متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 11 - 2013, 09:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رجل يشاهد ملك الموت بمنامه ثم سقط ميتا



يشاهد الموت بمنامه ميتا


شهد نادي عجمان الاماراتي، واقعة وفاة غريبة الاطوار لعامل يدعى أنشوكانديل مصطفى، هندي الجنسية(56 عاماً)، فقد ذكر شهود عيان، خلال التحقيقات التي أجرتها شرطة إمارة عجمان، أن زميلهم توجه اليهم منتصف ليلة الخميس الماضي، وسلمهم جواز السفر الخاص به وبطاقة الهوية وهاتفه النقال، مدعياً أنه رأى "عزرائيل" في منامه وأنه سيفارق الحياة بعد دقيقتين، وما لبث أن فرغ من كلامه، اذ سقط ميتاً.وأضاف الشهود، ان أنشوكانديل مصطفى، قد استيقظ من نومه عند منتصف الليل تقريباً مهرولاً اليهم، في وجود ما يقرب من 20 شخصاً بينهم، وأدعى أنه شاهد ملك الموت في منامه وبصحبته ثلاثة آخرون، وعندما استيقظ مفزعاً وجدهم امامه، مما دفعه لحمل جواز سفره وبطاقة الهوية الخاصة به وهاتفه النقال وسلمها لهم قناعة بأنه سيموت في تلك اللحظات.


وأكملوا خلال التحقيقات: "ظننا عندما أخبرنا زميلان بوفاته بعد دقيقتين أنه سيُقدم على الانتحار حيث كان يمر بضائقة مالية، لكنه نفى تفكيره في تلك، وطلب تناول الماء، ثم ارتعش بشدة بعدها، وكان يحاول الجري من أمامنا لكنه سقط في تلك اللحظة ميتاً".

وتابع الشهود: توجه البعض منا إلى غرفة العامل، لمعاينة ما اذا كان هناك أشخاص آخرون داخل غرفته، أو أن زملاءَه يحاولون المزاح معه لكننا اكتشفنا أن غرفته لم يكن بها أحد، وتبدو مرتبة باستثناء السرير الذي كان يرقد عليه نتيجة نومه عليه".

أوضحوا: أنشوكانديل مصطفى، كان يعمل في النادي منذ نحو عشر سنوات، وكان مثالاً للمسلم الحقيقي الذي يحرص على أداء الصلاة، والغريب بحسب روايتهم أنه قبل يوم واحد من وفاته، حرص على توزيع الطعام الذي كان بغرفته على زملائه وطلب منهم الدعاء له لأنه يشعر بأن حياته قاربت على الانتهاء.

وأشاروا: "مصطفى" كان في زيارة خلال هذا الصيف إلى بلدته في الهند، وقرر الزواج من امرأة اخرى كانت تسكن بجوار منزل اسرته بعد أن توفي والدها ووالدتها، حيث عرضت عليه زوجته أن يتزوج من تلك الفتاة البالغة من العمر 25 عاماً، لتجد من ينفق عليها وبالفعل عاشت معهم لنحو 40 يوماً قبل ان يفارقها زوجها للابد".

وختموا : " لقد استغربنا موقف زميلنا من تلك الخطوة، اذ أن راتبه لا يكفي للصرف على افراد آخرين لكنه كان يشدد على أنه فعل ذلك من اجل الخير، دون النظر لأي أمور أخرى".

وعقب التحقيقات، أمرت الشرطة باستخراج تصريح بدفن الجثة بعد يوم واحد فقط من التحقيقات، بعدما استبعدت وجود أي شبهة جنائية متعلقة بالوفاة، وقد نقل الجثمان الى الهند بناء على طلب أسرته التي شددت على ضرورة أن يُدفن في بلاده.













آخر مواضيعي

0 علامات الحمل الاولى
0 خواطر منوعة 2014 , خواطر جديدة ومنوعة 2014 , اجمل خواطر منوعة 2014 , احلى خواطر منوعة 2014
0 رسائل نصيه
0 صور الاطفال 2014
0 صور زينة العلمي
0 رمزيات بلاك بيري بدر ال زيدان , صور رمزيات بدر ال زيدان
0 فساتين دانتيل كم طويل 2014 , ازياء دانتيل كم طويل 2014 , صور فساتين دانتيل كم طويل 2014
0 داود الشريان حلقة المخترعون السعوديون , برنامج الثامنة المخترعون السعوديون , برنامج الثامنة مع داوود
0 ايمن الرفاعي اغنية خلصنا خلاص
0 ستايل للحوامل , صور ستايل حوامل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر عن الموت , شعر عن الموت حزينه , شعر عن الموت قصير , شعر موت صعب المنال شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 10 - 4 - 2013 03:57 PM
الحاله الوحيده التي يرجع فيها ملك الموت عن الانسان ، سبب رجوع ملك الموت عن قبض الروح أنشودة المطر خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 1 20 - 2 - 2013 03:05 PM
توبيكات جديدة عن الموت - توبيكات مزخرفة وملونة عن الموت - توبيكات دعوية عن الموت بنتـ خقهـ مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 22 - 9 - 2012 02:55 AM
مراة ابكت ملك الموت - رجل أضحك ملك الموت قلبي يحبك مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 6 - 4 - 2012 09:42 PM
لاتجعل من نفسك ميتا وأنت على قيد الحياة همس المشاعر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 2 26 - 2 - 2012 09:35 AM


الساعة الآن 10:08 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت