متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 3 - 2013, 10:49 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سجن لاعب كرة اماراتي عامين لاعتدائه جنسيا على طفل قاصر



قضت محكمة جنايات أبو ظبى حكماً بحبس لاعب محلي في أحد الاندية الكبرى في العاصمة أبو ظبي يدعي ( ع . ه ) (21 عاماً) - عامين بعد ثبوت ادانته بهتك عرض طفل في الثانيه عشرة بعد أن تصيده عبر جهاز " البلاك بيري ".
وكانت الشرطة الإماراتية قد استوقفت اللاعب قبل نحو 40 يوما على خلفية اتهامه بهتك عرض أحد الاطفال، وقد رفضت أسرة الطفل المحاولات التي بذلت من أجل التصالح، وأصرت على المضي قد قدما في اجراءات التقاضي في حق اللاعب.
وكانت إدارة ناديه قد أصدرت قراراً رسمياً بإيقافه لحين اثبات ما اذا كان هناك ادانة رسمية في حقه من عدمه، حيث تتجه النية الى الاستغناء عن اللاعب في حالة اذا ما ثبت ادانته في القضية .

وأدانت التحريات التي قامت بها الشرطة اللاعب اذ تبين لها أنه استخدام جهاز البلاك بيري عبر المسنجر وثبت بعد توقيع الكشف الطبي على الطفل أن اللاعب قد أعتدى عليه جنسياً.

وكان نادي العاصمة الشهير قد صعد اللاعب من فريق 19 سنه قبل موسمين بعد تألقه اللافت في المرحل السنية ، حيث سجل اللاعب ظهوره الأول أمام النصر في كأس المحترفين، ومن هذه المباراة انطلق اللاعب ليفرض نفسه أساسياً في تشكيلة الفريق الإماراتي.

ولم يصدر عن نادي اللاعب الذي ينتمي اليه اللاعب أي رد رسمي بشأن قرار المحكمة الذي من المنتظر أن يتقدم عليه اللاعب بطعن.

وكان عدداً من زملاء اللاعب قد عبروا عن استياءهم البالغ من التصرف التي صدر عن زميلهم على الرغم من السلوك الإيجابي المعروف عنه منذ أن تم تصعيده للفريق الأول قبل 3 مواسم.



وشهدت الساحة الرياضية في الإمارات قبل نحو عام ونصف العام واقعة مشابهه، لكن عبر مسؤول بارز في اتحاد الكرة وقتها تم القاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على شاب من جنسية عربية.

وتم تجميد المسؤول في وقتها لفترة، لكن القضية لم تستمر طويلا أمام المحكمة بعد أن تصالح الطرفان مقابل 500 الف درهم دفعها المسؤول لأسرة الشاب العربي نظير اتمام التصالح.













آخر مواضيعي

0 استقالة مدرب هجر على الهوا , مدرب هجر يستقيل على الهواء مباشرة
0 صور خلفيات دينية
0 نصائح لزيادة الوزن
0 اكشن ثري دي 2013 , تحميل اكشن ثري دي 2013 , اكشنات ثري دي 2013
0 The Rock 2016
0 السياحة في مدينة الخبر
0 وصية الامير نايف للشعب السعودي , يوتيوب وصية الامير نايف للشعب السعودي
0 تنعيم البشرة كالحرير
0 رسائل نكت محششين 2014 , مسجات نكت 2014 , رسائل نكت 2014
0 غوريلا , معلومات عن الغوريلا , صور غوريلا , انواع غوريلا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صديق الأفاعي الضخمة طفل ابن عامين! غندا اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 1 - 2013 03:07 AM
اعتداء شاب على اختة جنسيا , اعتداء شاب على اختة جنسيا في الدمام , اعتداء اخ لاختة جنسيا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 1 - 2013 01:37 PM
مكياج اماراتى ، اجدد مكياج اماراتى ، ميك اب اماراتى للمناسبات غلآآ رؤؤحي مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 2 - 11 - 2012 05:34 PM
عبايات وجلابيات اماراتى ، اشيك جلابيات اماراتى ، جلابيات اماراتى عصرية غلآآ رؤؤحي ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 16 - 10 - 2012 05:53 PM
مكياج اماراتي , مكياج اماراتي 2012 , ميك اب اماراتي صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 1 - 2 - 2012 11:30 PM


الساعة الآن 03:32 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت