متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 5 - 2013, 07:08 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سامية الطرابلسي , اخبار سامية الطرابلسي , مسلسلات سامية الطرابلسي , صور سامية الطرابلسي



سامية الطرابلسي 2013 , سامية الطرابلسي 2014 , سامية الطرابلسي 2015 , تويتر سامية الطرابلسي , فيس بوك سامية الطرابلسي , اخر اخبار سامية الطرابلسي , صور سامية الطرابلسي 2013 , صور سامية الطرابلسي 2014 , صور سامية الطرابلسي 2015 , مسلسلات سامية الطرابلسي 2013 , سامية الطرابلسي في رمضان 2013 , سامية الطرابلسي في رمضان , فايز المالكي وسامية الطرابلسي , مسلسل فايز المالكي وسامية الطرابلسي


سامية الطرابلسي اخبار سامية الطرابلسي

ترتقي الفنانة التونسية سامية الطرابلسي أولى درجات سلمها الفني مع الفنان فايز المالكي في مسلسله «سكتم بكتم»، ليشكل لها هذا العمل نقطة عبور نحو فضاءات أرحب في عالم الفن.سامية المتخصصة في العلوم، التي تجيد ثلاث لغات هي الفرنسية والإنجليزية والإيطالية تعيش خيارات فنية بعد عروض جدية وصلتها من مصر والكويت لكنها تفضل العمل في الدراما السعودية كونها قدمتها للجمهور.و وفقا لصحيفة الشرق أشارت سامية إلى أن جمالها كان جواز سفر لها لكن الاعتماد عليه في مشوارها الفني سيدمرها، مؤكدة أن الموهبة تأتي في المقام الأول.الصحيفة حاورت سامية عن بدايتها الفنية ومشوارها المستقبلي في ثنايا الحوار التالي:

ما هو دافعك لدخول الفن.. الصدفة أم الطموح والحلم؟

- لدي الطموح والحلم.. ولكنها الصدفة، فقد كنت فتاة إعلانات، وبعدها قدمت برنامجاً شبابياً اجتماعياً على قناة art عين، ثم رشحني أحد العاملين في مجال الدعاية والإعلان للفنان فايز المالكي، الذي تواصل مكتبه معي، وطبعاً رحَّبت بالفكرة، وتم قبولي ضمن طاقم “سكتم بكتم 3”.



البدايات سعودية

فنانة تونسية تبدأ من الدراما السعودية.. ماذا يعني لك ذلك؟
- يعني لي الكثير.. لأن السعودية بلدي الثاني، ومكان إقامتي، وبالتالي فإن ولائي وانتمائي يعود لهذا البلد، فأنا في هذا البلد، وتحديدا في جدة، منذ الصغر مع عائلتي، وكنا نسافر لتونس للدراسة ثم نعود هنا في كل الإجازات، ووجودي فرصة حقيقية في الدراما السعودية، وأعده من حسن حظي.

غالبية الفنانات التونسيات يبدأن مسيرتهن الفنية من تونس أو مصر لماذا خرجت عن هذه القاعدة؟
- أولا بحكم إقامتي في السعودية، فذلك سهل لي العمل فيها، بينما العمل في مصر أو تونس يتطلب وجودي الدائم هناك، وأنا بيتي وحياتي ومجتمعي هنا وأعد نفسي فخورة بذلك.

تجربة “سكتم بكتم” بماذا تصفينها؟ وهل ستواصلين العمل في الأجزاء المقبلة؟
- أنا محظوظة جدا بأن بدايتي جاءت في هذا العمل، طاقم رائع ومحترم، وجو العمل كان مريحاً جداً، عدا ذلك فإن الفنان فايز المالكي فنان راقٍ ومتواضع، وبسببهم أحببت هذا المجال، وأتمنى العمل في الجزء الرابع منه بالتأكيد، ويشرفني ذلك.
جمال الفنانة


شبَّهك كثيرون بنجمات السينما الهندية.. هل تخشين أن تقعي في فخ النمطية بتمثيل أدوار الفتاة الهندية أو الجميلة؟
- الأدوار الهندية في الدراما السعودية قليلة جدا وليست متكررة، وبالتالي لا أفكر فيها، ولكن أرفض وضعي في قالب “البنت الجميلة”، ليس لعيب في الموضوع، لكن لأن ذلك سيدمرني كممثلة، وسيحد من إمكانياتي، ولن أستطيع إبراز قدراتي بتعدد الأدوار.
جمالك.. هل تعدينه جواز سفر لك؟

- لا أنكر أن الجمال ساعدني في العبور وربما الوصول، ولكن صدقني لو لم تكن لدي الموهبة أو حسن الأداء لما غامروا بعملهم (أقصد سكتم بكتم) وأيضاً لكثرة القنوات الفضائية والإنترنت فقد أصبحنا في عصر الصورة وليس من العيب الاستعانة ببعض الوجوه الجميلة والموهوبة لإضفاء لمسة جمالية لأي عمل.

هل عرضت عليك أعمال غير سعودية؟ وما وجهتك المقبلة؟
- عرض علي فيلم مصري ومسلسل كويتي، ولكن لم أتسلَّم أي سيناريو بعد، ولكن سأحاول التركيز في الفترة المقبلة على الأعمال السعودية، فهي هدفي في الوقت الحالي.

الطموح والاحترافية

ما هو طموح الفنانة سامية الطرابلسي؟
- أتمنى أن أثبت وجودي بقوة على الساحة الفنية بشكل عام، وأن تكون الأعمال القادمة بالمستوى الراقي الذي أتمناه.
هل حاولت صقل موهبتك في التمثيل بالدراسة الأكاديمية؟
- على سبيل الصدفة سافرت إلى القاهرة قبل ثلاث سنوات، وكان قد نصحني صديق بأخذ دورة تمثيل مع دكتور تمثيل مسرحي هناك، وكنت مع صديقتي حينذاك، وانضممنا للدورة سويا.

من هم قدواتك في التمثيل؟ ومن هو النجم الذي تتمنين العمل معه؟
- صراحة أحب كثيراً من الفنانين وأتابعهم بإمعان، وهم أنفسهم من أتمنى العمل معهم: حياة الفهد، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، وغيرهم كثيرون، وطبعاً فايز المالكي.

هل عانيت من عقبات في بداية مشوارك الفني؟ وما الذي تتمنين الوصول إليه؟
- بصراحة لم أشعر بعقبات ولله الحمد، ربما لأنه عمل واحد فقط إلى الآن، وأنا إنسانة بسيطة جداً، وأتأقلم مع أصعب الظروف، ولا أخشى بعد الله شيئاً.

كلمة أخيرة؟
- أتمنى أن يتقبلني الجمهور بشكل بسيط، وأن أكون عند حسن ظنهم وظن أهلي وأصدقائي، وأن أستطيع إضافة شيء للفن الجميل في بلدي السعودية.













آخر مواضيعي

0 احتفالات مصر بثوره 25 يناير , صور احتفالات مصر 2012
0 قمصان رجالي 2014 , قميص رجالي 2014 , صور قمصان رجالي 2014 , افضل قمصان رجالي 2014
0 اذاعة صباحية عن الام
0 ستار اكاديمي 2016 - star academy 2016
0 صور معبره عن الالم
0 باكستاني يشارك هنديا في قتل زوجته والقاء جثتها بالامارات
0 مرهم هيموكلار
0 حالة الطقس الاثنين 19 / 6 / 1434 , الطقس اليوم 19 / 6 / 1434 , اخبار الطقس 19 / 6 / 1434
0 اذاعة عن شهر رمضان
0 صور علم اسبانيا - رمزيات علم اسبانيا - خلفيات علم اسبانيا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل samia trabelsi, مسلسلات samia trabelsi, اخبار samia trabelsi, تويتر samia trabelsi, صور samia trabelsi, samia trabelsi, samia trabelsi 2013, samia trabelsi 2014, samia trabelsi 2015

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامية الطرابلسي تنسحب من مسلسل هذا حنا , مسلسل هذا حنا , حلقات مسلسل هذا حنا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 5 - 2013 01:30 PM
نكت محششين شامية مضحكه 2013 - نكت محششين شامية 2014 - نكت محششين 2015 أعماق السكون نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 27 - 4 - 2013 01:19 PM
الاتحاد التونسي يقبل استقالة الطرابلسي , استقالة سامي الطرابلسي من تدريب المنتخب التونسي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 2 - 2013 06:42 PM
ترشيح سامية العمودي لعضوية الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان , الدكتورة سامية العمودي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 1 - 2013 07:37 PM
كيف تكونين زوجة صالحة سهر الليل الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 3 17 - 1 - 2012 02:35 PM


الساعة الآن 03:10 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول