متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 9 - 2013, 09:51 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي LinkedIn , موقع LinkedIn , بالعربي LinkedIn , شرح LinkedIn , لينكد ان



LinkedIn 2013 , LinkedIn 2014 , LinkedIn 2015 , LinkedIn 2016 , LinkedIn 2017 , لينكد ان 2013 , لينكد ان 2014 , لينكد ان 2015 , لينكد ان 2016 , موقع لينكد ان , شرح موقع لينكد ان , شرح لينكد ان



أعلن موقع LinkedIn، أكبر موقع إلكتروني للمهنيين المحترفين على مستوى العالم، والذي يضم في عضويته أكثر من 238 مليون منتسب من جميع أرجاء العالم، اليوم، عن تجاوز عدد أعضاء الموقع للمليون منتسب مهني في السعودية.

ويدل ارتفاع عدد المنتسبين في السعودية على الاهتمام المتزايد في الشبكات المهنية، إلى جانب عمق المواهب التي ستوفرها المملكة.

ووفقاً للتحليلات البيانية لدى شركة LinkedIn، يستخدم المنصة مجموعات محددة ومهنيون يتمتعون بمجموعة من المهارات المتنوعة.
ويتصدر نتائج التحليلات ما يلي:
* أفضل 3 مهارات مستخدمة على موقع LinkedIn في السعودية: هي "الإدارة" و"المبيعات" و"التدريب".

* أفضل 3 جامعات متوفرة على الموقع هي: جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك عبدالعزيز.
* أفضل 3 قطاعات هي: البناء، والنفط والطاقة، والرعاية الصحية.

* أفضل 3 شركات لديها عدد كبير من الموظفين مستخدمة موقع LinkedIn في تعييناتها الوظيفية تتضمن: أرامكو السعودية، وسابك، والاتصالات السعودية.

وقال الموقع إن النمو الملحوظ في امتلاك الهواتف الذكية في السعودية أدى إلى رفع عدد المنتسبين للموقع، والذين يدخلون إليه من خلال هذه الأجهزة.

وأشار إلى أن نسبة منتسبي الموقع في مختلف أنحاء العالم الذين يدخلونه من خلال أجهزتهم الذكية تبلغ أكثر من 33 %، وما يقارب 200 % في السعودية، مما يفتح للمهنيين طريقاً آخر للتواصل مهنياً أثناء تنقلاتهم اليومية.
ومن جانب آخر قال رئيس حلول المواهب لشركة LinkedIn في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علي مطر، إنه "من الجيد أن نشهد انتساب أكثر من مليون سعودي مهني على موقع LinkedIn، ليس فقط للبحث عن وظائف جديدة فحسب، بل أيضاً ليتمكنوا من الإنتاج أكثر، وتحقيق النجاح في أعمالهم الحالية".

وأبان أن الموقع يسعى إلى إتاحة الفرصة للمنتسبين المحليين للقيام بتحديد هويتهم المهنية على الشبكة، حيث يتيح لهم موقع LinkedIn التواصل مع شبكة موثوقة والدخول في مجالات جديدة.

وأضاف مطر: "ارتفع عدد منتسبي الموقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من 5 ملايين منذ إطلاق منصتنا إقليمياً إلى 9 ملايين منتسب، والذين سيقومون بدورهم باستكشاف الفرص المتاحة في المملكة العربية السعودية وعبر أرجاء المنطقة، وبناء علاقات وطيدة داخل سياق مهني محترف، ودفع عجلة النمو للاقتصاد المحلي".
وأوضح أن عدداً من الشركات السعودية تمكّنت من الاستفادة من حلول المواهب المتوفرة على موقع LinkedIn مثل وزارة التجارة والصناعة، وشركة الاتصالات السعودية، للتعرف على المواهب المحلية والعالمية وتوظيفها. كما يساهم الموقع في تمكين الشركات من التعرف على أفضل المرشحين للعمل لديهم بموثوقية تامة وبسرعة متناهية، وبكلفة أقل من الطرق التقليدية المتعارف عليها في التوظيف.

وقال مدير عام الشؤون الإعلاميّة لدى شركة الاتصالات السعودية، نواف سعد الشعلاني: "ينفرد موقع LinkedIn بأساليبه الفعّالة التي تساعد على تحديد الشرائح الأخرى من أصحاب المصلحة لدينا كموظفين محتملين أو شركاء أو في قطاع العمل أو الإعلام، وفي حالات محددة حتى القطاع الحكومي، بالإضافة إلى العملاء. وكما في السابق، سنستمر في الاستفادة من قوة منصة موقع LinkedIn، وتعزيز وجودنا وشراكتنا معه كمنصة تفاعلية وخدمة لعملائنا".

يُذكر أن شركات أخرى تستفيد من موقع LinkedIn مثل شركتي موبايلي وزين السعوديين؛ لتقديم حملات إعلانية للعملاء وفرص عمل من خلال الحلول التسويقية للشركة.

وافتتحت شركة LinkedIn مكتبها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر أكتوبر من عام 2012، وتضم أكثر 238 مليون عضو مهني حول العالم.

قصة نجاح أعضاء LinkedIn بالسعودية
الحميدي العنزي، هو أحد أعضاء موقع LinkedIn القدامى من السعودية، حيث مضى على انضمامه قرابة السنوات العشر، وبصفته من رواد رجال الأعمال، فقد نجح في استخدام موقع LinkedIn لبناء شبكة تضم نخبة من رواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم، كما شارك الحميدي في مجموعات LinkedIn كأحد المرشحين المحتملين وكان يتصدر قائمة المرشحين في عمليات البحث.

أما فهد السعود، الطالب الحاصل على جائزة تقدير من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وهو أيضاً من رجال الأعمال المتميزين في المملكة والذي أسس شركة خدمات أمنية، فقال إن موقع LinkedIn ساعده على وضع أفكار خلاّقة في إدارة عمله، وأيضاً في التواصل مع المهنيين المحترفين لبناء شبكته الخاصة على الموقع، وتوسيع نطاق عمله، ونشر صيته المهني.

عمر الأفندي، المدير العام السابق بوزارة العمل، والذي يواصل عمله مع الوزارة بصفة كبير المستشارين، وهو من أوائل المنتسبين لموقع LinkedIn في السعودية، استفاد كثيراً من موقع LinkedIn الذي ساعده على التقدم والنمو وخلق فرص عمل للمهنيين السعوديين. وبما أن استراتيجية التوظيف أمرٌ بالغ في الأهمية لتحقيق النجاح في العمل، فقد استخدم عمر موقع LinkedIn لتحديد المرشحين ومطابقة فرص العمل بالمواهب المتاحة.

وعلى الصعيد الشخصي، نجح عمر في استخدام المنصة لتعزيز شبكته المهنية ومشاركة أفكاره المتعلقة بصناعته واكتساب المعرفة من المهنيين من مختلف أنحاء العالم.

يُذكر أن شركة LinkedIn تأسست عام 2003، وهي أكبر وأوسع شبكة دولية يرتبط من خلالها الأعضاء المهنيون بعلاقات عمل على مستوى العالم بهدف الارتقاء



بإنتاجيتهم ودفع مسيرتهم المهنية، ويعد موقع LinkedIn الإلكتروني هو الأضخم على مستوى العالم بوجود أكثر من 238 مليون عضو من ضمنهم موظفون تنفيذيون من أكبر 500 شركة في العالم.

وتتمتع الشركة بتنوع نماذج العمل لديها، حيث تولد أرباحاً مباشرة من اشتراكات الأعضاء، وبيع حلول التسويق والتوظيف. ويقع المقر الرئيسي للشركة في "سيليكون فالي"، ولديها مكاتب أخرى حول العالم













آخر مواضيعي

0 تسريحات ميريام فارس 2014
0 مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 53
0 ملابس اطفال اولاد 2013 , ملابس اولاد اطفال 2013
0 احصائيات مسلسل عمر 2012 , نتائج واحصائيات مسلسل عمر 2012 , مسلسل عمر احصائيات 2012
0 رمزيات عن صلاة الفجر
0 صبغات للشعر تناسب لون عينك ولون بشرتك
0 قنادر قطيفة الهوا 2013 , قنادر قطيفية 2013 , قطيفة الهواء 2013
0 رواية بائعة الورد , تحميل رواية بائعة الورد
0 حالات واتس اب ادعية 2017
0 عبارات شكر للطالبات المبدعات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لينكد ان , موقع لينكد ان , LinkedIn , بالعربي LinkedIn , موقع LinkedIn صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 7 - 2013 04:15 PM
طريقة التسجيل في لينكد ان , موقع linkedin , لينكد ان للتوظيف صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 21 - 6 - 2013 02:39 AM
موقع زخرفة نكات بلاك بيري , موقع للزخرفة , افضل موقع للزخرفة , موقع زخرفة نكات , موقع زخرفة اسماء صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 2 6 - 2 - 2013 05:06 PM
موقع كورة يفوز بجائزة قائمة مجلة فوربس العالمية , موقع كورة , اخبار موقع كورة 2013 , kooora صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 27 - 12 - 2012 03:43 AM
موقع امازون بالعربي , شرح موقع امازون , طريقة الشراء من موقع امازون صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 0 16 - 8 - 2012 04:59 AM


الساعة الآن 09:36 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت