متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 6 - 2013, 02:03 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مسلسلات cbc في رمضان 2013 , مسلسلات سي بي سي في رمضان 2013



برامج ومسلسلات سي بي سي في رمضان 2013 , مسلسلات سي بي سي في رمضان , برامج ومسلسلات سي بي سي في رمضان , برامج قناة سي بي سي 2013 , مسلسلات قناة سي بي سي 2013 , مسلسلات cbc 2013 , برامج cbc 2013 , برامج قناة cbc 2013 , مسلسلات قناة cbc 2013 , مسلسلات رمضان على قناة cbc 2013



مسلسلات رمضان 2013 مسلسلات رمضان

تعرض قناة CBC خلال شهر رمضان 2013 عدداً كبيراً من المسلسلات والبرامج .

منها مسلسل "حكاية حياة " من بطولة غادة عبد الرازق وطارق لطفي ومحمود الجندي وأحمد زاهر وسميرة محسن والشاب أحمد مالك والمسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

ويحكي المسلسل قصة إمرأة تدعى "حياة" تتعايش في جو يبعث على الضياع والانهيار تكتشف أن والدتها خائنة وأنها تعرف رجلاً غير والدها فتتكتّم أحزانها وتصمت وتكتشف أيضاً أن شقيقتها تتطلّع لزوجها وأنها تتعمّد الاقتراب منه وإظهار مفاتنها بل وإظهار عيوب "حياة" أمامه كما تكتشف أن شقيقها لا يعشق في الوجود إلا نفسه وأنه لا يبالي إن كانت والدة على علاقة برجل غير والده أم لا.



كما تعرض cbc في رمضان الجزء الثالث من مسلسل " الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وسعيد طرابيك وهو من تأليف أحمد مكي ومن إخراج كل من أحمد الجندي وهشام فتحي.

ويأتي المسلسل بثوبه الجديد في رمضان 2013 حيث يظهر للكبير العمدة شقيق جديد حزلقوم ظهر في أواخر الجزء الثاني من المسلسل لتدور أحداثه حول منافسة 3أشقاء يتصارعون على ميراث والدهم في إطار كوميدي.

كما تعرض القناة مسلسل "الداعية" من بطولة هاني سلامة وبسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي وصفاء الطوخي وأحمد راتب وسامى العدل ورحمه حسن ومحمد الشرنوبي وعلياء عساف ومحمود عزازى والمسلسل من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

ويحكي المسلسل قصة داعية شاب نجم بكل ما تحمله الكلمة من معنى له جمهور سواء في القناة التي يقدم برنامجه من خلالها أو في الأندية أو الندوات التي يقيمها ويحقق ثراءً بعد أن ذاعت شهرته وأصبح من أصحاب الملايين ويدخل في صراع مع أشقائه عندما يكتشف أن شقيقته الصغري تتعلم العزف على آلة الكمان وأن شقيقته الثانية ستتزوج من ممثل ومخرج في مركز الإبداع ليرفض ذلك الزواج رفضاً قاطعاً لعدم إيمانه بما يعمل. كما أن بطل المسلسل في صراع بين داعية آخر وهو حسن الزواوي الذي يحقد عليه بعد أن ذاع صيته وشهرته.

كما تعرض القناة مسلسل "لعبة الموت" من بطولة سيرين عبد النور وماجد المصري والنجم السوري عابد فهد ونخبة من نجوم الدراما العربية وهو من تأليف ريم حنا ومن إخراج الليث حجو ويحكي قصة "نايا" المرأ ة الجميلة التي هربت من زوجها العنيف والقاسي الرافض لفكرة الطلاق حتى لو أدى ذلك الى قتلها.
كما تعرض قناة cbc مسلسل "الوالدة باشا" من بطولة باسم سمرة وصلاح عبد الله ودينا وسوسن بدر وأيتن عامر وعبير صبري وهو من تأليف محمد أشرف ومن إخراج شيرين عادل ويحكي المسلسل قصة سيدة تعمل على تربية أطفالها الأربعة بعدما قُتل زوجها أمامها وذلك من خلال كشك تبيع به السجائر والمشروبات ويقوم إبنها الأكبر بمساعدتها إلا أن الأحداث تتصاعد عندما يُتهم ابنها بجريمة قتل يزجّ فيها إسمه حتى يغطي على جريمة أحد أبناء الأثرياء وتأتي أحداث ليلة "28 يناير" عندما يحدث الانفلات الأمني ويرفض الخروج مصراً على إثبات براءته.
وتعرض cbc مسلسلات يتزامن عرضها مع قنوات أخرى منها "إسم مؤقت" من بطولة يوسف الشريف وشيري عادل وميرهان حسين وزكي فطين عبد الوهاب وهو من تأليف محمد سليمان ومن إخراج أحمد نادر جلال ويحكي قصة "يوسف رمزي" رجل أعمال مصري هاجر قبل سنوات يعود لمصر لكي يدعم أحد مرشحي الرئاسة ويتعرف في الطائرة على المضيفة "هالة مراد" وبعد وصولهما يدخلان في علاقة حب وفي إحدي المرات يدعوها إلي العشاء ويتعرض بعدها لحادث سطو مسلح وبلطجة ويدخل في غيبوبة يفيق منها فاقداً للذاكرة ولا يعرف شيئاً عن نفسه.

أما عن برامج cbc في رمضان :

فيقدم معز مسعود الجزء الثالث من برنامجه "ثورة على النفس" تحت عنوان" خطوات الشيطان " وهو برنامج ديني في إطار درامي؛ حيث يظهر معز مسعود كجزء متصل - منفصل من قصة درامية مسلسلة أحداثها تتصاعد على مدار 30 يوماً، ويتحدث معز مسعود عن علاقة الشيطان بالبشر وكيف يمكن أن يظل يقيننا وصلتنا.

ويقدم الإعلامي خيري رمضان والحبيب علي الجفري برنامج "آمنت بالله " في موسمه الثالث بهدف جديد هو القضاء على وهم الثنائيات الفكرية والسياسية المتضادة والتي كانت سبباً رئيسياً في حالة الصراع التي نشهدها الآن في عالمنا العربي.

أما برنامج التوك شو اليومي "هنا العاصمة" فقد تقرر أن يُعرض على مدار الأسبوع طوال شهر رمضان علي قناة CBC+2 في تمام الحادية عشرة مساءً ويقدم حلقاته فريق مذيعي قناة CBC لميس الحديدي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ودينا عبد الرحمن وعمرو حمزاوي وعلي البهنساوي، أما برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" فتستمر إذاعته طوال الشهر الكريم 6 أيام في تمام الواحدة ظهراً.













آخر مواضيعي

0 علاج اصفرار الاظافر
0 شعر في الحب والغزل والعشق
0 نصائح لخسارة الوزن سريع
0 مسلسل وسط البلد الحلقة 7
0 مكياج فنانات الخليج 2014 , مكياج نجمات الخليج 2014
0 احدث مسجات جوال رومانسيه 2014
0 مسلسل ظل الحلقة 13
0 الوان الشفاة الميتاليكا 2012 , الوان الميتاليك 2012 , الوان شفاة ميتالك 2012
0 نصوص لغتي ثالث متوسط 1441
0 مسلسل الاختيار الحلقة 20


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسلات رمضان الخليجية 2013 , قائمه مسلسلات شهر رمضان 2013 , المسلسلات الخليجية في شهر رمضان 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 5 - 2013 02:12 AM
مسلسلات خليجية في رمضان 2013 , المسلسلات العربية في رمضان 2013 , مسلسلات رمضان 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 5 - 2013 02:02 AM
مسلسلات الراي في رمضان 2013 , مسلسلات الراي 2013 , برامج قناة الراي في رمضان 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 4 - 2013 01:54 PM
مسلسلات رمضان الجديدة 2013 , مسلسلات رمضان 1434 , مسلسلات رمضان 2013 , مسلسلات رمضان لعام 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 3 - 2013 10:27 PM
مسلسلات رمضان لعام 1433 , مسلسلات رمضان لعام 2012 صعب المنال الخيمة الرمضانية 2 4 - 8 - 2012 03:06 PM


الساعة الآن 06:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت