متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 7 - 2013, 06:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مسلسل توالي الليل 2013 , قناة الراي مسلسل توالي الليل في رمضان , صور مسلسل توالي الليل 2013



موعد مسلسل توالي الليل على قناة الراي , رمزيات مسلسل توالي الليل 2013 , خلفيات مسلسل توالي الليل 2013 , صور مسلسل توالي الليل في رمضان , الراي مسلسل توالي الليل , مواعيد عرض مسلسل توالي الليل على قناة الراي



مسلسل توالي الليل 2013 قناة


«الراي قمرنا» مائدة عامرة تضم ما لذّ وطاب من الأعمال الدرامية الحصرية.
«الراي قمرنا» رائدة الدراما الكويتية والخليجية تتلألأ هذه السنة في رمضان مع نخبة من الفنانين المتميزين الذين أعطوا من جهدهم ووقتهم ليخرجوا لنا أعمالاً ترضي طموح المشاهدين.


الأعمال كثيرة... والهامات كبيرة. فبدءا من القدير سعد الفرج في «توالي الليل» والقديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد في «البيت بيت أبونا»، مروراً بإلهام الفضالة وزهرة عرفات في «جار القمر» وطارق العلي ومجموعته في «قرمش»، وصولاً إلى العديد من البرامج المنوّعة الأشكال والأهداف... كلها أعمال تستحق المشاهدة، ومعها ستبحر سفينة «الراي» على مدار 30 يوماً إلى شاطئ سعيد.


من الأعمال التي ذكرناها، مسلسل «توالي الليل»، ومعه تبدأ سلسلة إعادة الكلام عن ما سيُعرض عبر «الراي» في رمضان.
يسلط «توالي الليل»، من بطولة سعد الفرج وإخراج علي العلي، الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية، كالصراع بين أفراد العائلة الواحدة من أجل المصالح الشخصية والعنوسة، وإساءة بعض أولياء الأمور في استخدام حق الوصاية على الأبناء، ولا يخلو العمل من المواقف المثيرة والمرعبة.


المخرج البحريني علي العلي تحدث عن «توالي الليل» وقال: «يدور العمل حول رجل مسنّ مصاب بمرض نفسي، يحاول أفراد أسرته استغلاله، ما يدفعه إلى العزلة، لكنه يحاول جاهداً من أجل العودة إلى الحياة متجاوزاً الكثير من الظروف والممارسات التي يواجهها مع عدد من أفراد أسرته».


وأشار العلي إلى أنه يعود في هذا العمل لاستخدام تقنية التصوير بثلاث كاميرات، ما يؤمن رصيداً حقيقياً لكل التفاصيل فى الأداء وردود الأفعال وحركة الكاميرا ورسم الإضاءة والمشهد الفني بشكل عام.


أما مؤلف العمل جاسم الجطيلي، فتحدث عن مسلسله، لافتاً إلى أنه يتناول حال أهل فيلكا بعد الغزو والظروف التي مرّوا بها، «وكيف أن نفوس البعض تغيّرت، وأصبحنا نستمع إلى مفردات لا تمثل مجتمعنا وظهرت عادات غريبة».


وأشاد الجطيلي بحال التفاهم بينه وبين المخرج علي العلي، وما تركته من أثر إيجابي على المسلسل، لافتاً إلى أنه حرص على إيجاد «لوكيشينات» بعيدة عن البيوت لأن المشاهد ملّ منها.


بطل «توالي الليل» الفنان القدير سعد الفرج كشف عن أن العمل يحتوي على العديد من المفاجآت التي ستبهر الجمهور عند عرضه، وقال: «ما ييهمني هو إيصال رسالتنا كفانينن يسعون إلى رسم البسمة على وجوه المشاهدين وتقديم دراما محترمة تناسب جميع أفراد الأسرة».


أما الفنانة عبير الجندي، فقالت إنها ستجسد شخصية جديدة شكلاً ومضموناً، «وهو دور انساني لامرأة تعيش في صراع نفسي وتمرّ بمراحل ومشاعر إنسانية عديدة ومختلفة بحياتها».


بدوره، اعتبر الفنان إبراهيم الحساوي أن مسلسل «توالي الليل» تجربة درامية سخية بالمعاني والمضامين والطروحات، وشخصيات تتصادم بقوة بالإضافة إلى الحضور النفسي للشخصية المحورية.


وأضاف الحساوي: «أجسد شخصية جديدة، قد تبدو للوهلة الأولى هامشية ومدانة، ولكن التحليل العميق للشخصية، جعلني أذهب بها إلى أبعاد أخرى، وأنا لا أخاف من الشخصيات المشبعة بالإدانة، لأنني أريد تعريتها وإدانتها، موضحاً كل المعطيات التي تحيط بها، وفي هذا الإطار، لا أذهب إلى الحلول المستعادة أو المكررة، لهذا أظل أعيش حالة من القلق من أجل الإمساك بالشخصية».


أما الفنانة نور، فأوضحت أن دورها في «توالي الليل» جعلها تشعر بخليط من الحماسة والخوف، خصوصاً أن معظم مشاهدها مع الفنان سعد الفرج، «ما بعث في نفسي شعوراً بالمسؤولية والخوف، خصوصاً أنني جزء محرّك للأحداث، وأتمنى أن أترك عند المشاهدين بصمة مختلفة عن التي كانت في العام الماضي بمسلسل (ساهر الليل 3 وطن النهار)».


وقالت نور إن الدور أعجبها كثيراً، وتراه جميلاً رغم قسوته وسطوته، إذ تجسد شخصية امرأة متسلطة قاسية مادية نوعاً ما، لافتة إلى أنها تلعب دور «زوجة الفنان الكبير سعد الفرج وأبنائي حمد العماني وصمود وهبة الدري وشقيقة زوجي أسمهان توفيق».


بدورها، قالت الفنانة هبة الدري عن دورها: «أجسد شخصية (بيبي) ابنة سعد الفرج ونور، وتركيبة الشخصية محورها الشر، إذ إنني شريرة إلى أبد الحدود و(نسرة). كما أنني خبيثة مع الجميع».


وعبّرت الدري عن سعادتها بهذا الدور الذي أحبته، وذلك لأنه جديد عليها، مؤكدة أن الجمهور سوف يكرهها جداً بسبب الدور والمشاكل التي ستفتعلها وتدبّرها شخصية (بيبي) في العمل».


ولأن أحداث العمل مرتبطة بالعام 1994، كان لا بد من الاستفسار عن «اللوك» الذي ستظهر به، كشفت الدري عن أنها بحثت كثيراً و(داخت) كي تضبط شكل التسعينات، لافتة إلى أن شراء الملابس القديمة كان أصعب شيء في الدنيا، معتبرة أن الخطأ ممنوع في الأعمال وفي الوقت نفسه لا بد من ارتداء شيء جيد «وللتسعينات بالضبط»، مشيرة إلى أن فكرة فكرة «الميش» في الشعر استنبطتها من فيديو كليبات التسعينات.



من جانبها قالت الفنانة صمود: «أعجبت بالنص منذ أن قرأت السطور الأولى فيه، ووجدت أن الدور جديد عليّ ويتحدث عن فترة ما بعد الغزو العراقي».
وأضافت: «وجدت أن دوري في (توالي الليل) يتناسب معه أن أظهر بـ (لوك) بيرين سات في مسلسل (فاطمة)، واستغللت قضائي لإجازتي في تركيا وقمت بالتسوق واشتريت ملابس كالتي ظهرت بها وأيضاً العقد الشهير بها».


أما الفنان حمد العماني، فيجسد شخصية جديدة بجميع المواصفات، فهي شخصية لا يسلم أحد من شرورها. فيما يؤدي الممثل حمد أشكناني شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل، فهي مزيج بين المواقف المثيرة والمرعبة، وهو سعيد بالمشاركة، ويعتبر أن وقوفه أمام الفنان سعد الفرج فخر له وإضافة إلى أي فنان مهما اكتسب من خبرات فنية، لأنه مدرسة فنية.


ويلعب الممثل عبد الله الطراروه دور محام متزوج من محامية، يعاني في حياته الزوجية بسبب ظنون زوجته تجاهه وشكها الدائم به، واعتقادها بأنه غير راغب فيها لأنها لا تنجب، وهذا يجعل حياته الزوجية تتحول إلى صراع مستمر يتسبب في النهاية إلى إنهاء حبه لها.
</B>













آخر مواضيعي

0 دعاء عقيب صلاة المغرب
0 امطار تبوك 1434 , صور امطار تبوك 1434 , امطار تبوك 2013
0 تشيزري لومبروزو
0 صور خروف العيد 2014 , رمزيات خروف العيد 2014 , خلفيات خروف العيد 2014
0 كلمات جميلة عن عيد الاب
0 ازياء ماركة Chloe , فساتين ماركة كلوي
0 صور علا الفارس ايام المراهقة
0 بورش 911 تيربو 2016
0 كولكشن باللون النيلي 2014 , ملابس باللون النيلي 2014
0 فيس بوك اليسا 2014 , صفحة اليسا في الفيس بوك 2014 , اليسا فيس بوك 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري توالي الليل 2013 , خلفيات مسلسل توالي الليل 2013 , خلفيات بلاك بيري توالي الليل صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 29 - 6 - 2013 01:42 PM
هبة الدري في مسلسل توالي الليل , مسلسل توالي الليل في رمضان 2013 , صور هبة الدري في رمضان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 24 - 6 - 2013 03:51 PM
مسلسل توالي الليل 2013 , حلقات مسلسل توالي الليل , مسلسل توالي الليل في رمضان 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 11 - 5 - 2013 07:17 PM
ايقاف مسلسل ساهر الليل , مطالبة بايقاف مسلسل ساهر الليل , جدل بسبب مسلسل ساهر الليل صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 8 - 2012 06:30 AM
حلقات مسلسل ساهر الليل 3 , يوتيوب مسلسل ساهر الليل 3 , مشاهد حلقات مسلسل ساهر الليل 3 صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 4 - 7 - 2012 01:59 PM


الساعة الآن 07:41 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول