متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 6 - 2013, 01:17 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افتتاح مكس لايف في مروج الرياض , صور من معرض مكس لايف في مروج الرياض



سبق- الرياض: يُفتتح غداً الثلاثاء معرض "مكس لايف" (مزيج الحياة) في الخامسة عصراً، في "أرض المعارض"، بحي المروج، أمام الخطوط السعودية في الرياض، الذي ترعاه "سبق" إلكترونياً.

ويحضر الافتتاح كل من: محمد بن إبراهيم المعجل، رئيس اللجنة السياحية، وحسين بن عبدالعزيز بن مشيط، مدير الإدارة السياحية بالغرفة التجارية، وشالح بن ظافر القحطاني، رئيس قسم الفعاليات بالإدارة السياحية في الرياض، بالإضافة إلى حشد من الإعلاميين، ووجهاء المجتمع.

وضمن فعاليات مهرجان صيف الرياض، وللمرة الأولى في تاريخ عالم المعارض، تنظم هذه الفعالية الأكثر احترافية بأسلوب وطراز حديث، يوحي للزوار بدخول بيت أشبه ببيت الأحلام والخيال!



وستبين شركة sec لتنظيم المعارض للحضور، آخر ما توصل إليه عالم التقنية والتطور في مجال التصميم والعمارة، ومجال التقنية الحديثة والمتطورة.

كما سيسلط الضوء على كل حاجات الأسرة السعودية بأسلوب جديد، يشمل تصميم نموذج لمنزل العائلة، وسيكون مقسماً ليضم كامل جوانب المنزل، وعرض المنتجات المشاركة داخل كل ركن.

ويعتبر هذا "المشروع" الجديد من نوعه داخل السعودية، نقلة متطورة في مجال تنظيم الفعاليات خلال العام الجديد؛ ليتم الارتقاء معاً، ويكون أبناء الوطن مشاركين في دعم المجتمع السعودي بطريقة حديثة، تضمن توفير جميع حاجاته تحت سقف واحد.

أقسام المنزل

أما أبرز أقسام المنزل فهي: "قسم الأطفال"، وفيه اهتمام بالطفل بطريقة مبتكرة، عن طريق توفير مساحة مخصصة بالكامل ومجهزة، بحيث يمكن للطفل الدخول، والاستمتاع داخل الألعاب والفعاليات، والعروض المقدمة لهم، وقسم الاتصالات، حيث توفر مساحة مخصصة في مجال التقنية الحديثة؛ نظراً لتوجه الكثيرين للأجهزة الذكية، والمتطورة، والتقنية الحديثة، وحتى يتعرف الزوار على أحدث الأنظمة التي طرحت في الأسواق أخيراً.

كما يضم "قسم العروس"، الذي يحتوي على مساحة مخصصة كدليل كامل وشامل لكل مستلزمات العروس، وفيه يُعرض للعروس أحدث ما جدّ على ساحة موضة أفراح عام 2013.

أما قسم "حول العالم في ثلاثة أيام"، فيتم فيه السفر إلى الوجهة المفضلة، عن طريق مشاركة شركات الطيران، ووكالات السياحة والسفر، والشركات الخاصة بوسائل النقل، ويعد من أبرز الأقسام؛ نظراً لحلول موسم الإجازة الصيفية والأعياد، ويُعرّف زوار المعرض بآخر عروض السفر المطروحة حديثاً.

ويهتم المعرض بعرض "الطبخ المباشر"، وهو قسم خاص بالمواد الغذائية، على عمل مسابقات للطبخ من جميع بلدان العالم، عن طريق المنتجات، والشركات المشاركة، وتقديم أصناف متنوعة من طباخين متميزين في هذا المجال، وعرضها على الجمهور من زوار المعرض، إلى جانب توفير مساحات لشركات المواد الغذائية، والمشروبات والمياه، ومستلزمات المطبخ، والفنادق والمطاعم، والشركات الخاصة بالتموين والمقاهي.

وفي قسم "عالم الغذاء"، خصصت مساحة متكاملة؛ لضم أكبر وأهم الشركات الرائدة في مجال المواد الغذائية ومستلزماتها، ويكتسب القسم أهمية كبيرة؛ نظراً لقرب حلول موسم شهر رمضان المبارك؛ وفيه تعرض كل منتجات المواد الغذائية المتنوعة؛ ليتسنى لهم اختيار كل ما يريدونه.

الرعاة

ويشارك في المعرض رعاة كثيرون؛ إيماناً منهم بنجاحه، وتفرد فكرته، وهم على النحو الآتي: الراعي الرئيس: فيا العربية، والعيسى، والراعي البلاتينيوم، وشركة البابطين للتجارة، وأكسيوم، ودانكن دونت، والجفالي، ومياه الفيحاء، وكيا، ولايف بوي، ومجموعة شاهين المتحدة، ودجاج اليوم، ومفروشات العمر، وتويز آر آص، ومازدا، والأسطورة، وشاهين، وراعي الجمال، وclarins1. والراعي الذهبي، وابتاميل، وموبي، والخزائن المبتكرة، ونبيل، وشركة تمر، وسينابون، ودوف، ولوكس، وكون زون، وفيتنس فيرست، والفايز، وسامسونج، ولايف سكان، وبوهينجر، وآبوت













آخر مواضيعي

0 متلازمة الام العضلات
0 وظائف في مستشفيات المنطقة الشرقية , وظائف شاغرة بمستشفيات المنطقة الشرقية
0 ميريام فارس تحتفل بالعيد الوطني السعودي
0 عبايات استقبال خليجية
0 اقالة مدرب النصر الكولمبي ماتورانا , اخبار اقالة ماتورانا , اقالة مدرب النصر ماتورانا
0 الحج بلا تصريح حرام
0 افضل اسهم في السوق السعودي
0 طريقة ازالة بقع البشرة
0 شباب شبرا
0 مسلسل عزيز الحلقة 7


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعاليات مكس لايف في الرياض 2013 , مكس لايف 2013 , فعاليات مكس لايف 2013 , فعاليات صيف الرياض 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 6 - 2013 05:39 PM
مروى في فيلم تتح , صور مروى في فيلم تتح , مروى مع محمد سعد في فيلم تتح صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 5 - 2013 12:37 PM
معرض الرياض الدولي للكتاب 2013 , اخبار معرض الرياض للكتاب , معرض الرياض الدولي للكتاب 1434 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 3 - 2013 08:41 PM
اكس بوكس لايف ، اكس بوكس لايف في السعودية ، xbox live ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 11 - 2012 09:02 PM
معرض الرياض النسائي - افتتاح معرض الرياض النسائي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 4 - 2012 02:08 PM


الساعة الآن 09:25 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت