متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 3 - 2013, 01:26 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ايام العسل تنتظر مواليد السعودية الجدد في بريطانيا , شهر العسل للسعوديين في بريطانيا



أعلن القصر الملكي في لندن ترقب دوق ودوقة كامبريدج "حامل في الشهر الخامس" مولودهما الأول، وانتشرت حالة من الإثارة والترقب ترحيباً بالوافد الملكي الجديد.

وأعلنت هيئة السياحة البريطانية عرضاً مميزاً، بوسع الآباء في منطقة الخليج ممن ينتظرون مولودهم الجديد الاستفادة منه، بزيارة الوجهات البريطانية الخاصة بقضاء أيام عسل المولود الجديد في "لندن" و"ويلز"، والاستمتاع بعطلتهم الأخيرة قبل ميلاد الطفل الجديد.

وتوفر مراكز اللياقة اليومية ومجموعة من المواقع الثقافية والطبيعية جواً باعثاً على الاسترخاء في "ويلز" لتخفيف التوتر اليومي لكل من الأم والأب، الذي قد يترافق مع التجهيز لقدوم هذا المولود.

ويمكن للزوجين أيضاً القيام ببعض خيارات التسوق أثناء زيارتهما لــ"لندن" في المتاجر والمحال التي تحظى بشعبية لدى العديد من الآباء والأمهات الذين يتوقعون مولوداً جديداً، تماماً مثل الدوق والدوقة وغيرهما من المشاهير، ومن ثم تناول المأكولات البريطانية الشهية.

ويمكن العثور على مراكز تسوق راقية للأمهات والآباء والمواليد الجدد في شارع "كينجز روود" وشارع "ريجنت ستريت" الشهير، الذي يضم متجر "بربري" الأكبر في العالم.



وتشمل المتاجر الشهيرة "بلوسوم ماذر أند تشايلد"، التي تقدم أزياء راقية للحوامل، و"بريتي بريجنانت" المفضلة لدى مصممي الأزياء والمشاهير.

ويمكن للأم الحامل أن تحظى ببعض الراحة في شارع "كينجز روود"، وتناول فنجان من الشاي في "بوفورت هاوس براسيري".

وبانتظار الأمهات الحوامل أفضل التجارب الفاخرة في "إلميس ديي سبا"، التي توفر جلسات مساج معدة وفق كل مرحلة من الحمل، تربط بين الأم والجنين بقوة اللمس.

ويستخدم مساج التغذية المعد للأمهات الحوامل وضعية خاصة على وسائد فريدة، تُستخدم لضمان الحصول على أقصى درجات الراحة والاسترخاء والسلامة؛ ما يساعد على تخفيف حدة التوتر في الظهر، والحد من التورم في اليدين والقدمين، مع الحصول على راحة ذهنية ومعنويات عالية.

وخلال زيارة "ويلز" يمكن للآباء الذين ينتظرون مولودهم الجديد الذهاب إلى "بوديسجالين هول أند سبا"، الممتد على ما يزيد على 200 هكتار من الحدائق الخاصة إلى الجنوب من "لياندودنو" مع الإطلالات الخلابة على "سنودونيا" وقلعة "كونواي كاسل".

وتقدم "بوديسجالين هول"، التي يُعتقد أن لها أصولاً تعود إلى القرن الثالث عشر، أفضل ما هو موجود في الضيافة المنزلية في البلاد. ويوفر منتجع اللياقة الشهير في "بوديسجالين" تشكيلة واسعة من المعالجات للآباء والأمهات الذين ينتظرون مولودهم الجديد.

أما الأزواج محبو الطبيعية فبإمكانهم التجول في حدائق "بودنانت" الخلابة والشهيرة عالمياً بمجموعاتها النباتية؛ حيث تضم مروجاً واسعة وزوايا حميمة، وبركاً ضخمة، وشرفات مذهلة، ووادياً مليئاً بالأشجار، وجدولاً؛ ما يوفر عروضاً رائعة من الألوان المتغيرة باستمرار.



ايام العسل تنتظر مواليد السعودية

ايام العسل تنتظر مواليد السعودية

ايام العسل تنتظر مواليد السعودية

ايام العسل تنتظر مواليد السعودية













آخر مواضيعي

0 منصب سامي الجابر الجديد
0 قرعه كاس الابطال - صور قرعه كاس الابطال 2012 - قرعه كاس الملك 2012
0 اسماء مواليد 2016
0 مسلسل ضل راجل الحلقة 23
0 نصيحة لشعر ملون , الشعر الملون , نصائح للشعر الملون
0 رواية بعض العيون حقدها في نظرها , تحميل رواية بعض العيون حقدها في نظرها كاملة
0 ملابس حوامل 2014
0 مسلسل من شارع الهرم الحلقة 22
0 برنامج الفيس بوك للجوال
0 صور شباب حزينة 2017


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افخم حدائق بريطانيا , معالم سياحية فى بريطانيا مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 10 - 2 - 2013 06:35 PM
تعطل سيارة ملكة بريطانيا , سيارة ملكة بريطانيا , ملكة بريطانيا تتعطل سيارتها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 1 - 2013 12:01 AM
كيك العسل ، احلى طريقة عمل كيك العسل ، وصفة كيك العسل غلآآ رؤؤحي مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 18 - 10 - 2012 01:20 PM
العسل والام والطفل , فوائد العسل لدي طفلك , العسل مفيد لكي ولابنائك عروسة الخليج التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 16 - 7 - 2012 03:40 AM
تعلمو الغزل , طريقة تعلم الغزل , شوفو الغزل والرومانسية صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 1 8 - 2 - 2012 07:06 PM


الساعة الآن 07:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت