متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 9 - 2013, 12:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ملكة جمال الاسلام



تجرى في العاصمة الإندونيسية جاكرتا المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال مخصصة للمسلمات، ردا على مسابقة ملكة جمال العالم التي تستضيفها مدينة بالي وتثير معارضة شديدة من جانب رجال الدين .
وستعرض عشرون متسابقة مشاركة في “ملكة جمال المسلمات” آخر اتجاهات الموضة الإسلامية، كما سيشاركن في أنشطة أخرى مثل تلاوة بعض آيات القرآن.
وتقول أوبيبي عائشة اجيبولا، وهي إحدى المتسابقات من نيجيريا: “نحاول أن نظهر للعالم أن الإسلام جميل”، بحسب ما نقلته وكالة “فرانس برس”.
وأضافت: “نحن أحرار والحجاب فخر لنا.”

وخضعت المتسابقات – اللاتي لا يمكنهن المشاركة في المسابقة دون ارتداء حجاب – لـ”تدريب روحي” على مدار ثلاثة أيام استعدادا للجولة النهائية من السباق.
وتستيقظ المتسابقات فجرا لأداء الصلاة معا قبل أن يتدربن على اتقان تلاوة القرآن.
ويقول المنظمون إنهم يريدون أن يقدموا للمرأة المسلمة بديلا لمسابقة ملكة جمال العالم، ولبيان أن الاحتجاج على هذه المسابقة قد يتم دون عنف، بحسب “فرانس برس”.
وتصف إكا شانتي، التي أسست المسابقة قبل ثلاثة أعوام بعدما فقدت وظيفتها كمذيعة إخبارية لرفضها التخلي عن حجابها، المسابقة بأنها “الرد الإسلامي على ملكة جمال العالم.”
وأضافت في حديثها مع “فرانس برس”: “نجري مسابقتنا العام الحالي قبل نهائي ملكة جمال العالم لنظهر أن هناك بديلا للمرأة المسلمة.”
وتمثل مسابقة ملكة جمال المسلمات اتجاها مختلفا عما انتهجه رجال دين إسلاميون متشددون بتنظيم احتجاجات على مدار الأسابيع الماضية ضد مسابقة ملكة جمال العالم.


وعقب تزايد الضغوط، قررت الحكومة الإندونيسية أخيرا مسابقة ملكة جمال العالم – التي تستمر على مدار ثلاثة أسابيع – إلى مدينة بالي ذات الأغلبية الهندوسية.
وكان من المفترض أن تجرى المراحل الأخيرة من المسابقة والجولة النهائية، في 28 سبتمبر/أيلول، في مدينة جاكرتا













آخر مواضيعي

0 مسلسل حكاية وردة الحلقة 17
0 ملابس للصبايا حلوة , ملابس للفتيات جميلة , ازياء البنات الجديدة , فساتين بنات مراهقات مريحة
0 مسلسل شقة الابرياء الحلقة 60
0 فوائد عصير عشبة القمح
0 تحريم معاشرة النساء اثناء المحيض , حكم تحريم معاشرة النساء اثناء المحيض
0 صور عبارات عن الاب
0 التصوير السريالي , صور تصوير سريالي , صور فوتوغرافية سرياليه
0 صور هيفاء وهبي حورية الورد - هيفاء وهبي في الاعلانات
0 استمرار العوالق الترابية والغبار على غرب وجنوب المملكة
0 صور الفنان راكان 2013 , راكان 2013 , صور راكان 2013 , صور راكان خالد 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جائزة ملكة جمال البقر , ملكة جمال البقر , بقرة تفوز بجائزة ملكة جمال البقر , صور ملكة جمال البقر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 5 - 2013 01:44 PM
نصائح زوجية 2013 - كيف يمكنك أن تكوني ملكة جمال في عين زوجك 2015 - ملكة جمال زوجها 2014 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 4 - 2013 11:44 AM
مسابقة ملكة جمال الاخلاق , ملكة جمال الاخلاق في الشرقية , لقب ملك جمال السعودية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 14 - 3 - 2013 05:51 PM
اوليفيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2013 , ملكة جمال الكون 2013 , الامريكية اوليفيا ملكة جمال الكون صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 12 - 2012 02:44 PM
ملكة جمال حب الملوك 2012 - صابرين علام ملكة جمال حب الملوك صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 6 - 2012 02:15 PM


الساعة الآن 11:32 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت