متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 10 - 2012, 12:24 PM   #1

غلآآ رؤؤحي
خجلي رائع
افتراضي مكياجك مع ملابسك ، ميك اب حديث ، مكياج للخروج



مكياجك مع ملابسك ، ميك اب حديث ، مكياج للخروج
مكياجك مع ملابسك ، ميك اب حديث ، مكياج للخروج




كيف توفقين ماكياجك مع ألوان ملابسكمكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج


تسعى كل إمرأه لإبراز كامل أناقتها وجاذبيتها بشتى الطرق والوسائل، فتقف لساعات أمام المرآه تقوم خلالها باختيار الوان ملابسها والتوفيق بينها والبحث فى البدائل المتاحة أمامها من الإكسسوارات والأحذية لاختيار ما يناسب طبيعة وستايل ملابسها. وحتى تكتمل إطلالتها وتظهر في أحلى صورها، تمد يديها بداخل حقيبة ماكياجها وتستخرج ألوانا وأشكالا كثيرة من مستحضرات التجميل، فماذا تختار من الألوان ليناسب ما ترتديه؟ هذا ما سنتحدث عنه فى السطور التالي.
أحيانا كثيرة تشعرين أن ماكياجك يجب أن يكون بنفس لون ملابسك ويتوافق معها أو على الأقل أحمر الشفاه يكون لونها ولكنك بهذه الطريقة تحصرين اختياراتك.
خبراء التجميل يقدمون لك مجموعة من النصائح العامة لدرجات الماكياج التي توافق مع ملابسك وتساعدك على توسيع اختياراتك والوصول لأفضل ألوان للماكياج المناسبة ما ترتدينه.

ستايل وألوان الملابس: سادة بألوان الباستيل الهادئة مثل الوردي والأزرق السماوي



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
مع هذه الدرجات الهادئة يفضل أن يكون ماكياجا صارخا نوعا ما ليمنحها حيوية خاصة الشفاه حتى لا تبدو شاحبة. ولكن لا تضعي ماكياجك بأكمله صاخبا، فمثلا إذا كان اختيارك هو إبراز العين، طبقي اللوك السموكي مع مسحة خفيفة من أحمر الشفاه الوردي. اما إذا كنت ترغبين فى إبراز شفتيك عن أي شئ آخر، اختاري أحمر شفاه باللون المرجاني أو الأحمر الصريح أو الفوشيا وضعي معه ماكياجا خفيفا للعينين.
ستايل وألوان الملابس: سادة بألوان زاهية



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
مع هذا الستايل من الملابس الزاهية، أنت بحاجة لاختيار درجات الماكياج التي تقع ضمن نفس مجموعة الألوان، فإن كنت ترتدين فستانا أزرق، اختاري درجات السماوي الفاتحة وحتى درجات الرمادي والفضي. وحاولي التركيز على إيراز عينيك بحيث تجعل الآخرين ينتبهون إلى التناغم بين جمال الفستان وماكياج وجهك.
استعيني بقلم هاي لايتر وضعي منه مسحة عند الأجزاء الداخلية من العين وعلى عظمة الحاجب. واختاري أحمر شفاه مع أحمر خدود بنفس الدرجات على أن يكونا لونها أهدأ من ماكياج عينيك ولا يتعارض مع ألوان ملابسك كالوردي أو المشمشي الفاتح.

ستايل وألوان الملابس: منقوشة وتحمل ألوانا متعددة ومتداخلة " Graphic prints"



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
فى هذه الحالة، من الأفضل تطبيق ماكياج هادئ لتحققي توازنا في إطلالتك. دققي النظر فى كل ألوان ملابسك وابحثي عن أفتح الدرجات الموجودة بها واختاري درجات مماثلة لها من أحمر الخدود " البلاشر " وظلال الجفون، ولكي لا تحتاري كثيرا، فإن الألوان الهادئة من الأبيض والوردي والبيج ستناسبك تماما.
إذا كنت ترغبين فى إضفاء لمسة من الغموض على عينيك فيمكنك الإتجاه الى الدرجات الداكنة من ظلال الجفون، لكن لا تبالغي فى استخدامها حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه.
استخدمي الماسكارا السوداء لتمنح رموشك لونا غنيا وبالنسبة لأحمر الشفاه، فمن الأفضل اختيار الدرجات المحايدة والناعمة والقريبة من لون البشرة كالبيج والوردي وضعي طبقة من مرطب الشفاه لتظل صحية وجذابة.
ألوان الملابس: الألوان الغامقة مثل الأسود والبنفسجي والأزرق



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
الدرجات الداكنة تحتاج لماكياج بدرجات دافئة، مثلا جربي ملمع شفاه بلون برتقالي لامع مع بلوزة زرقاء داكنة أو احمر شفاه بنفسجي وقميص بنفس اللون.
ستايل الملابس: كاجوال



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج
إذا كنت تعتادين ارتداء الجينز والقمصان التى تأتي ضمن موضة هذا العام. أبرزي عينيك بالأي لاينر والماسكارا السوداء. واستخدمي أي درجات خفيفة لأحمر الخدود وظلال الجفون، وعززي إشراقتك بمسحة من ملمع الشفاه الشفاف.
ستايل الملابس: الابيض X الأسود



مكياجك ملابسك حديث مكياج للخروج


فى حالة إن كانت ملابسك تجمع بين الثنائي الكلاسيكي الأسود والأبيض، اختاري أحمر شفاه بدرجة الأحمر الصريحة ليبعث الحيوية والبهجة فى وجهك، وتجنبي الألوان الخافتة من الوردي أو النبيتى أو الروز لأنها تجعل وجهك يبدو شاحبا. وللعينين، اكتفي بتحديدهما بالأي لاينر الأسود وضعي طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء. وبالنسبة لوجنتيك فيفضل اختيار درجات قريبة من لون بشرتك.














آخر مواضيعي

0 صورعبايات استقبال للعرايس ، عبايات استقبال مطرزة ، صور عبايات استقبال
0 اجدد ازياء الرجال ، اطقم ملابس رجالي ، موديلات فخمه للرجال
0 فساتين حمل قصيرة ، فساتين قصيرة للحمل ، فساتين حمل روعة
0 ازياء ريم عكرا 2014 ، اجمل سواريهات عالمية 2014 ، موديلات سهرات نسائية 2014
0 اسكالوب تامبورا ، اسهل وصفة عمل اسكالوب تامبورا ، طريقة عمل اسكالوب تامبورا
0 فوائد السنا المكي ، معلومات عن السنا المكي ، الاستعمالات العلاجية للسنا المكي 2014
0 ماسك للبشره الجافه ، ماسك العنب للبشره الجافه ، البشرة الجافة
0 فوائد الطماطم للبشرة ، ماسك الطماطم ، قناع الطماطم للبشرة
0 طريقة عمل حلى فطيرة التفاح ، وصفة حلى فطيرة التفاح
0 رمزيات بي بي عيد الاضحى ، رمزيات بلاك عيد الاضحى ، رمزيات عيد الاضحى للبلاك بيري


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمام سباحة لا تبتل في ملابسك , صور حمام سباحة لا تبتل في ملابسك , مسبح لاتبتل ملابسك فيه صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 9 - 9 - 2012 10:06 PM
مكياج جميل , صور مكياج ناعم , ميكب حديث رحيق الجنه مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 11 - 8 - 2012 11:24 PM
لمحبين اللون الوردي , مكياج وردي رائع , جمال الوردي في مكياجك عروسة الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 30 - 7 - 2012 05:47 AM
رقتك في مكياجك , صور مكياج خرافة , احلي وضع ميك اب خروج عروسة الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 22 - 7 - 2012 04:36 PM
مكياجك 2012 , مكياج نت , مكياج نت 2012 صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 16 - 3 - 2012 05:43 PM


الساعة الآن 10:51 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت