متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 7 - 2013, 03:43 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الابلاغ عن اساءة في تويتر , تويتر ومنع الرسائل المسيئة , الرسائل المسيئة في تويتر



صحيفة المرصد: تعد "تويتر" العدة لوضع زر بعنوان "الإبلاغ عن إساءة" عبر منصتها الاجتماعية، بعد وصول عدد ضخم من التهديدات إلى امرأة نظمت حملة من أجل وضع صورة جين أوستن على ورقة العشرة جنيهات في بريطانيا.

وتعرضت كارولين كريادو بيريز، التي فازت في الأسبوع الماضي بحملتها من أجل إدراج النساء على أوراق البنكنوت البريطانية، لموجة من الرسائل المسيئة رداً على انتصارها، بما في ذلك التهديد بالاغتصاب.

وخلال اليومين الماضيين، وقّع أكثر من 20 ألف شخص عريضة يطالبون فيها بأن تضيف "تويتر" زراً في مواقع بارزة عبر خدمتها يسمح للناس بالإبلاغ عن المحتوى المسيء.

وقالت كيم جريهام، التي أنشأت العريضة على موقع Change.org: "الإساءة منتشرة على تويتر. وغالباً ما يتم تجاهلها. نريد من تويتر أن تدرك أن نظام الإبلاغ عن المحتوى فيها دون المستوى المطلوب".

وقالت بيريز التي ظهرت في صورة مع مايك كارني، محافظ بنك إنجلترا، أثناء احتفال لإطلاق ورقة العشرة جنيهات: "ما يثير الغضب أن الثمن الذي ندفعه لنصرة المرأة هو 24 ساعة من التهديد بالاغتصاب. نحن نبين أننا حين نقف معاً نستطيع أن نحدث تغييراً حقيقياً. لقد جعلنا بنك إنجلترا يغير رأيه، ونستطيع أن نفعل الشيء نفسه مع تويتر".



وفي أعقاب الحملة، قالت "تويتر": إنها تعد العدة لإضافة زر للإبلاغ عن الإساءات عبر منصات متعددة، بما فيها منصة أندرويد على الإنترنت.

والذين يستخدمون "تويتر" على أحدث أجهزة الآيفون يستطيعون أصلاً الإبلاغ عن تغريدات بعينها إذا كانت مسيئة، في أعقاب تحديث لتطبيق الشركة على آيفون قبل عدة أسابيع من الحملة الأخيرة.

وقالت "تويتر"، التي يوجد لديها فريق من المختصين الذين يقيمون التغريدات التي أبلغ بأنها مسيئة: إنها ستعلق الحسابات التي تجد أنها تخالف القواعد.

وتواجه الشبكات الاجتماعية، مثل تويتر وفيسبوك، ضغوطاً متصاعدة من الناشطين والأجهزة التنظيمية لتطبيق مزيد من المراقبة النشطة على المحتوى الذي يضعه المستخدمون على منصاتها. لكن مع وجود مليارات المواد من المحتوى التي يتم تحميلها كل سنة، لا تبدي شركات التكنولوجيا رغبة في التدخل الزائد عن الحد في النشاط المكلف الذي يشتمل على مراجعة المواد التي يعتبرها بعض المستخدمين مسيئة.

وهي تواقة كذلك إلى العثور على توازن مناسب مع حرية التعبير، وتشعر بالقلق من أن تطبيق منهج متشدد بخصوص إزالة المحتوى سيقلص جاذبية هذه المنصات.

وعلِقت "فيسبوك" في جدل في الشهر الماضي بعد أن اشتكى معلنون كبار من أن الإعلانات كانت تظهر إلى جانب محتوى يعبر عن كره النساء، بما في ذلك صور لنساء تعرضن للاعتداء. وبعد أن بدأت شركات مثل مارك آند سبنسر وبي سكاي بي في تعليق الإعلانات على "فيسبوك"، أنشأت الشبكة الاجتماعية "منطقة مأمونة" للمعلنين من خلال عملية مراجعة يدوية.
كذلك تتعرض "تمبلر" للضغط من المعلنين من أجل تقليص كمية المواد الإباحية على الخدمة.













آخر مواضيعي

0 زواج منة فضالي 2013 , زواج منة فضالي من حلمي بكر , منة فضالي وحلمي بكر 2013
0 فساتين اليسا
0 مشاهير السناب شات 2017
0 Shannen Doherty 2015 , صور شانين دوهيرتي 2015
0 مسلسل الامانة الحلقة 182
0 البلطان وعبدالغني يقاضيان واي فاي , حسين عبدالغني يقاضي واي فاي , خالد البلطان يقاضي واي فاي
0 BMW 2-series 2014 , بي ام دبليو اكتيف تورور 2014
0 معنى اسم بلال - Belal
0 وظائف اكاديمية شاغرة في جامعة سعود
0 ماهو اقوى بركان في العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حساب في تويتر من الجن , جني يغرد في تويتر , تويتر جني , تغريدات جني في تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 6 - 2013 12:30 PM
توقف تويتر عن العمل , تويتر يتوقف , توقف تويتر , اخبار تويتر , تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 6 - 2013 11:49 AM
المحتوى الاباحي في تويتر , صور اباحية في تويتر , تويتر والصور الاباحية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 2 - 2013 01:00 PM
بحث تويتر , البحث عن تويتر , تويتر بحث , تقرير عن تويتر , تعبير عن تويتر , معلومات عن تويتر صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 8 - 1 - 2013 06:05 AM
اصالة تنشر صور اولادها على تويتر , صور اولاد اصالة , تويتر اصالة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 4 - 2012 09:24 AM


الساعة الآن 10:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت