متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 10 - 2011, 11:46 PM   #1

بدرر
• الادارة •
14 الأميرة صيتة تطلق أول بوابة إلكترونية للمكفوفين في السعودية ، صور اول بوابة الكترونيه للمكفوفين



الأميرة صيتة تطلق أول بوابة إلكترونية للمكفوفين في السعودية ، صور اول بوابة الكترونيه للمكفوفين ، بوابة الالكترونية للمكفوفين في السعودية



الأميرة صيتة تطلق أول بوابة إلكترونية للمكفوفين في السعودية

تطلق صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، غداً السبت، أول بوابة إلكترونية للمكفوفين في المملكة، خلال الاحتفالية التي تقيمها جمعية إبصار الخيرية وأكاديمية دلة للعمل التطوعي بعنوان (العصا البيضاء).

تشهد الاحتفالية أيضاً تدشين الإعلامي المعروف تركي الدخيل لكتابه الجديد "إنما نحن جوقة العميان" بحضور سيدات المجتمع والمهتمات بالعمل الإنساني والخيري في جدة.



وثمّن ياسر يماني نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المسؤولية الاجتماعية في دلة، الرعاية الكريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبد الله لهذه المناسبة الإنسانية، وأكد أن سموها دائماً داعمة لمثل هذه المناسبات التي تهدف إلى خدمة هذه الفئة الخاصة من المجتمع، تشجيعاً منها لتوفير حياة طبيعية لهذه الفئات الغالية.

وأكد أن مشاركة الأكاديمية في هذه المناسبة يأتي ضمن أهدافها التي تطمح إلى نشر ثقافة التطوع المسؤول في المجتمع، والتوجه إلى كل قطاعات المجتمع وفئاته، وتسليط الضوء على احتياجات الفئات الخاصة التي نأمل دمجها في المجتمع بشكل طبيعي، مشدداً على أن رعاية المكفوفين من المسؤوليات الاجتماعية التي تضطلع بها دلة.

وقال: إن الاحتفالية التي تجسد التعاون بين دلة وجمعية إبصار تحظى باهتمام كبير من سيدات الأعمال والمجتمع والمهتمات بالشأن الإنساني.

واعتبر أن حضور الإعلامي الكبير تركي الدخيل وتدشين كتابه خلالها، سيعطي أهمية كبرى للحدث الذي يمثل احتفالاً وطنياً بهذه الفئة المهمة جداً في نسيج المجتمع السعودي، والتي حققت العديد من الإنجازات للوطن.

وأوضح أن الاحتفالية تأتي متواكبة مع الاحتفال الذي تقوم به منظمات عالمية مختلفة بيوم العصا البيضاء، حيث يصادف الخامس عشر من أكتوبر، وتستثمر هذه المنافسة لرفع الوعي عن كل ما يهم الكفيف، حيث تكون فرصة لذكر الإنجازات التي حققها المكفوفون في كل عام، كون العصا البيضاء هي رمز لاستقلالية الكفيف.

وقال: إن هذه العصا وسيلة تعويضية يعتمد عليها المكفوفون، الغرض منها اتقاء الاصطدام بالأجسام أثناء الحركة بتحريكها إلى الأمام والجانبين.

كما أنها وسيلة للفت انتباه الناس إلى أن حامل هذه العصا كفيف، لمن يريد أن يتطوع لمساعدته ولتنبيه قادة المركبات لتوخي الحذر بعدم الاصطدام بحاملها.

وتصنع العصا عادة من معدن خفيف الوزن، أو من البلاستيك، من مجموعة من الوصلات، ليسهل طيها عند عدم الحاجة













آخر مواضيعي

0 سلطة التاكو - طريقة عمل سلطة التاكو
0 رمزيات طويله 2012 - رمزيات للمسن 2012 - صور رمزيات 2012
0 محمد العريفي يحتفل بالقذافي
0 ازياء Fashion VSAT ، فساتين Fashion VSAT
0 خلفيات بنات ايفون 2012 ، خلفيات ايفون اطفال 2012 ، خلفيات ايفون بنات 2012
0 لازوردي 2012 - صور مجوهرات لازوردي 2012 - مجوهرات لازوردي
0 صور شباب للمسن 2012 ، صور منوعه للمسن 2012 ، صور مسن 2012
0 صور شباب للتصاميم 2012 - صور اطفال للتصاميم 2012 - خلفيات للتصميم 2012
0 معاذ يرفض التجديد للشباب ، حسن معاذ هلالي
0 برنامج تقليد الاصوات للايفون ، تحميل برنامج VoiceMod ، برنامج VoiceMod


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موقع المكفوفين, بوابة الالكترونية للمكفوفين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن المملكة ، بحث عن السعودية استاذ الغرام مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 1 29 - 3 - 2012 12:53 AM
بحث عن الاتصالات السعودية , تقرير عن الاتصالات السعودية بدرر مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 1 29 - 3 - 2012 12:51 AM
ياباني مبدع في تصوير بناتة صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 5 7 - 10 - 2011 08:39 AM
الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافآت مغرية للعبورإلى قبل نهائي دوري الأبطال من بوابة سيئول ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 28 - 9 - 2011 08:52 AM
الاتصالات تطلق الجيل الرابع , الجيل الرابع ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 14 - 9 - 2011 09:03 PM


الساعة الآن 12:00 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول