متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 11 - 2015, 05:48 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيفية تثبيت الرموش الصناعية



الرموش الصناعية المناسبة لأشكال العيون المختلفة :

-العيون العميقة : وهي العيون الغائرة للداخل ، مما يبرز عظمة الحاجب ويجعلها أكثر وضوحا ، ولهذا الشكل من العيون ينصح باستعمال الرموش الصناعية الطويلة من الوسط أي في محورها .
– العيون الناعسة : وهي العيون التي تكون زاويتها الخارجية مائلة لأسفل ، وتحتاج هذه العيون لاستعمال الرموش الصناعية القصيرة والتي يزيد طولها في الزوايا لتعمل على رفع العينين أكثر .
– العيون المقنعة : وهي التي لا تحتوي على تجعد تحت الجفن السفلي ، مما يجعله يظهر أصغر ، وينصح هنا باستعمال شريط رفيع من الرموش الصناعية ذات الشعيرات القصيرة أو المتوسطة الطول .
– العيون البارزة : وهي ذات الجفون البارزة لذا يجب الموازنة بين الرموش العلوية والرموش السفلية وذلك باستعمال رموش تعمل على تصغير العينين .


– العيون المتقاربة والمتباعدة : ويمكن التعرف على شكل العينين إذا كانتا متقاربتين أو متباعدتين ، وذلك باجراء هذا الاختبار البسيط بالنظر إلى المرأة ، والامساك بقلم أو فراشة مكياج ووضعها بين الزاوية الداخلية والزاوية الخارجية للعينين ، وقياس طول العينين ، وفي حال أن مقياس العينين أكبر أو تساوي المسافة بين العينين ، إذ أنت تمتلكين عينين متقاربة ويناسبك استعمال الرموش الطويل من الزوايا الخارجية ، أما إذا كان قياس العين أصغر من المسافة بين العينين ، تكون عينيك متباعدتين وتناسبك الرموش الكثيفة من الوسط والحواف .

طريقة تثبيت الرموش الصناعية :

– أولا اخراج الرموش الصناعية من العلبة : تحمل العلبة بالعكس بحيث تكن الرموش غير مقابلة لعينيك ، حتى يمكن الوصول للرموش الخاصة بالعينين اليمنى واليسرى ، ثم يمكنك ازالة الرموش بدءا من الجزء الخارجي وليس الداخلي حتى لا تفسد شكلها ، ويمكنك استعمال الملقاط لإزالتها .
– تجربة الرموش قبل لصقها : توضع الرموش الصناعية على خط الرموش لتأكد من مناسبتها للعين ، أو أنها تحتاج للتقليم ، أي أن طول الرموش الصناعية أطول من عينيك ، يمكنك قص الرموش لتتلاءم مع شكل وحجم عينيك .
– تقليم الرموش : تقص الرموش الصناعية لتناسب العينين ويكون القص من الجهة الخارجية حتى لا تفسد الرموش .
– تجنب الرموش المسطحة : قد تتعرض الرموش الصناعية للتسطج وتلتق ببعضها البعض بعد اخراجها من العلبة ، ولتفادي ذلك عليكي لف الرموش حول اصبعك أو حول فرشاة المكياج ، للحفاظ على شكل الرموش المتموج الملتف .
– وضع اللاصق على الرموش : ضعي خط رفيع من اللاصق على شريط الرموش الصناعية من بدايتها لنهايتها ، ثم تركه عدة دقائق حتى يجف قبل وضعه على الرموش ، كما يمكنك وضع نقاط من الصمغ على طول خط الرموش للحصول على مظهر مثالي لها .
– وضع الرموش على العينين : توضع الرموش الصناعية على جدار خط العين ، وتثبت جيدا بالضغط عليها من الوسط ، والزوايا الداخلية والخارجية للعين .
– ربط الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية : باستخدام الماسكارا لتبدو طبيعية ، مع الضغط على الرموش الصناعية لأسفل حتى لا تظهر بينها وبين الرموش الطبيعية أي فروقات.
– رفع الرموش لأعلى : وذلك بالضغط على حافة شريط الرموش الصناعية برفق لأعلى للحصول على الشكل الطبيعي الرائع .













آخر مواضيعي

0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 63
0 ملابس للحوامل , ازياء للحوامل , فساتين للحوامل , ملابس حوامل قصيرة
0 تتويج برشلونة بالدوري الاسباني 2013 , برشلونة يتوج بطل للدوري الاسباني 2013
0 طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر
0 الصوت العالي في المذاكرة
0 صور مرام صبري 2016
0 مسلسل دفعة بيروت الحلقة 11
0 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 8
0 المفحط algooo , algooo , القبض على اشهر مفحط بالرياض
0 مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 21


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تثبيت الرموش الاصطناعية صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 15 - 3 - 2015 02:48 PM
طريقة تركيب الرموش الصناعية | تركيب الرموش | طريقة تركيب الرموش صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 15 - 1 - 2013 09:11 PM
وصفة لاطاله الرموش , اطاله الرموش , وصفات لتطويل الرموش صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 3 - 7 - 2012 03:42 PM
اضرار الرموش الصناعية حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 2 - 12 - 2011 12:22 AM
طريقة تركيب الرموش الصناعية حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 1 - 12 - 2011 11:54 PM


الساعة الآن 05:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت