متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 6 - 2013, 01:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شائعات مسلسل كلام الناس , مسلسل كلام الناس في رمضان , الموسم الثاني من مسلسل كلام الناس



لاحقت الشائعات خلال الأيام الماضية المسلسل السعودي الشهير "كلام الناس"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض موسمه الأول في رمضان الماضي، وأصبح هذه الأيام حديث المجالس والمنتديات، لاسيما مع الاستعداد لعرض موسمه الثاني في رمضان المقبل على شاشة القناة الأولى.

وسيُعرض المسلسل بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، منهم حسن عسيري، يوسف الجراح، لمار، بشير الغنيم، عبدالعزيز السكيرين، محسن الشهري، خالد منقاح، محمد المنصور، عبدالعزيز المبدل، عبدالعزيز المطرودي، محمد الفرحان، والوجوه الجديدة مجاهد العمري، أيمن بركات، نور، نادين، يامور.

وترددت في الأيام القليلة الماضية شائعات عن لجوء نجمة المسلسل الفنانة الشابة لمار إلى حقن وجهها بالبوتكس كي يبدو متوهجاً ومستديراً، وهو الأمر الذي نفته الفنانة تماماً، كما نفاه ماكيير المسلسل اللبناني كلود إبراهيم، مشدداً على أن دوره يقتصر على إضفاء لمسات خارجية على البشرة لتتناغم مع طبيعة الدور الذي يجسده الفنان أو الفنانة.

وفي سياق آخر، ترددت شائعات عن انسحاب الفنان يوسف الجراح من البطولة بسبب مرضه الشديد تارة، وبسبب خلافات إنتاجية تارة أخرى، وبسبب تقليص مشاهد من دوره لصالح الفنان حسن عسيري.

وفي هذه الشائعات أيضاً أكد الجراح أن اقتراب التصوير من نهايته خير دليل على عدم صحة انسحابه من المسلسل.. كما أكد أن "الصدف" تعتبر من أكثر شركات الإنتاج الخليجية التزاماً باتفاقياتها مع الفنانين، كما أنها من أكثر الشركات سخاء في الإنفاق على أعمالها، بدليل لجوئها إلى التصوير الخارجي في مواقع حية داخل وخارج المملكة.

وبشأن أخذ مساحة من دوره لصالح عسيري أكد الجراح أن النقيض هو الصحيح تماماً، حيث تخلى الفنان حسن عسيري عن بعض مشاهده، ليس له فقط، بل أيضاً لصالح عدد من الوجوه الجديدة المشاركة في المسلسل.

ومن الشائعات التي روجت عن المسلسل أيضاً أن الفنان رياض الصالحاني قد انسحب من الجزء الثاني غيرة من إسناد دور البطولة الثانية إلى الفنان يوسف الجراح، بينما كان يتوقع أن يكون هو البطل الثاني بعد "عسيري"، لاسيما بعد النجاح الذي حققاه معاً في الموسم الأول من المسلسل، إلا أن "الصالحاني" نفسه نفى صحة هذه الشائعات، وأكد أنه اعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل نظراً لارتباطه بتصوير أعمال أخرى، وحرصاً منه على إعطاء كل عمل حقه، ففضل الانسحاب حتى لا يكون ظهوره باهتاً أو دون المستوى.. ووعد بالمشاركة في الموسم القادم من المسلسل.

بدوره نفى الفنان حسن عسيري أن يكون بينه وبين "الصالحاني" أي توتر في العلاقة تسببت في انسحاب الأخير، مؤكداً أن "الصدف" تحرص دوماً على ما يفيد نجومها، ويخدم أهدافهم الفنية حتى لو جاءت من خلال إنتاجات أخرى لشركات منافسة، وشدد على أن "الصدف" بيت مفتوح لجميع الفنانين السعوديين.

كما ترددت شائعات أخرى من بينها وجود خلافات طاحنة بين مؤلف المسلسل علاء الدين حمزة ومخرجه عمر الديني، وذلك بسبب إجراء بعض التعديلات على السيناريو لتتوافق مع طبيعة التصوير على أرض الواقع، وهو الأمر الذي نفاه أيضاً كل من "حمزة" و"الديني"، وأكدا أنه يوجد تنسيق تام بينهما للخروج بالعمل على الوجه الأمثل.

ومن الشائعات التي انطلقت أخيراً أن رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون عبدالرحمن الهزاع قرر عدم عرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي بسبب كثرة انتقاداته للوزراء والمسؤولين، وهذا ما رد عليه مصدر مقرب من التليفزيون بأن سقف الحرية لن يعود إلى الوراء، وأن عصر المنع قد انتهى، لاسيما وأن المسلسل يرصد مشكلات من أرض الواقع، ويسعى إلى تنبيه المسؤولين إلى السلبيات التي تحدث في بعض القطاعات.



يشار إلى أن المسلسل تنتجه شركة "الصدف" للإنتاج الصوتي والمرئي، وهو للكاتب علاء الدين حمزة، والمخرج عمر الديني













آخر مواضيعي

0 صور نيللي كريم بملابس رجالية , نيللي كريم ببدلة رجالية
0 طريقة تنظيف سجاد المنزل
0 خلطات للعناية بالشعر بدون مواد كيمائية , العنايه بالشعر بدون مواد كيمائية
0 مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 4
0 طريقة عمل الفطائر البلجيكية
0 امل رزق , اخبار امل رزق , صور الفنانة امل رزق , الفنانة امل رزق , صور امل رزق
0 وظائف القوات البرية الملكية السعودية 1441
0 طريقه عمل الرجيم الياباني
0 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 12
0 سامي الجابر مدربا للهلال الموسم المقبل , سامي الجاب مدرب للهلال , مدرب الهلال الجديد سامي الجابر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب ايقاف تصوير مسلسل كلام الناس , ايقاف تصوير مسلسل كلام الناس , توقيف تصوير مسلسل كلام الناس صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 6 - 2013 11:54 PM
مسلسل كلام الناس 2 في رمضان , حلقات مسلسل كلام الناس 2 , عرض مسلسل كلام الناس 2 في رمضان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 17 - 5 - 2013 10:18 PM
تصوير مسلسل كلام الناس , مسلسل كلام الناس , صور مسلسل كلام الناس صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 29 - 4 - 2013 04:07 PM
احتجاز طاقم مسلسل سعودي في سوريا , احتجاز طاقم مسلسل كلام الناس في سوريا , اسباب احتجاز طاقم مسلسل صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 01:17 PM
مسلسل كلام الناس , صور مسلسل كلام الناس , حلقات مسلسل كلام الناس صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 6 - 2012 06:05 PM


الساعة الآن 07:05 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت