متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 10 - 2014, 11:59 AM   #1

دلـــوعـــه
خجلي فعال
افتراضي بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية فخمة




بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية فخمة

تفضل الكثير من النساء استخدام المكياج للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة للبشرة. لكن ماذا لو رغبتي في الحصول على إطلالة طبيعية خالية من المكياج؟ هناك بعض المنتجات الأساسية التي تساعدك على إخفاء عيوب البشرة بشكل فعّال، كما تضفي على بشرتك نضارة طبيعية وإشراقة متميزة. جربي استخدام بعض مستحضرات التجميل التي تعطيكي إطلالة طبيعية تبدو خالية من المكياج.


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية

L’Oreal True Match Mineral Pressed Powder


كما يتضح من الإسم، فإنها بودرة معدنية مضغوطة مقدمة من لوريال لضمان الحصول على تغطية مثالية ملائمة للون بشرتك. تحتوي على تركيبة معدنية فريدة من نوعها تدوم حتى 16 ساعة لتعطيكي بشرة منتعشة خالية من الزيوت وتعمل على إخفاء عيوب البشرة أيضًا. استخدميها لتحصلي على بشرة مثالية وإطلالة طبيعية متألقة. متوفرة في 8 ألوان مختلفة لتختاري الأنسب للون وملمس بشرتك.


السعر: 13 USD
الموقع : L'Oreal Paris


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية
Bobbi Brown Brightening Finishing Powder In Nude


بودرة لامعة تعطي نضارة فورية للبشرة وتضفي توهج طبيعي. متوفرة في 6 ظلال مختلفة، مصنعة من خلاصة التوت والعنب لتعطيكي بشرة مشرقة مع مظهر صحي جذاب. ادمجي الدرجات المختلفة باستخدام الفرشاة واستخدميها على عظام الخدين، الجبهة، الأنف والذقن كي تتخلصي من شحوب البشرة بشكل فوري.

السعر: 52 USD
الموقع: Bobbi Brown


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية




Burberry Fresh Glow


إن كنت تعانين من شحوب البشرة خلال الصيف عند استخدام كريمات الأساس، أضيفي بضع قطرات من هذا السائل الرائع لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة بشكل فوري. أو يمكنك استخدام طبقة واحدة منه قبل المكياج لتتمتعي بنضارة وإشراقة طبيعية.

السعر: 48 USD
الموقع : Burbbery


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية


Dolce & Gabbana Perfect Finish Powder Foundation


كريم أساس بودري خفيف الوزن يمكن استخدامه جاف أو مبلل للحصول على بشرة حريرية. ينزلق بسهولة على البشرة ليعطيكي تغطية مناسبة. يحتوي على تركيبة فريدة لتعطي تغطية كاملة. عند استخدامه جافًا يساعد على تنعيم البشرة وإضفاء لمعة مميزة. أما مع استخدامه مبللًا، فيعمل على إخفاء العيوب تمامًا ويعطي لمسة مخملية للبشرة.



السعر: 60 USD
الموقع : DoLCE & gABBANA


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية


Sephora 10 HR Fix & Correct Concealer


كونسيلر كريمي قوي من ناحية ومن الناحية الأخرى مصحح لعيوب البشرة ذو نهاية دقيقة مناسب للاستخدام على المناطق التي لا تستطيع فرش المكياج الوصول إليها. يساعد على إخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة لمدة تصل إلى 10 ساعات، يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة تحت العينين، مع ترطيب البشرة بفعّالية. بينما يعمل المصحح على إخفاء عيوب البشرة، النمش، الاحمرار والندبات.

السعر : 17 USD
الموقع : Sephora


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية


Marc Jacobs Marvelous Mousse Transformative Foundation


كريم أساس ناعم يتميز بتركيبة كريمية غنية لتعطي تغطية كاملة. خفيف الوزن ويساعد على إخفاء عيوب البشرة بشكل نهائي. يحتوي على بعض المكونات المرطبة كماء جوز الهند والأحماض الأمينية. يعطي لمسة مخملية للبشرة مع التقنية الفريدة والمبتكرة المستخدمة في منتجات مارك جاكوبس.

السعر : 55 USD
الموقع : Marc Jacobs


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية




Nars Light Reflecting Loose Powder


بودرة خفيفة الوزن يعمل على تعزيز فعّالية كريم الأساس دون أن يترك أثار على مكياجك، ويساعد على ثباته طويلًا. تعطيكي ملمس حريري، صممت مع تقنية ضوئية لعكس الإضاءة على بشرتك. يساعد على تنعيم البشرة وإخفاء التجاعيد، الخطوط الدقيقة والمسام الواسعة. تركيبة خفيفة الوزن سهلة الاستخدام لتعطيكي بشرة مشرقة دون عناء. خالية من البارابين والروائح الصناعية ولا تتسبب في حساسية البشرة.

السعر : 35 USD
الموقع : Nars


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية




Giorgio Armani Maestro Foundation And Belladonna Highlighter


ما تحتاجينه فقط هو 3 قطرات من كريم الأساس الرائع من جورجيو أرماني للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب طوال اليوم. فبمجرد استخدام كريم الأساس على بشرتك، ضعي القليل من الهاي لايتر أيضًا، وانثريه فوق عظام الخدين لإبراز أبعاد الوجه.

السعر : 64 USD
الموقع : Giorgio Armani


بالصور ادوات مكياج ماركات عالمية













آخر مواضيعي

0 خلفيات غياب للجالكسي
0 معلومات مفيده للزوجات
0 كيفية العتاب على الزوج
0 عشق الرجل للمراه
0 الاكل المناسب للرضيع
0 خلفيات بلاك بيري انوثة
0 ديكورات مدافئ شتوية للمنازل
0 نصائح لعدم هروب الخطيب
0 توبيكات حلوة للماسنجر
0 طريقة تحضير الكبة بالرمان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور لادوات المكياج ، ادوات مكياج ماركات نسمات مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 30 - 9 - 2014 12:01 AM
ادوات مكياج ماركات 2015 , احسن ماركات ميك اب عالمية 2016 نسمات مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 17 - 9 - 2014 10:43 PM
مكياج ماركات عالمية 2014 , صور ميك اب ماركات عالمية 2014 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 2 - 1 - 2014 02:31 PM
ارقى ماركات مكياج 2013 ، مكياج جذاب للعيون 2013 ، مكياج ماركات عالمية 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 5 - 4 - 2013 12:03 PM
ادوات مكياج 2013 , ادوات ميك اب جديدة , افضل ماركات المكياج 2013 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 25 - 6 - 2012 06:56 PM


الساعة الآن 09:21 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت