متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 4 - 2013, 04:03 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي برنامج ديوانية الدانة , عودة برنامج ديوانية الدانة , حلقات برنامج ديوانية الدانة



يوتيوب برنامج ديوانية الدانة , اخبار برنامج ديوانية الدانة , اخبار برنامج ديوانية الدانة 2013 , برنامج ديوانية الدانة 2013 , يوتيوب برنامج ديوانية الدانة 2013 , يوتيوب حلقات برنامج ديوانية الدانة , فيديو حلقات برنامج ديوانية الدانة , فيديو برنامج ديوانية الدانة , حلقات برنامج ديوانية الدانة 2013 , برنامج ديوانية الدانة يوتيوب


عمر السبيعي- سبق- الرياض: علِمت "سبق" بوجود ترتيبات أخيرة لإعادة بث البرنامج المعروف "ديوانية الدانة"، والذي كان قد أُوقف بثّه قبل ستة أشهر تقريباً بقرار وزارة الثقافة والإعلام.

وأكّدت مصادر "سبق" أن القائمين على البرنامج بصدد إعادة بثّه، على الرغم من استئناف قرار المنع والإيقاف الذي تم من قِبل وكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون التلفزيون، الدكتور سليمان العيدي، بحجة كون مقدّم البرنامج يجمع بين وظيفتين، وهذا "غير مسموح به".

وأضافت أن قرار إيقاف البرنامج ومنع بثّه، أعقبه نقل مُقدِّمه الإعلامي رياض الودعان من العمل في القناة الرياضية إلى العمل في الإعلان التجاري.

وأكّدت المصادر أن المُقدّم كان قد اعترض على هذا القرار، باعتبار أنه خاصٌ به دون غيره من زملائه الإعلاميين الذين يجمعون بين الوظيفتين دون منعٍ لحِق بهم.

وقالت المصادر أيضاً إن البرنامج من المُحتمل كثيراً ألا يُبث على قناته السابقة، بعد تلقيه عروضاً أخرى في نقل بثّه على قنوات أخرى، وقطع خلالها القائمون على البرنامج مشواراً كبيراً في نقل حقوق البث، والذي من المُتوقّع بدرجة كبيرة أن تكون بدايته قريبة.

من جانب آخر تواصلت "سبق" بالإعلامي رياض الودعان؛ لسؤاله عن عودة البرنامج من عدمه، إلا أنه تحفظ ورفض التعليق على الموضوع في الوقت الحالي.



وكانت "سبق" قد نشرت في وقتٍ سابق تصريحاً هو الأول للإعلامي الودعان عقب قرار إيقاف بث البرنامج، بأنه فُوجئ بعد قدومه من إجازة شهر رمضان بخطابٍ من وكيل الوزارة لشؤون التلفزيون، يفيد بمنعه من الظهور في البرنامج كمقدِّم؛ إذ إنه موظف في الوزارة نفسها، مؤكداً أنه رضخ فوراً، وتوقف عن الظهور احتراماً للأنظمة.

وأفاد الودعان بأنه على الرغم من احترامه للأنظمة، إلا أنه يبحث حالياً في نظام الخدمة المدنية عمّا يحميه؛ ليتمكن من الرجوع وممارسة عمله كمذيع، والعودة إلى شاشة التلفزيون.

وحول ما أُشيع عن أن برنامجه يثير الطائفية، نفى الودعان ذلك قائلاً إنه خلال مسيرته في الإعلام المرئي قدّم الكثير من البرامج التي تخدم الوطن بكل أطيافه، ولم يثر في يوم الفتن وما شابه ذلك من بعض التهم التي يرميها البعض عليه، مشدداً على أن "الوطن واحد لا تفرقة ولا عنصرية طائفية













آخر مواضيعي

0 مرسيدس يرسم صورة مضيئة لمحركاته في 2014 , محركات 2014 , صور محركات 2014
0 ادعية الرقية الشرعية , ادعية الرقية
0 برودكاست كلام رهيب
0 تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة , تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة لمعركة الليلة
0 مسرحيات العيد في الكويت 2012 , مسرحيات عيد الفطر في الكويت 2012 , مسرحيات العيد بالكويت 2012
0 مشروب صباحي للتنحيف
0 نكت تحشيش 2015
0 اذاعة مدرسية للمرحلة الثانوية 1439
0 الاعراض الاولية للحمل
0 فيروس كورونا فى مصر , اول حالة اصابة بفيروس كورونا في مصر , كورونا في مصر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‏​معلومات حيوانية تضحك :/ غندا نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 2 25 - 2 - 2013 04:41 PM
ايقاف مقدم برنامج ديوانية الدانة , ايقاف برنامج ديوانية الدانة , رياض الودعان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 10 - 2012 11:43 PM
الجانب العاطفي في حياة الرسول تخيلتگ تنآآدينــيے حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 3 25 - 4 - 2012 02:21 PM
الخوف الجانب المظلم في حياتنا فتاة الغروب مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 2 9 - 1 - 2012 07:46 PM
عرفنا على الجانب الاخرمن شخصيتك مسك الراما نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 14 26 - 12 - 2011 11:50 PM


الساعة الآن 06:00 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت