متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 9 - 2013, 02:43 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي هنا شيحة , صور هنا شيحة , اخر اخبار هنا شيحة , اخبار هنا شيحة , تصريحات هنا شيحة



شيحة شيحة اخبار شيحة اخبار


تركت الفنانة هنا شيحة علامة مميزة، هذا العام، عبر مشاركتها الجريئة في مسلسل “موجة حارة”، الذي جسدت فيه شخصية “نوسه”، وهو الدور الذي لاقى ردود أفعال مختلفة. وقالت في تصريحات صحفية : “منذ فترة طويلة أحاول الخروج من حيز الأدوار التقليدية، وهي أدوار البنت الطيبة والبريئة، أو الأدوار الرومانسية، لذا اعتذرتُ كثيراً عن أدوار لم تعد تجذبني كممثلة، لأنني بطبعي أحبّ التمثيل لذاته، وليس لأيّ شيء آخر، وبالتالي بدأتُ أقدّم أدواراً مختلفة، بداية من دوري في “شارع عبدالعزيز” ثم “طرف ثالث”، وأخيراً “موجة حارة”.
وعبّرت هنا شيحة قائلة: سعيدة جداً بدوري في “موجة حارة”، فهو يحتوي على جرأة شديدة في الطرح، كما أن شخصية “نوسه” التي جسدتها مُركبة ومتلونة وغير سوية. الدور كان مغرياً بالنسبة لي، ولأيّ ممثلة. كما أنني سعدتُ بالعمل مع محمد ياسين، لأنه مخرج مهم، ومدرسة جديدة، دخلتها وركزت فيها، لأنني كنت على يقين أنني سأخرج منها وقد تعلمتُ منها أشياء جيدة على يديه.
وعن سبب اختيار المخرج محمد ياسين لها في الدور، قالت: لقد برّر لي سبب الاختيار قائلاً “إنتي بالنسبة لي الإختيار المدهش”. هو مخرج لا يبحث عن الحلول السهلة والمباشرة، بل يبحث عن الشخصيات غير المتوقعة. هو مخرج متمكّن، ومحبّ للممثل.
واستطردت قائلة: هناك خيط رفيع بين الجرأة في الطرح والفجاجة والابتذال، وكذلك كان دوري في “موجة حارة”، إذ ظهرت مهارة المخرج في الحفاظ على هذا الخيط الرفيع، طيلة أحداث المسلسل.
وأضافت: سعدت جداً بوجودي في هذا المسلسل، وفريق العمل ككل كان يد واحدة. أما المؤلفة مريم نعوم فقد أبدعت وخلقت شخصيات “من لحم ودم”، بعيدة عن أحداث الرواية الأصلية التي كتبها المؤلف الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، لأن الرواية من وجهه نظري لا تحتمل مسلسلاً من 30 حلقة.
أما عن أصعب المشاهد التي قدّمتها في المسلسل، فقالت: من أصعب المشاهد هو مشهد غواية سيد العجاتي، لأن هناك ارتباط شرطي بين الإغراء والخلاعة.
وتابعت: شخصية “نوسه” من وجهه نظري هي إمرأة غير سوية، تبحث عن مظلة لحمايتها طوال الوقت، لأنها شخصية مليئة بالتناقضات، إذ دخلت السجن بعد أن كانت تعمل خادمة لأنها سرقت، وفي السجن كانت تحت مظلة تاجرة مخدرات كبيرة، وبعد خروجها كانت في حماية القواد “حمادة غزلان”، الذي استطاعت في النهاية أن تقوم بالنصب عليه. هي شخصية تحاول طوال الوقت أن تكون شريفة، وتفشل، بالتالي كان من المستحيل أن أرفض مثل هذا الدور القويّ والشخصية العميقة.
أما عن لافتة “للكبار فقط”، فأوضحت: هو مصطلح سينمائي، ومصر لم يكن فيها هذا التصنيف بالنسبة للتلفزيون بالذات، ونحن كممثلين في مسلسل “موجة حارة” لم نكن نعرف أن المخرج محمد ياسين سيضع هذه اللافتة عليه، كنوع من الأمانة، ولم تفرضه عليه الرقابة. وبشكل عام، فإن التصنيف العمري للأعمال الفنية موجود في العالم كله.


وعن مشهد العلاقة المثلية الذي قدمته هنا لأول مرة على شاشة التلفزيون، قالت: لم يكن مبتذلاً، وجاء دون إخلال بالآداب. وغضبتُ جداً من حذف إحدى القنوات الفضائية لهذا المشهد، لأنه أضرّ بالسياق الدرامي.
نذكر أن مسلسل “موجة حارة”، سيناريو مريم نعوم، وإخراج محمد ياسين، وبطولة إياد نصار، ورانيا يوسف، ودرة، وخالد سليم













آخر مواضيعي

0 تشيلسي يصعد الى دور ثمن النهائي في كاس الاتحاد الانجليزي , تشيلسي يفوز على برينتفورد في كاس الاتحاد
0 الاطعمة النباتية الغنية بالحديد
0 Timothy Spall 2014
0 ابيات شعر عن الفراق
0 فيلم عن النبي نوح
0 خلفيات ايفون 2013 , خلفيات منوعه للايفون 2013 , خلفيات جديده للايفون 2013
0 ازياء حمل يابانية 2013 , فساتين حوامل يابانية 2013 , ملابس حمل يابانية 2013 , فساتين حمل يابانية 201
0 توزيع مادة القران للصف الثالث ابتدائي
0 ازياء باللون الابيض
0 افضل عيادات الاسنان بالرياض


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرق الدهون بطريقة صحية , طريقة حرق الدهون بطريقة صحية , يوتيوب حرق الدهون بطريقة صحية صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 26 - 7 - 2013 04:25 PM
سلطة صحية , وصفة تحضير سلطة صحية , طريقة عمل سلطة صحية , طريقة تحضير سلطة صحية صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 16 - 4 - 2013 12:29 AM
وفاة سيدة بمجمع تجاري بالظهران , نوبة انخفاض فى السكر تودى بحياة سيدة بمجمع تجاري بالظهران صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 1 - 2013 02:56 PM
سيدة كورية على دكة الاحتياط في مباراة الهلال , مديرة فريق اولسان الكوري سيدة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 10 - 2012 06:25 PM
صور مسلسل سيدة المزرعة 2013 - صور ابطال سيدة المزرعة 2013 - صور مسلسل سيدة المزرعة التركي 2013 بنتـ خقهـ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 9 - 9 - 2012 04:52 AM


الساعة الآن 08:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول