متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2013, 12:41 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عيد جدة 2013 , عروض وفعاليات عيد جدة 2013 , عروض واحتفالات عيد جدة 2013



عبدالله الراجحي- سبق- جدة: واصل مهرجان "عيدكم عيدنا"، الذي تنظمه أمانة جدة بالتعاون مع شركة أفضلية الاختيار، وترعاه "سبق" إلكترونياً، فعالياته وسط تفاعل من الأهالي والزوار.

وتركزت فعاليات اليوم الثالث في جميع مواقع ومناطق مدينة جدة حول حفلات المعايدة في الأحياء التي نظمتها مراكز الأحياء.

وفي الفترة المسائية شهد الكورنيش الشمالي عروض الفرقة الاستعراضية، التي نالت استحسان وإعجاب الزوار والأهالي.

وانتقلت العروض إلى المراكز التجارية، بدءاً من مركز هيفاء مول، والسلام مول، وانتهاء بمركز العرب مول.

وشهد اليوم الثالث أيضاً عرضاً مميزاً للسيارات المعدلة في منطقة أبحر الشمالية.

واستمتع الشباب بعروض السيارات المعدلة والدرفت، التي شهدت مشاركة من بعض شباب دول الخليج، مثل قطر والبحرين والكويت، وتستمر العروض لمدة ثلاثة أيام.

وفي منطقة فعاليات الكورنيش الأوسط تفاعل الأهالي مع العروض الشعبية التي قدمتها فرق عديدة.

واستمتع الأهالي والزوار بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المدينة.

وأكدت أمانة محافظة جدة أنها ركزت من خلال أنشطة وفعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك "عيدكم عيدنا"، الذي انطلقت فعالياته الخميس، على إبهاج أهالي مدينة جدة وزوارها، وإدخال الفرح والسرور في نفوسهم، وبث الشعور والإحساس بفرحة العيد في جميع أرجاء المدينة.

وأوضح المدير العام للمسؤولية الاجتماعية في أمانة جدة المتحدث الرسمي لمهرجان "عيدكم عيدنا"، محمد اليامي، أن اللجان المنظمة للمهرجان، بتوجيه من أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، حرصت على التخطيط للمهرجان بدقة وعناية فائقة؛ لتحقيق الهدف المنشود من إطلاقه، المتمثل في "نشر البهجة والسرور" في جميع أرجاء مدينة جدة.

وقال: "إن أمانة جدة حرصت على تنظيم مهرجان عيد الفطر المبارك انطلاقاً من إيمانها بدورها الاجتماعي الذي يسير بالتوازي مع دورها الخدمي، والتزامها بالعمل على الارتقاء بجودة الحياة والمعيشة في مدينة جدة، وصولاً إلى توثيق الرابط الإنساني والوجداني الذي يربط بين هذه المدينة وسكانها وزوارها".



وأضاف: "اجتهدت أمانة جدة، وستجتهد لأن تصل فرحة عيد الفطر إلى جميع أرجاء مدينة جدة، وسعت إلى أن ترسم خارطة كبيرة للفعاليات والأنشطة والبرامج الاحتفالية، تغطي جميع أرجاء مدينة جدة، كما سعت إلى ألا تفرق في الاحتفالات التي تنظمها بين أحياء راقية وأخرى شعبية؛ ففرحة العيد مشروعة للجميع، وهو ما نتطلع إلى أن يلمسه الجميع على أرض الواقع في هذه الأيام السعيدة".

وبيّن "اليامي" أن الأمانة تلمست رغبات وتطلعات مختلف شرائح المجتمع، وتقصت حول أفضل الأنشطة والفعاليات الممكن تنظيمها في المهرجان، سواء عبر ورش العمل التي شاركت فيها مختلف الجهات الحكومية والأهلية والفئات الاجتماعية، أو عبر الاستفادة من التجارب السابقة للأمانة في تنظيم المهرجانات، وكذلك عبر الوقوف على العروض المقدمة من الشركات المتخصصة في تنظيم المهرجانات والمناسبات الاحتفالية.

وقال المتحدث الرسمي: "تقدم الأمانة من خلال هذا المهرجان دعوة مفتوحة لأهالي جدة للاحتفال والفرح، والاستمتاع بجميع الأنشطة والفعاليات المعدة لإسعادهم وإبهاجهم، وهي تأمل أن تكلل جهودها وجهود أعضاء اللجنة المنظمة بأن يشعر كل فرد من أهالي جدة وزوارها من الجنسين ومن مختلف الشرائح العمرية بفرحة العيد السعيد، وأن يجد كل فرد ما يناسبه من الأنشطة والفعاليات والبرامج المتنوعة".

وأشار إلى أن أمانة جدة حرصت على مخاطبة مشاعر أهالي جدة، بإيصال مظاهر العيد حسياً وبصرياً، سواء من خلال إبراز الزينة الاحتفالية في أعمدة الإنارة وبث عبارات التهنئة عبر لوحات الإعلانات والشاشات التلفزيونية المنتشرة في الشوارع، ومنها أكبر شاشة تلفزيونية في العالم الموجودة في واجهة برج طريق الملك.

ولفت "اليامي" إلى أن الأمانة حرصت أيضاً على نشر فرحة وبهجة العيد في جميع أرجاء مدينة جدة، بما فيها مصليات العيد، بتوزيع الحلوى على المصلين والبالونات على الأطفال، وفي الأحياء السكنية عبر حفلات المعايدة والفقرات التمثيلية والمسابقات، وأيضاً في الكورنيش وأبحر من خلال عروض الألعاب النارية والفنون الشعبية واستعراضات السيارات والدراجات النارية.

وأضاف: "كما يشهد المهرجان فعاليات أخرى، تنشر فرحة وبهجة العيد في المجمعات التجارية، بتنظيم العروض الترفيهية العالمية والمسابقات، واستضافة عروض القنوات التلفزيونية والإذاعية، وكذلك في الشوارع بتوزيع الحلوى والشوكولاته".

وشدّد "اليامي" على حرص الأمانة واللجنة المنظمة لمهرجان "عيدكم عيدنا" على ألا تستثني فئة من فئات المجتمع من الاحتفال بالعيد السعيد؛ فنظمت زيارات لأمين محافظة جدة والرعاة إلى المرضى المنوَّمين في المستشفيات، والأيتام في دار الرعاية الاجتماعية، وكبار السن والعجزة في الأربطة الخيرية.

وأعرب عن أمله بأن يسهم أهالي جدة في إنجاح فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك "عيدكم عيدنا"، مستذكراً حب أهالي جدة لإحياء المناسبات السعيدة والأفراح، والترابط الاجتماعي المتين الذي يربط بينهم، وعادات الكرم والضيافة التي اشتهرت بها هذه المدينة؛ كونها بوابة الحرمين الشريفين، ولمسها جميع زوار هذه المدينة ماضياً وحاضراً، وستستمر مستقبلاً













آخر مواضيعي

0 عبارات عن المجاملات
0 طريقة عمل حلى الاوريو
0 ملابس نساء 2015
0 مسجات صباحية 2016
0 قناة تلوين يوتيوب , قناة تلوين , يوتيوب قناة تلوين , حلقات قناة تلوين , اخبار قناة تلوين
0 كيفية تنظيف ادوات المكياج , تنظيف ادوات المكياج , طريقة تنظيف ادوات المكياج
0 دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2016
0 مرض ترقق العظام - علاج ترقق العظام
0 تسمم خطبة الطائف , اخبار تسمم خطبة الطائف , اسباب تسمم خطبة الطائف
0 فساتين عيد 2012 , فساتين للعيد 2012 , فساتين عيد الفطر 2012 , فساتين للعيد جديده 2012 , فساتين اعياد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروض سياحية 2013 , العروض السياحية 2013 , عروض الفنادق السياحية 2013 , عروض الطيران السياحية 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 3 - 6 - 2013 09:07 PM
عروض فندقية في صيف 2013 , عروض الفنادق في الصيف 2013 , عروض الصيف 2013 , عروض فندقية 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 21 - 5 - 2013 02:30 AM
عروض باقات سبيد 4g , عروض زين 2013 , عروض زين للانترنت 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 9 - 2012 11:42 AM
عروض جود 2013 , عروض الاتصالات للانترنت 2013 , عروض باقة جود 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 9 - 2012 11:24 AM
عروض الاتصالات 2013 , عروض stc 2013 , عروض اس تي سي 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 26 - 8 - 2012 09:32 PM


الساعة الآن 05:40 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول