متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 2 - 2014, 02:08 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي Samsung Galaxy S5 , مواصفات Samsung Galaxy S5 , جلاكسي اس 5 , مميزات جلاكسي اس 5



وبعد طول انتظار تطل سامسونج بفقرتها الخاصة والأهم من مؤتمر Mobile World Congress 2014 والتي ستعرض فيها الجهاز الذي انتظره العالم بأجمعه، حيث ستقوم سامسونج بعرض جهازها Samsung Galaxy S5.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
وما أن تكلم رئيس قسم التكنولوجيا في سامسونج حتى ضجّت ساحة المؤتمر، وقد تكلّم عن أهم المزايا العامة التي تهم المستخدمين حول العالم والتي أطلقوا جهازهم الجديد لتغطيتها، وقد تركزت حول السرعة ودقة أكبر في الكاميرا والتصميم العام والأمان.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
أما بخصوص مواصفات الجهاز فالبنسبة لتصميم الجهاز الخارجي فقد جاء بتصميم انسيابي وبالألوان الظارهة أعلاه، أزرق وأبيض وذهبي وأسود.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
يتمتع الجهاز بشاشة Full Amolid HD وصلت إلى 5.1 بوصة، وقد وصلت البطارية إلى 2,800 mAh حيث سيتمكن المستخدم هكذا من أن يشاهد فيديو ل 12 ساعة دون انقطاع، أما بخصوص الكاميرا فقد أعلنت سامسونج عن كاميرا 16 ميجا بيكسل تتمتع بتطور كبير وبخاصية وجدت لأول مرة في الأجهزة الذكية والتي من شأنها أن تميز بين الطبقات الخاصة بالصورة مما سيطور ال Focus في الكاميرا بجانب عديد المزايا الجديدة.
ويعتبر جالاكسي أس 5 هو الجهاز الأول الذي يعمل على معالج Qualcomm’s Snapdragon 805 رباعي النواة بقوة تردد 2.5 GHz بجانب احتوائه على ذاكرة عشوائية ب 2GB ومساحة داخلية 32GB.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
وقد أعلنت سامسونج عن إصدار نسخة محدثة من ساعة Gear التي تتيح للمستخدم بأن يتحكم بالجهاز بشكل كامل، وعلاوة على ذلك تقوم بحساب دقات القلب وعدد الخطوات التي يسيرها، فقد ظهرت الساعة الخاصة بسامسونج بالشكل التالي أدناه تحت اسم Gear Fit.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
وتحدث المسؤولون بالشركة عن أحد أهم المزايا الجديدة في جهاز جالاكسي أس 5 والتي تتمثل بالحفاظ على أمن الهاتف من خلال بصمة الأصبع، حيث أنك لن تحتاج أن تتذكر كلمات السر الخاصة بك أو حتى رسم الخط السري.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
وأضافت شركة سامسونج عديد التطبيقات التي اعتبرتها هدية لمستخدمي جهازهم الجديد والذين تمثلوا ببعض البرامج الخاصة بالأطفال وعديد البرامج المتعلقة بالرياضة والصحة، كما وعملت الشركة على تطوير نظام ال KNOX الذي بإمكانه أن يوفر تعامل خاص مع الجهاز لزيادة الأمان.
Samsung Galaxy مواصفات Samsung Galaxy
هذه كانت كل النقاط التي تم التطرق لها في المؤتمر، وقد ذكر المسؤولون في نهايته عن نيتهم بنشر الجهاز وإطلاقه في 11 أبريل القادم.
منقول













آخر مواضيعي

0 عادات غذائية خاطئة في رمضان - عادات خاطئة في رمضان
0 كباب كوبيده , طريقة عمل كباب كوبيده
0 بطاقات تهنئة بالعام - Happy New Year
0 مخاطر حبوب انقاص الوزن للبنات , حبوب انقاص الوزن للبنات , اضرار حبوب انقاص الوزن للبنات
0 مسلسل شقة الابرياء الحلقة 36
0 فساتين سهرة بكم 2014
0 مسلسل الامانة الحلقة 372
0 وظائف شاغرة في هيئة التحقيق والادعاء , وظائف هيئة التحقيق والادعاء
0 دورة كامله فى طرق وضع المكياج
0 توبيكات ليلة القدر 2012 , توبيكات ملونة ليلة القدر 2012 , توبيكات ليلة القدر جديدة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات Samsung Galaxy S4 , معلومات عن Samsung Galaxy S4 صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 1 29 - 6 - 2013 12:39 PM
Samsung GALAXY S4 , مميزات جلاكسي اس 4 , معلومات عن جلاكسي اس 4 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 6 - 2013 01:21 PM
مقارنة جلاكسي اس 4 بجلاكسي اس 3 , samsung galaxy s4g vs samsung galaxy s3 صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 1 15 - 3 - 2013 08:59 PM
samsung galaxy s4 , موعد صدور جهاز جلاكسي اس 4 , جوال جلاكسي اس 4 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 3 - 2013 02:50 PM
صور جلاكسي ايس , samsung galaxy ace , مميزات وعيوب samsung galaxy ace s5830 بنتـ خقهـ جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 18 - 9 - 2012 02:57 AM


الساعة الآن 04:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت