متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 4 - 2013, 04:04 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تصريحات اوباما على هجوم بوسطن , تفجير بوسطن 2013 , اخبار تفجير بوسطن 2013 , احداث تفجير بوسطن 2013



صور تفجير بوسطن 2013 , يوتيوب تفجير بوسطن 2013 , فيديو تفجير بوسطن 2013 , وفايات تفجير بوسطن 2013 , هجوم بوسطن 2013 , اخبار جوم بوسطن 2013


صحيفة المرصد:قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إنه وجه كافة طاقات ومواد الحكومة الأمريكي من أجل توفير الأمن في كافة أنحاء البلاد والتحقيق في هوية الجهات التي تقف خلف تفجيرات ماراثون بوسطن، واعدا بكشف المسؤولين عنها ومحاسبتهم، في وقت أشارت فيه السلطات إلى مقتل شخصين وجرح 80، نافية صحة التقارير حول اعتقال شخص سعودي للاشتباه بدوره في العملية.

وقال أوباما، في مؤتمر صحفي مقتضب: "نتابع مواكبة الوضع، وقد وجهت طاقة الحكومة ومواردها لحماية الناس وزيادة الأمن حول الولايات المتحدة والتحقيق لمعرفة ما يجري.. ليس لدينا كل الأجوبة بعد، ولكن نعرف أن هناك العديد من الجرحى، وبعضهم حالته خطرة."

وتقدم أوباما بالتعازي لأسر الضحايا مشيرا إلى أنه أخطرت قادة الكونغرس من الحزبين، الجمهوري والديمقراطي مضيفا: "لا نعرف من يقف خلف هذا الهجوم ولا يجب التكهن المسبق حول ذلك، ولكننا سنعرف من الفاعل، وكل من هو مسؤول - من أشخاص أو مجموعات - سيشعر بقوة وطأة العدالة."

وكان قائد شرطة بوسطن، إيد ديفيس، قد تحدث حول ما جرى في بوسطن، فأشار إلى وجود انفجار ثالث في بوسطن، استهدف مكتبة جون كينيدي في المدينة، قبل أن تعود مصادر الشرطة وتقول إن ما شهدته المكتبة هو - على الأرجح - حريق ليس على صلة بالأحداث.


وتجنب ديفيس الإعلان عن عدد الإصابات المؤكدة في انفجاري الماراثون، وأضاف أن العملية "مستمرة" مع البحث عن قنابل أخرى طالبا من السكان التزام منازلهم وعدم مغادرتها.

وأضاف ديفيس، في مؤتمر صحفي مقتضب هو الأول لمسؤول أمني في بوسطن، أن وحدات تفكيك المتفجرات قد تقوم بعمليات تفجير خلال الساعات المقبلة، وذلك في إطار سعيها للتعامل مع أجسام مشبوهة. وأضاف ديفيس أن عددا كبيرا من الذين غادروا موقع الماراثون تركوا خلفهم أمتعتهم، مؤكدا أن الشرطة ستتعامل معها على أنها "أجسام مشبوهة،" داعيا السكان إلى الإبلاغ عن النشاطات غير الطبيعية.

ولدى سؤالها عن تقرير صحفي يشير إلى اعتقال شخص سعودي الجنسية قالت الناطقة باسم الشرطة في بوسطن، نيفا كوكلي: "لا أعرف من أين أتت هذه التقارير.. ليس لدينا أي شخص قيد التوقيف."

هذا وقال موقع ال"بي بي سي " بأن صحيفة نيويورك بوست نشرت على موقعها الإلكتورني بأن الشرطة تحتجز مواطنا سعوديا في المستشفى للاشتباه في ضلوعه بالتفجيرات.ولا يعرف لماذا نقل المشتبه فيه البالغ مع العمر 20 عاما إلى المستشفى، وهل أصيب في التفجيرات أم أثناء إلقاء القبض عليه.













آخر مواضيعي

0 مهرجان المسرح العربى , اخبار مهرجان المسرح العربى , ختام مهرجان المسرح العربى
0 مناسك الحج 2013 , معلومات عن مناسك الحج 2013 , مناسك الحج بالصور 2013
0 خلفيات ايفون دلع بنات 2013 , خلفيات دلع بنات 2013
0 كيف احافظ على كليتي
0 نصائح رومنسيه 2014 , افضل نصائح رومنسيه 2014
0 اكلات باللغة الهندية
0 موضوع عن الحاسب الالي - بحث عن الانترنت و شبكة الاتصالات
0 زيادة وزن هيفا وهبي
0 تردد قناه العفاسى 2018
0 فلم الحقيقة الصارخة , يوتيوب فلم الحقيقة الصارخة , الحقيقة الصارخة عن نبينا محمد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفجيرات بوسطن , اخبار تفجيرات بوسطن , صور تفجيرات بوسطن , يوتيوب تفجيرات بوسطن صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 4 - 2013 04:01 AM
انفجارين في ماراثون بوسطن الامريكي , marathon American 2013 , ماراثون بوسطن الامريكية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 16 - 4 - 2013 02:13 AM
حديث اليوم تفجير البحار وتسجيرها حمـود مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 9 4 - 8 - 2012 01:20 PM
تفجير ارهابي بالبحرين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 4 - 2012 01:37 AM
تفجير كاميرات ساهر صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 3 6 - 1 - 2012 11:13 PM


الساعة الآن 08:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت