متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 8 - 2013, 10:48 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فشل المؤتمر الصحفي الاول لمحمد عساف , المؤتمر الصحفي للفنان محمد عساف , محمد عساف



المؤتمر الصحفي الاول لمحمد عساف


لم يُحالف محبوب العرب محمد عساف التوفيق إعلاميّاً في زيارته الفنية الأولى إلى الأردن، في سياق دعوة مؤسّسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف الخيريّة إلى مؤتمر صحافيّ لعساف مساء ليلة العيد السّاعة العاشرة ليلاً؛ وبالطبع لم يحضر غير عدد محدود جدّاً من الصحافيين، لانشغال الآخرين بشراء احتياجات العيد.
وقد سبق عسّاف إلى الحضور متعهّدُ حفلته الفنيّة الأولى في الأردن، إلى جانب مدير أعماله اللبنانيّ مارسيل الزغبي، اللذان ضغطا على الصحافيين بحجّة مرض محمد عساف وارتفاع حرارته، وطلبوا منهم عدم الإكثار من الأسئلة، كي لا يستغرق مؤتمره سوى 10 أو 15 دقيقة لا أكثر.
محبوب العرب تأخّر
وجاء محبوب العرب متأخّراً عن السّاعة العاشرة، وبدأ المؤتمر بحضور القليل من المندوبين الصحافيين، من دون أن تبدو على عساف علامات ارتفاع الحرارة أو المرض، ما أوحى إمكانيّة أن يكون متعهّد حفلته ومدير أعماله الشابان قد أرادا إراحته أكثر من اللازم، فكانت النتيجة مؤتمراً شبه فاشل وضعيفاً، لم تُتح فيه للصحافيين فرصة طرح الأسئلة.

لا جولة في المؤسسة الخيريّة
وقد أمضى الفنّان الشاب ضعف وقت المؤتمر الصحافي في التقاط الصور مع موظّفي المؤسسة وأطفالهم. وبالرغم من كونه سفير النوايا الحسنة في وكالة الأنروا الدوليّة، واختارته مؤسسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف الخيرية سفيرَ فئة الأيتام ومجهولي النسب، إلا أنّه لم يقم ـ بذريعة المرض ـ كما كان متوقعاً منه بجولة في أرجاء المؤسّسة.

دقيقة ونصف لكلّ صحافي
وبدلاً من أن يستثمر مدير أعماله وقت عسّاف في مؤتمر صحافيّ قويّ، يعوّض فيه غياب أغلب الصحافيين عنه، وفي جولة على مرافق المؤسّسة الخيريّة، أمضى عسّاف معظم الوقت في التقاط الصور، حيث لم يسمح مرافقوه لكلّ صحافيّ سوى بثلاث أسئلة سريعة ومقتضبة، أجاب عنها بأقلّ من دقيقة ونصف.
والسؤال الذي يطرح نفسه هو: "إن لم يستثمر محبوب العرب في الموسم الثاني (محمد عساف) الإعلام، ولقبه كسفير للنوايا الحسنة في مهام خيريّة، وهو فنّان صاعد في عالم الفن، فمتى سيستثمرهما، ومحبوب العرب الثالث في الطريق؟

محمد عساف: لم يكن لديّ وقت للمشاركة في مهرجان جرش
سألت "سيدتي نت" محمد عساف عن سبب عدم تلبيته دعوة إدارة مهرجان "جرش" الدوليّ للغناء في دورته الفائتة، فأجاب: لم يكن لديّ وقت للمشاركة فيه، وأتمنى بالطبع الغناء فيه مستقبلاً هو ومهرجانات عربيّة أخرى هامّة مثله.



إقامتي موزّعة بين رام الله ودبي
وحول صحّة ما نشر من أخبار عن انتقاله من مدينته غزة مع عائلته للإقامة في الضفة الغربية، أكد عسّاف صحّتها، قائلاً: "نعم، انتقلت للإقامة في رام الله، لأنّها أسهل لي للتنقل والسّفر من مدينة غزة المحاصرة، وأنا حالياً أقيم في مدينة دبي".
ورداً على سؤال صحافي، نفى عساف وجود علاقة حبّ بينه وبين زميلته سلمى رشيد، وعن أيّ مخطّط ارتباط وشيك، يمكن أنّ يجمعهما قريباً.













آخر مواضيعي

0 تهنئة رسمية بمناسبة رمضان
0 صور غرف نوم اطفال باللون الفسفوري - غرف نوم باللون الفسفوري
0 موديلات بنات كول
0 طريقة عمل حمام زيت للشعر
0 ليلة الدخلة , اسرار ليلة الدخلة , نصائح في ليلة الدخلة , اشياء في ليلة الدخلة
0 حركة نقل الحاقية
0 جوال هواوي , صور جوال هواوي , سعر جوال هواوي , مواصفات جوال هواوي , Huawei
0 سحب كيت كات من اسواق بريطانيا , اسباب سحب كيت كات من اسواق بريطانيا
0 فساتين قصيرة 2016
0 فوائد القرنفل للجنس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد عساف , صور محمد عساف , اجمل صور محمد عساف , احلى صور محمد عساف صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 9 - 7 - 2013 12:09 AM
ممحمد عساف يبيع سيارة Arab Idol ، سبب بيع سيارة محمد عساف أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 6 - 2013 12:02 PM
العرب ايدول محمد عساف يصل قطاع غزة ، صور وصول محمد عساف لغزة ، محمد عساف يرفع الكوفية في غزة أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 6 - 2013 11:26 AM
محمد عساف يفوز في برنامج عرب ايدول , فوز محمد عساف في عرب ايدول , محمد عساف يفوز في Arab idol 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 6 - 2013 12:13 PM
صور محمد عساف 2013 , صور محمد عساف Arab idol 2 , محمد عساف عرب ايدول 2 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 18 - 3 - 2013 10:15 AM


الساعة الآن 05:32 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت