متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 10 - 2014, 07:22 AM   #1

نسمات
خجلي مميز
افتراضي خطوات وضع المكياج ، طرق سهلة لوضع المكياج



خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
غني عن التعريف أن طريقه وضع المكياج هي العامل الأساسي لظهور شكله النهائي، فنفس الفتاة أو السيدة يمكن أن يشوه المكياج جمالها الحقيقي ويظهر بمظهر غير محبب، في الوقت الذي يمكن أن يؤدي معها المكياج النتيجة المرجوة منه، وهي عدم إخفاء الوجه أو تغييره، بل إظهار مفاتنه وجماله وإخفاء عيوبه ومشاكله الغير مرغوب في إظهارها وأهم العوامل المحددة لذلك طريقه وضع المكياج، مع ملاحظة أن النتيجة المرجوة من المكياج يجب أن تكون بأقل تدخل ممكن، فالبساطة دائما أجمل وأفضل.
ذكرنا في موضوع سابق تعليم المكياج للمبتدئات وشرحنا جميع أدوات المكياج وفوائدها والهدف من استخدامها وطريقة استخدامها، ويمكن الرجوع لهذا الموضوع إذا كان هناك تساؤل بخصوص أداة معينة وكيفية استخدامها، كخطوة أولي من مجلة التخسيس السريع لتوفير مرجع إلكتروني موثوق به يقدم الفتيات التعريف بمواد المكياج وكيفية استخدامها حتى الاحتراف دون الحاجة للبحث في المنتديات و المواقع الغير موثوق بها والتي تكون في الغالب مواضيع ترويجية لمنتجات معينة ولا تهدف في المقام الأول للتعليم. ويأتي موضوع طريقه وضع المكياج كخطوة ثانية في طريق احتراف وضع المكياج في المنزل ودون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل والانتظار لساعات وإنفاق الكثير من الأموال. وبالرغم من عدم وجود طريقة واحدة للتعامل مع المكياج دون غيرها، لكن يمكن اعتبار هذا الموضوع تعليمي بحت يهدف في المقام الأول لمعرفة كيفية التعامل مع أدوات المكياج لا لوضع قوانين وخطوط صارمة يجب اتباعها من قبل الجميع.
طريقة وضع المكياج بالصور خطوة بخطوة
1- ما بني علي خطأ فهو خطأ، لذا فإن أول ما يجب القيام به هو التخلص من البثور وعلاج حب الشباب وحبوب الوجه والتخلص من الهالات السوداء وإزالة شعر الوجه وتقشير الشفايف للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من المكياج دون تعب أو عناء، وتقدم المجلة العديد من المواضيع المتعلقة بهذه الأمور والتي يمكن تصفحها في قسم الوجه.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
2- قبل وضع المكياج يجب أن يتم تنظيف البشرة جيداً باللوشن المناسب لنوع بشرتك.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
3- بعد تنظيف البشرة نقوم باختيار كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرة الوجه، مع ملاحظة انه يجب اختيار كريم أساس أغمق درجة من لون البشرة إذا كانت البشرة فاتحة وهذا عكس ما تعلمه الكثيرات خاصة من حديثات العهد والمبتدئات، فيقول خبراء التجميل أن تفتيح البشرة الفاتحة بكريم الأساس يجعلها باهتة ويطفئ جمالها، بينما تكون النتيجة النهائية أجمل وأكثر طبيعية في حالة اختيار كريم أساس أغمق درجة من لون البشرة الطبيعي، وفي الوقت نفسه ينصح باستخدام كريم أساس أفتح درجة تحت العين مباشرة، خاصة إذا كانت هناك هالات سوداء نرغب في إخفائها. ويتم توزيع كريم الأساس باستخدام الإسفنجة الخاصة بذلك.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
4- الخطوة التالية من طريقه وضع المكياج هي وضع البودرة الشفافة علي كريم الأساس والتي تحدثنا عنها مسبقاً باستفاضة في دورة تعليم المكياج، بحيث يتم وضعها علي الوجه كاملاً ويتم إزالة البودرة الزائدة باستخدام فرشاة كبيرة، ومن ثم يتم وضع بودرة تلمع تحت العينين.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
5- باستخدام القلم الأسود يتم تحديد العين، بحيث يتم تحديد العين من الداخل اذا كانت العيون كبيرة ومن الخارج إذا كانت صغيرة.


خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
6- يتم تحديد منطقة فوق العين بعد منابت الرموش من أجل توسيع العين وإعطاء الفرصة لوضع آي شادو Eye Shadow بصورة أفضل.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
7- باستخدام فرشاة صغيرة يتم وضع الآي شادو eye shadow من فوق العين علي الكحل الأسود، ومن ثم يتم وضع eye shadow مناسب مثلما تم اختيار اللون البرتقالي في الصورة ليناسب لون شعر الفتاة وعيونها.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
8- بعد ذلك يتم وضع الماسكارا الفاتحة ومن ثم تتم إضافة رموش اصطناعية في أول العين ووسطها وطرفها مع ملاحظة أن الاهتمام بالماسكارا يعمل علي توسيع العين.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
9- في هذه المرحلة يتم وضع البلاشر بالتحرك من عظمة الخد إلي الأذن ليتم توزيع اللون بدرجة متساوية.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
10- لم يعد تحديد الشفايف باستخدام Lip Liner بلون مختلف عن لون الشفايف موضة كما كان من قبل، لذا يفضل تحديد الشفايف بنفس اللون المستخدم في تزيين الشفايف، مع ملاحظة تكبير الشفايف في حالة كانت صغيرة والعكس صحيح. ويجب في هذه الخطوة اختيار لون للشفايف مثل اللون المستخدم في الآي شادو وينصح باستخدام فرشاة تلوين الشفايف لأنها سهلة التحكم وتعمل علي توزيع اللون بصورة صحيحة وبعد ذلك يتم تثبيت اللون من خلال وضع glitter في منتصف الشفاه.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
11- الخطوة التالية في طريقه وضع المكياج هي تعديل الآي شادو الموجود فوق العين بواسطة تسييح أي منطقة فوق العين حتى تليق مع شكل المكياج بصورة عامة.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
12- يتم فك الشعر الملفوف من أجل البحث عن تعديل أو إضافة للشكل العام في المكياج.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج
13- وأخيراً يتم وضع الجليترز Glitters تحت الحواجب علي لون مناسب للعين كالذهبي في الصورة الموضحة، كما يمكن وضع البعض القليل تحت العيون لتفتيحها.
خطوات المكياج سهلة لوضع المكياج













آخر مواضيعي

0 خلفيات اكلات للبلاك بيرى 2015 ، رمزيات اطعمة للبى بى 2015
0 خلفيات بلاك بيرى وداع 2015 - رمزيات بى بى حزينة 2016
0 مكياج الفنانة احلام 2015 ، صور ميك اب الفنانة احلام 2015
0 صور سعادة للايفون ، رمزيات فرح للايفون
0 رمزيات رامز جلال للجالكسى ، خلفيات سعيد صالح للجالكسى
0 خلفيات صباحية للبلاك بيرى 2015 ، رمزيات صباح الخير للبى بى 2015
0 ملابس كاجوال 2015 ، تيشرتات رجالى 2015
0 تشانغشا الصينية ، صور سياحية من تشانغشا
0 سياراة تويوتا كورولا 2015 ، صورة سياراة تويوتا كورولا 2016
0 رسائل صداقة للجوال ، مسجات اصحاب للهاتف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المكياج للمبتدئين , نصائح قبل وضع المكياج , طريقة وضع المكياج , نصائح بسيطة لوضع المكياج للمبتدئات صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 7 - 9 - 2013 11:45 AM
موضة مكياج ، طرق وضع المكياج ، افضل طريقة لوضع المكياج آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 24 - 3 - 2013 05:22 PM
كيفيه وضع المكياج 2014 ، طريقه سريعه لوضع المكياج 2014 شــوقـ ؛ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 24 - 2 - 2013 10:52 PM
طرق وضع المكياج ، افضل طريقة لوضع المكياج شــوقـ ؛ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 21 - 2 - 2013 09:46 AM
كيفية وضع المكياج 2014 , اسهل طريقة لوضع المكياج 2014 , الادوات الازمة للمكياج 2014 حبر العيون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 18 - 8 - 2012 02:12 AM


الساعة الآن 02:10 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت