متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 6 - 2013, 12:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1434 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ,مهرجان الرياض للتسوق



مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2013 , مهرجان الرياض للتسوق والترفيه , مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1435 , مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2014 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1434 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1435 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2013 , فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2014 , مهرجان الرياض للتسوق 1434 , مهرجان الرياض للتسوق 1435 , مهرجان الرياض للتسوق 2013 , مهرجان الرياض للتسوق 2014


واس- الرياض: دشَّن أمير منطقة الرياض خالد بن بندر عبدالعزيز مساء أمس السبت، فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1434هـ في دورته التاسعة، الذي تنظِّمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز صحارى مول.

وكان في استقبال الأمير لدى وصوله مقر الحفل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، ووكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين، ورئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض محمد المعجل.



وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لرعاية الأمير حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته التاسعة، مشيرًا إلى أن الغرفة التجارية تسعى لتنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية في الرياض خلال الصيف.

وعبر عن التزام الغرفة التجارية بمواصلة النجاح الذي حققه المهرجان خلال السنوات الماضية والعمل على تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال الصيف، من خلال الفعاليات المختلفة التي ستسهم في توطيد أركان المهرجان على خريطة المهرجانات في المملكة.

وقدَّم "الزامل" شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض ونائبه على ما يلقاه المهرجان من دعم، كما شكر الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وجميع أجهزة أمانة منطقة الرياض ورعاة المهرجان على جهودهم المكثفة لإنجاح المهرجان، داعيًا الله أن يكلِّل الجهود بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني.

وألقى رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض كلمةً عبَّر فيها عن سروره على رعاية الأمير فعاليات المهرجان، متمنيًا أن ترقى الفعاليات لتطلعات الزوار وتسهم في تنشيط السياحة الداخلية، مشيداً بالتطور الحضاري لمدينة الرياض وتوافر شبكة اتصالات حديثة وفنادق متميزة في المدينة؛ مما جعلها وجهة سياحية جاذبة.

وقام مدير مركز صحارى مول خالد بن حمد الرقيب بإلقاء كلمة رحَّب فيها بأمير منطقة الرياض، عاداً رعايته للمهرجان دليلاً على المكانة المتميزة التي يحظى بها المهرجان في دعم السياحة الداخلية في المملكة.

وشاهد الأمير والحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان، وأوبريتاً إنشادياً قدَّمه مجموعة من الأطفال، وكرَّم الأمير بعدها الجهات الحكومية والأهلية الراعية للمهرجان.

وقام أمير المنطقة بجولة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، واطلع على الركن الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، وركن الأسر المنتجة.

وعبَّر في ختام جولته عن سعادته بافتتاح المهرجان الذي تنظِّمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والمشاركين من القطاع الخاص.

وقال في تصريح صحفي: "أشكر الجميع على ما بذلوه لإنجاح هذا المهرجان، وأخص بالشكر أمانة منطقة الرياض"، متطلعاً أن يحوز المهرجان على رضا قاطني مدينة الرياض، متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان.

وأوضح أن مستقبل السياحة في المملكة واعد، مشيداً بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يعمل بكل تفانٍ لتفعيل السياحة في المملكة.

وأكد الأمير أن هذه الفعاليات جعلت سكان الرياض وزوارها يقضون أجمل الأوقات مع أسرهم.

ويستمر مهرجان الرياض للتسوق لمدة شهر كامل في أكثر من 20 مركزاً تجارياً وترفيهياً في مدينة الرياض، ويُعَدّ واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية والتسويقية في المنطقة، ويهدف إلى جعل مدينة الرياض مقصدًا سياحياً ممتعاً لسكانها خلال فترة الصيف













آخر مواضيعي

0 مكياج صارخ 2013 , صور مكياج صارخ 2013 , مكياج صارخ بالصور 2013
0 الضغط النفسي
0 حركة الحكم عبد الرحمن العمري ومحمد مسعد , يوتيوب حركة العمري ومحمد مسعد , فيديو حركة العمري ومسعد
0 الموز بالزبادي والقرفة
0 افضل افلام اجنبية 2016
0 زين تطلق حملة توظيف الشابات السعوديات , وظائف في زين , وظائف للسعوديين في زين
0 ازياء افراح روعه , ملابس للفراح جميلة , فساتين افراح للبنات جذابة
0 صور دالي حسن 2018
0 ساعات تفصل حائل عن تنفيذ القصاص في اقدم سجين بالسعودية
0 الطقس 3 / 4 / 1434 , الطقس اليوم 3 / 4 / 1434 , حالة الطقس الاربعاء 3 / 4 / 1434


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربوة الرياض 1434 , مهرجان ربوة الرياض 1434 , فعاليات ربوة الرياض 1434 , اخبار ربوة الرياض 1434 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 6 - 2013 01:23 PM
معرض تخفيف الوزن , فعاليات مهرجان دبي للتسوق معرض تخفيف الوزن , فعاليات مهرجان دبي 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 1 - 2013 10:26 AM
طفل هندي يفوز بمهرجان دبي للتسوق , طفل هندي يفوز بسيارتين و100 الف درهم بسحوبات مهرجان دبي للتسوق صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:50 AM
مهرجان دبي للتسوق 2013 , اخبار مهرجان دبي للتسوق 2013 , مهرجان دبي 2013 , اخبار مهرجان دبي 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 12 - 2012 08:38 PM
مهرجان هيا جده , مهرجان جدة للتسوق اواخر صفر والغرفة تؤكد لا رسوم عالية ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 12 - 2011 03:37 PM


الساعة الآن 06:29 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت