متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 6 - 2013, 01:47 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي معلومات عن نظام iOS 7 , اخبار نظام iOS 7 , تحميل نظام iOS 7 , تحميل iOS 7



تحميل iOS 7 للايفون , iOS 7 للايباد , iOS 7 , تحميل iOS 7 للايباد , تحميل iOS 7 للايبود , تحميل iOS 7 ايبود , تحميل iOS 7 ايفون , تحميل iOS 7 ايباد



معلومات نظام اخبار نظام تحميل


كشفت شركة آبل عن الإصدار السابع من نظام تشغيل أجهزتها الذكية "iOS"، والذي يتميز عن الإصدارات السابقة بواجهة مستخدم أعيد تصميمها لتصبح أكثر عصرية وتلائم متطلبات المستخدمين.



ويتميز نظام "iOS 7" بواجهة شفافة تعرض للمستخدم ما يجري في الخلفية، بخلاف إعادة تصميم قفل الشاشة وإضافة خاصية "الإشعارات" له، لإعلام المستخدم بكل جديد يصل إلى جهازه.

وحصل تطبيقا الطقس والتقويم على واجهة جديدة أكثر تفاعلية، كما تم تحسين ميزة "فيس تايم" ودعم المكالمات الصوتية عبر الإنترنت.
ومن الخصائص التي حظي بها الإصدار السابع، خاصية حظر المكالمات والرسائل المزعجة وتحسين مزايا التحكم في الهاتف بعد ضياعه أو سرقته حيث يمكن تعطيل الهاتف تماماً للحفاظ على سرية البيانات المخزنة عليه.


وجلب التطوير الجديد لنظام التشغيل مزايا أبرزها تعدد المهام حيث أصبح ممكناً العمل على أكثر من تطبيق مع وضع التطبيقات في الخلفية واستدعائها وقت الحاجة.
وحصل متصفح "سفاري" المدمج مع النظام على تحديث هو الأخير حيث تم إعادة تصميم الواجهة وإضافة إمكانيات للبحث الذكي مع دمج أكبر مع خدمة "أي كلاود" السحابية.


وأضافت مميزات جديدة موجهة لعشاق التصوير مثل إعادة تصميم واجهة المستخدم لتطبيق الكاميرا وإضافة مرشحات جديدة، كما كشفت عن تطبيق جديد للصور الذي يجمع الصور بناء على مكان وتاريخ التقاط الصورة أو بناء على الأشخاص الموجودين فيها، بالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدم مشاركة الصورة على الشبكات الاجتماعية والحصول على اشعارات بجديد التعليقات عليها.

ولم تغفل الشركة الأمريكية تطبيق المساعد الشخصي "سيري" في جملة تطويراتها حيث يحمل التطبيق واجهة جديدة تحمل كائنات كارتونية متحركة كما تم إضافة أصوات جديدة للمساعد وتحسين استجابته للصوت وقدراته على التحكم في الجهاز.

وأضافت أبل محركات بحث جديدة إلى "سيري" حيث أصبح بإمكان المستخدم البحث عبر محرك بحث "بينج" الذي تطوره مايكروسوفت، أو في موسوعة ويكيبيديا.
وتم تحديث متجر التطبيقات ليستطيع المستخدم البحث عن التطبيقات وفقاً لموقعه أو من خلال التطبيقات المناسبة لفئة عمرية معينة، كما سيقوم المتجر بتحديث التطبيقات المتوافرة تلقائياً.


وأزاحت أبل الستار عن خدمة "أيتونز راديو" التي ترتبط مع تطبيق الموسيقي لتشغل ما يفضله المستخدم، كما يمكن للمستخدم أن يشارك محطات الراديو مع الأصدقاء.
وأعلنت الشركة أن الإصدار السابع من نظام تشغيل أجهزتها الذكية سيجد طريقه قريباً إلى السيارات حيث تخطط الشركة للحصول على دعم مجموعة كبيرة من صناع السيارات خلال الفترة القليلة القادمة، ومن المميزات البارزة التي تتعلق بالسيارات هي أن النظام يدعم ميزة التحكم في عجلة القيادة بالسيارة.


ويتوافر النظام حالياً بنسخة تجريبية "بيتا" للمطورين فيما سيتوافر الإصدار النهائي الأول المخصص للمستخدمين خلال خريف العام الجاري 2013.

وينتظر أن يكون النظام متوافقاً مع هاتف "أيفون" بداية من "أيفون 4"، وحاسب "أيباد" اللوحي بداية من "أيباد 2" و"أيباد ميني"، والجيل الخامس من "أيبود تاتش".













آخر مواضيعي

0 درجات الحرارة المتوقعة في رمضان 2016
0 اكلات لانقاص الوزن
0 فابيو كانافارو مدرب النصر
0 مسلسل في يوم وليلة الحلقة 13
0 صور امل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل
0 عمرو اديب وشيخ الازهر
0 اروى تسخر من هيفاء وهبي في برنامج نورت
0 اختبار حاسب نظري ثالث متوسط
0 اسك ادعيه - اسك ادعيه قصيره
0 مسلسل نجمة الشمال الحلقة 63


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة الالكترونية للنقل المدرسي في نظام نور , خدمة النقل المدرسي في نظام نور , نظام نور صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 5 - 2013 02:50 PM
نظام نتائج الالكتروني , نظام نتائج , نظام نتائج نور , نظام نتائج للطلاب والطالبات صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 5 - 2013 04:18 PM
الهرم الغذائي الجديد 2014 - نظام غذائي للحميه 2013- نظام تخسيس سهل وسريع 2015 أعماق السكون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 5 - 5 - 2013 11:58 AM
نظام نور للصف الاول الابتدائي 1435 , نظام نور 1435 , نظام نور المركزي 1435 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 3 - 2013 01:21 AM
اخر موعد لادخال درجات الطلاب في نظام نور - اخر مواعيد ادخال الدرجات في نظام نور صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 5 - 2012 07:10 PM


الساعة الآن 06:42 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت