متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 9 - 2013, 10:44 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
Mouse رجل أمن متقاعد يطلق النار على مواطن أمام مدرسة بنات بشقراء



المحافظ لـ "سبق": القضية محل اهتمام الجميع واتابعها أولاً بأول








متقاعد يطلق النار مواطن أمام




سبق- شقراء: أصيب مواطن بطلق ناري في صدره عقب شجار مع رجل أمن متقاعد أمام مدرسة بنات بشقراء حيث قام الأخير بإطلاق النار عليه وأصابه ليقوم بعض المواطنين بنقله للمستشفى، وسط فزع المعلمات وصرخات الطالبات، وبينهم ابنة المجني عليه التي شاهدت الحادث من بدايته، فيما أكد مصدر بمستشفى شقراء لـ"سبق" أن حالة المصاب جيدة، ولله الحمد، وتبيّن أن الرصاصة لم تدخل التجويف الصدري، وإنما اخترقت اللحم بشكل طولي من أسفل الصدر متجهة للأعلى لتستقر عند عظمة الكتف.


وقال أحد الأطباء المعالجين: "إن المصاب يتمتع بصحة جيدة، وتم عمل عدد من الفحوصات والإشاعات له، وأعطي العلاج اللازم". وأضاف: "سيوضع تحت الملاحظة، ولن نجري له عملية لاستخراج الرصاصة حتى يتماثل للشفاء تماماً؛ لكونها في موقع لا يشكل أي خطورة على المصاب".



وفي اتصال لـ "سبق" بمحافظ شقراء محمد بن سعود الهلال بين أنه يتابع الحادثة أولاً بأول، وتواصل مع الجهات ذات العلاقة سواء الأجهزة الأمنية أو إدارة التربية والتعليم بالمحافظة. وأكد أن القضية محل اهتمام الجميع. كما وجه الجهات الأمنية بالتحقيق مع كل الأطراف والوقوف على جميع جوانب القضية.


وتفصيلاً فقد جرت وقائع الحادثة أمام بوابة مدرسة الوقف الابتدائية بشقراء حيث قال مجموعة من شهود العيان (تحتفظ "سبق" بأسمائهم): "عند خروج الطالبات قبيل الظهر جاء أحد المواطنين يقود سيارة فورد وتوقف أمام بوابة المدرسة مباشرة، وأثناء خروج ابنته عند بوابة المدرسة بمعية بعض الطالبات والمعلمات تفاجأنا أن رجلاً بزي مدني يوقف سيارته (الدادسن) في وسط الشارع بالقرب من سيارة المواطن صاحب الفورد، لينزل منها ومعه مسدس (ربع)، ويتجه إلى السيارة الفورد وبعد نزول المواطن من السيارة جرت بينهما مناقشات لم نستطع سماعها...".


وأضافوا: "اشتبك الطرفان وأثناء ذلك أطلق الجاني (صاحب الدادسن) طلقة في الهواء وأخرى استقرت في صدر المواطن، إلا أن المواطن استمر في العراك مع الجاني، وأثناء محاولة السيطرة عليه أطلق طلقة ثالثة باتجاه أفقي أفزعت الحضور من طالبات ومعلمات وأولياء أمورهن..."


وأضافوا: "بعدها نجح المواطن في السيطرة على الجاني، وقام بتثبيت يديه على إحدى السيارات بمساعدة أحد المتواجدين، وقام الحضور بأخذ المسدس والقبض على الجاني، فيما قام أحدهم بنقل المصاب للمستشفى مباشرة ليتم إسعافه فوراً".


وأضافوا: "في هذه الأثناء قامت المعلمات بتصرف مشرف رغم خطورة الموقف ووسط إطلاق النار؛ حيث قمن بإدخال جميع الطالبات للمدرسة ومحاولة تهدئتهن، خصوصاً بنات المواطن المصاب".


وتابع الشهود: "أمسكنا بالجاني، واتصلنا بالشرطة، ولما حضرت الدورية طلبنا من رجل الشرطة استلام الجاني، إلا أننا تفاجانأ أن رجل الأمن يقوم بالسلام على الجاني ويهنئه على السلامة ويتركه طليقاً بيننا وبين بناتنا، بل ويقوم بإركابه في المعقد الأمامي بالدورية دون تكبيله أو تفتيشه!!".


وأضافوا: "طلبنا من رجل الأمن تكبيل الجاني وإركابه في خلفية الدورية كسائر الجناة وكذا تفتيشه؛ لئلا يكون معه سلاح آخر، إلا أننا تفاجأنا أن رجل الأمن يطلب منا عدم التدخل في عمله، وبعد مشادات مع المواطنين المتواجدين جاءت دورية أخرى ليقوم قائدها بتهدئة المواطنين وإركاب الجاني في دوريته مع الباب الخلفي، ليتبين فيما بعد أن الجاني رجل أمن متقاعد".





متقاعد يطلق النار مواطن أمام

متقاعد يطلق النار مواطن أمام

متقاعد يطلق النار مواطن أمام







انا مو عارفه شنو الموضوع بس هذا مايبرر التصرف الأرعن
من قبل رجل الأمن الذي اطلق النار مهما كانت الأسباب
الخلاف ماصار الا امام مدرسه ابتدائيه شنو ذنب البنات
وهن يرون مثل هذا ؟؟؟؟
وبنات المواطن شنو ذنبهم يفجعن بأبيهم ؟؟













آخر مواضيعي

0 متحف شارلوك هولمز
0 زهرة الزنبق جمآل لا يوصف
0 نصائح تساعد على الوقايه من سرطان الثدي
0 خلطات طبيعية مذهلة لتقوية وصحة الأظافر
0 خلطه يابانيه للتفتيح البشره
0 ماهو افضل سن للزواج والأنجاب
0 اعشاب مفيدة للاطفال الرضع
0 مرايات جميله للجدران
0 نصائح لتناول الدواء بصورة سليمة
0 الحج


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل فى الثامنه يطلق النار على جدته والسبب غريب بينو بنت حسن اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 9 - 2013 10:40 PM
مواطن يطلق زوجته بسبب تويتر , طلاق زوجة بسبب تويتر , مواطن يطلق زوجته بسبب حسابها في تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 12 - 2012 12:01 AM
عشريني يطلق النار على اسرته , شاب يطلق النار على اسرته في رحلة برية , عشريني يقتل اسرتة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 21 - 12 - 2012 07:04 PM
عميل يطلق النار على موظف بنك الرياض , اسباب اطلاق النار على موظف بنك الرياض صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 8 - 2012 05:29 AM
مواطن يطلق زوجته بعد (12 ساعة زواج ) بسبب أن الوجه والعيون تبدلت ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 29 - 9 - 2011 02:40 AM


الساعة الآن 08:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت