1 - 2013 11:25 PM
تصوير نانسي عجرم ونوال الزغبي لمسلسل في مكة , نانسي عجرم ونوال الزغبي تصور مسلسل في مكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 10 - 1 - 2013 07:50 PM
محمد عبده يودع الحفلات الفنية , اعتزال محمد عبده الحفلات الفنية , اخبار محمد عبده 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 15 - 9 - 2012 11:06 AM
رقم جوال محمد عبده , محمد عبده ينشر رقم هاتفة , جوال محمد عبده 2012 , رقم جوال محمد عبده 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 28 - 8 - 2012 11:20 PM


الساعة الآن 11:22 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت