متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 7 - 2013, 01:26 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تصريحات داود حسين , داود حسين , اخبار داود حسين , اخر اخبار داود حسين



المثل يقول “كل طراق بتعلومة” والمقصود ان الانسان يتعرض للكثير من «الصفعات» في مسيرة حياته من ناس لم يتوقعها منهم، وانطلاقاً من هذا المثل، حاورت صحيفة (الوطن) الكويتية ضيف فني ليحكي عن موقف مرَّ به شعر ان حسن نيتة قابلها غدر، وانه وضع ثقتة بمن لا يستحق،.. هنا مع ضيف اليوم:

داود حسين قال بأسى: “يااااه الطراقات في دنياي ما تنتهي، وأنا معجب بالمثل اللي يقول «يموت المعلّم ولا يتعلم» وكلما نضج الانسان يحاول يتفادى طراقات الزمن كثر مايقدر، وأكثر شيء تعلمته من طراقات الحياة على المستوى الفني أنني مستحيل أجامل في شغلي على حساب نفسي مهما كان”.


وأضاف: “وأنا شخصياً تلقيت طراق تعلمت منه وايد، لما وثقت في أشخاص لهم وزنهم في مؤسسة اعلامية كبيرة، واشتغلت معهم 30 حلقة، ثم يأتي شخص ما يسوى شيء يلغي مشاهدي، ويقلص عدد الحلقات اللي أطلع فيها للنصف تقريباً، هذا يصير لي أنا اللي قضيت نصف حياتي في الفن» وهذا علّمني ان أضع كل شيء في العقود الخاصة بأعمالي، ولا أعتمد على الاتفاقات الشفهية، حتى لو كانت من شخص له مكانته، وقيمته واحترامه عندي، ولكن للأسف من حوله مو أوادم













آخر مواضيعي

0 السمبوسة بالحبة السوداء , طريقة عمل السمبوسة بالحبة السوداء
0 محمود شميس , اخبار محمود شميس , عودة محمود شميس من اداء العمرة
0 عبارات عن السنة الجديدة 1439
0 تردد ام بي سي برو 2016 - تردد mbc pro
0 مجوهرات داماس للاطفال 2012
0 عبارات دلع للبنات
0 تعليق الدراسة في جامعة الملك خالد 29 / 5 / 1435 , تعليق الدراسة في ابها 29 / 5 / 1435
0 السيرة الذاتية للشاعر عمرو بن كلثوم
0 اخطاء في الايات القرانية كتاب تفسير ثاني متوسط , اخطاء في كتاب تفسير ثاني متوسط
0 عقد النكاح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسين المهدي في مسلسل يامالكا قلبي , صور حسين المهدي , اخبار حسين المهدي , مسلسلات حسين المهدي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 1 - 2 - 2016 10:00 PM
تصريحات مريم حسين , اخر اخبار مريم حسين , مريم حسين , الممثلة مريم حسين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 5 - 2013 07:16 AM
اخبار ميرهان حسين , تصريحات ميرهان حسين , ميرهان حسين , صور ميرهان حسين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 5 - 2013 04:53 PM
مريم حسين تعترف , اعتراف مريم حسين مع محمد عبده , تصريحات مريح حسين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 15 - 1 - 2013 03:36 PM
مريم حسين محمد عبده طلبني للزواج ورفضت , تصريحات مريم حسين 2013 , اخبار الفنانة مريم حسين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 1 - 2013 03:35 PM


الساعة الآن 12:04 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول