متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 6 - 2013, 02:37 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صور احتفال احلام بعيد زواجها , احلام تحتفل بعيد زواجها , احتفال احلام بعيد زواجها



صور احتفال احلام بعيد زواجها 2013 , صور احتفال احلام بعيد زواجها 2014 , احلام تحتفل بعيد زواجها 2013 , احلام تحتفل بعيد زواجها 2014 , احتفال احلام بعيد زواجها 2013 , احتفال احلام بعيد زواجها 2014 , صور احتفال احلام بعيد زواجها , يوتيوب احتفال احلام بعيد زواجها , فيديو احتفال احلام بعيد زواجها


احتفال احلام بعيد زواجها احلام


بدعوة من الدكتور نادر صعب وزوجته مقدّمة برنامج “آراب آيدول” أنابيلا هلال، كانت “سيدتي” حاضرة في مناسبة خاصة أقيمت في مطعم جبلي في أعالي منطقة بكفيا_ شرق بيروت؛ احتفالاً بعيد زواج أحلام ومبارك الهاجري العاشر.

كان الحفل عائلياً بامتياز، وحضرته أيضاً مديرة العلاقات الإنتاجية في MBC نادين طربيه والمايسترو إيلي العليا، وسيطرت أحاديث برنامج Arab Idol على الجلسة وسط تساؤل حول اعتذار محمد عبده عن المجيء إلى لبنان؛ لتصوير الحلقة الأخيرة يوم السبت المقبل، والمحاولات الجارية على قدم وساق لدفعه للعودة عن الاعتذار وقدومه إلى لبنان .

وعلّقت أحلام بالقول إنها، وبالرغم من الأوضاع الأمنية والأجواء المتوترة نسبياً في لبنان، فإنها لم ولن تكفّ عن زيارة هذا البلد الذي تعتبره بلدها الثاني بعد الإمارات في حين كان زوجها يسأل نادل المطعم عن قطعة أرض مجاورة لشرائها بعدما أبدت أحلام إعجابها بالمناخ النظيف في هذه المنطقة.

أكّدت أحلام خلال العشاء أنها ستكون أيضاً ضمن لجنة التحكيم في الموسم الثالث في Arab Idol ، وأنها لم توجّه أية رسالة مبطّنة إلى MBC في حلقة الأسبوع الماضي عندما شكرت المحطة، وكثرت التحليلات حينها حول هذه الرسالة في حين اعتبرها البعض كلمة وداع.

أحلام خلال العشاء لم تكفّ عن الردّ على سيل الاتصالات الهاتفية التي وردتها، وكان أحدها حول تسلّمها جائزة فخرية في حفل “الموريكس دور” يوم الأحد المقبل، وكانت تستفسر عن قائمة الأسماء المكرّمة إلى جانبها، في حين كان المايسترو إيلي العليا يزوّدها بالتفاصيل ويدندن معها بعض الأغنيات حيث كانت أحلام تغني بعض المقاطع مستمتعة بأجواء الجلسة والمكان الجميل.

لم تغب عن الجلسة أيضاً أحاديت مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدّثت أحلام عن شراء المتتبّعين وطلبت من “سيدتي” أن تنشر تحقيقاً عمّا يحدث على” تويتر”، وكيف أن نجماً كبيراًخليجياً ( نتحفّظ عن ذكر اسمه) لم يكن لديه إلا 60 ألف متابع أصبح لديه مليون متابع خلال أيام، ما يؤكّد التلاعب.

وأضافت أن وصولها إلى المرتبة الأولى على “تويتر” بشهادة استفتاء “سيدتي نت” الأخير، واختيارها من خلاله كأفضل نجمة عربية مغردة ليس إلا دلالة على حضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي . في حين يفسّر زوجها هذا النجاح بمدى اجتهاد أحلام وحبها للتواصل الاجتماعي، بدلالة أن أرقام متتبّعيها على انستغرام فاقت الـ 600 ألف شخص خلال فترة قصيرة وعلّقت أحلام قائلة :

أنا مدمنة مواقع تواصل اجتماعي، وقد وصلت إلى هذه الأرقام العالية؛ لأنني أحب هذا المجال كثيراً.
علّقت أحلام أيضاً عمّا تردّد عن خلافها مع شذى حسون في حفل “الموازين” في المغرب بالقول إنها مستاءة ممّا سمعته على لسان شذى عندما قالت في إحدى الجلسات إنها هي التي جاءت بأحلام إلى “الموازين”، أي أنها طلبت من إدارة المهرجان حضور أحلام.في حين أن أحلام هي التي دائماً تطلب حضور شذى في حفلاتها، وقالت إنه ليس بهذه الطريقة تتمّ مكافأتها.

كشفت أحلام خلال العشاء أنها كانت ستعتذر عن حضورها في لجنة التحكيم في الموسم الثاني؛ نظراً لارتباطاتها الفنية الكثيرة وأنها لم توافق إلا بعد محاولات حثيثة استمرت لمدة 3 أشهر قامت بها الزميلة نادين طربيه.

أما عن الجدل الذي رافق الموسمين الأول والثاني حول علاقتها براغب علامة، وما شهدته هذه العلاقة من مدّ وجزر، فقد أكّدت أحلام أن الأمور غير مصطنعة، وأن العلاقة فعلاً فاترة جداً، وأنها في المدة الأخيرة لم تتكلم مع راغب علامة إطلاقاً، ولكن هذا الأمر لا يؤثر على البرنامج بدليل نجاحه الساحق.

اختتم حفل العشاء بقطع قالب الحلوى ونصيحة من أحلام من خلال “سيدتي” تصف فيها الزواج بالأمر الجميل وهو “أحلى شي”، كما تحدّثت عن أولادها الثلاثة بلهفة أم حنون في حين لمعت في عينيّ زوجها مبارك الهاجري شرارة حب يشوبها بعض الخجل.

ويبدو أن حملة دعم الفنانة الخليجية أحلام لمطعم كنتاكي ما زالت مستمرة، فلم تكتفِ بتخصيص جزء من برنامج أراب آيدول للترويج لكنتاكي في قصة “بدي كنتاكي” التي انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تعدى الموضوع ذلك للترويج لكنتاكي على حسابيها على تويتر وإنستغرام.



فنشرت أحلام تغريدة تطلب من الناس أن يتبعوا كنتاكي على تويتر، وذكرت فيها أنها تنتظر أن يتم “رعايتها” من قبل كنتاكي، معتبرةً نفسها المنافسة الأقوى لكريستيانو رونالدو!

وأرفقت التغريدة بصورة على إنستغرام لشعار كنتاكي المستخدم في الصورة الرئيسية لحساب كنتاكي على تويتر


احتفال احلام بعيد زواجها احلام

احتفال احلام بعيد زواجها احلام













آخر مواضيعي

0 انسداد الاذن
0 صور ازياء بنات
0 حلويات رمضانية بارده
0 الاعلامية منى الشاذلى , صور منى الشاذلى , منى الشاذلى في قناة سي بي سي 2
0 مسلسل الخان رمضان 2016 - حلقات مسلسل الخان في رمضان 2016
0 عاصفة رملية في السعودية 2017
0 تعريف الجهاز الهضمي
0 نقش حناء للارداف - نقوش حناء للارداف - نقش حناء الارداف
0 تردد قناة ستار اكاديمي على النايل سات
0 الواي فاي للحامل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نانسي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها داخل فيللتها , صور احتفال نانسي عجرم بعيد ميلادها مع زوجها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 5 - 2013 04:25 PM
اختفاء غادة عبد الرازق بعد زواجها السري , اسباب اختفاء غادة عد الرازق بعد زواجها , زواج غادة بالسر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 3 - 2013 01:16 AM
احتفال احلام بعيد ميلادها على الكيك , احلام تحتفل بعيد ميلادها في برنامج الكيك , يوتيوب كيك احلام صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 2 - 2013 09:08 PM
صور احتفال رونالدو بعيد ميلادة , احتفال رونالدو بعيد ميلاده , happy birthday ronaldo 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 2 - 2013 06:32 PM
صور يارا تحتفل بعيد ميلادها , صور احتفل الفنانة يارا بعيد ملادها , احتفال يارا بعيد ميلادها صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 7 - 2 - 2013 11:45 PM


الساعة الآن 05:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول