متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 12 - 2012, 06:48 PM   #1

منه
خجلي متآلق
افتراضي إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013



إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013
إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013
إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013
إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013
إكسسوارات الشعر 2013 , كيفية وضع إكسسوارات الشعر 2013
للشعر جماله الفتان عند تصفيفه بطريقة متناسقة تناسب عمرك وشكل وجهك، وعند الرغبة في إضفاء مزيد من التألق والجاذبية له نزينه بلمسة الإكسسوار التي تتناسق في الغالب مع لون ما نرتدي من ملابس والمناسبة التي نضعها بها فلكل مناسبة ما يليق بها من إكسسوار.

فإذا كان الهدف تحقيق الإطلالة المثالية عند وضع الإكسسوار يجب الانتباه لبعض النصائح أو الوصايا التي يخبرنا بها خبراء الشعر والتصفيف حتى نضع الشيء المناسب في المكان المناسب بدون مبالغة أو إهمال.

والآن تعالي نتعرف على هذه الوصايا العشر:
1- لا تكوني كالطفلة عند وضع الإكسسوار:
من الإكسسوارات التي تأخذ شكلا طفوليا إذا لم يتم استخدامها بطريقة صحيحة الأطواق أو عصابات الرأس سواء المصنوعة من القماش أو الخامات الصناعية والكريستال، ولتحصلي على إطلالة ناضجة تشع بالأنوثة يفضل وضع هذا النوع من الإكسسوار مع تصفيفة الكعكة الغير منتظمة.

2- استخدمي مشابك الشعر عند تصفيفه للخلف:
عند الرغبة في جذب الشعر للخلف بتصفيفة سريعة استخدمي مشبكاً كبيراً للشعر لأنه يمنحك إطلالة أكثر كلاسيكية وهو الأفضل عن الإكسسوارات المطاطية التي تسبب تساقط الشعر.

وللتأكد من إحكام ربط الشعر مشطي الجزء السفلي منه جيدا قبل تجميعه في صورة ذيل حصان وضعي المشبك في أقرب مكان ممكن من مؤخرة العنق.

3- الاستخدام المناسب للإكسسوارات التي تحتوي على مجوهرات:
هناك العديد من إكسسوارات الشعر المرصعة بالمجوهرات مثل الكريستال وغيرها كالبروش، الدبابيس أو الأقراط التي يجب تزيين الشعر بها عندما تكون التصفيفات على شكل الضفائر أو الكعكة الخلفية بكل أنواعها.

ويكون المكان الصحيح حول قاعدة الكعكة أو فوق إحدى الأذنين على جانب الشعر ليقبض على الطبقات الأقصر، وينصح الخبراء بتأمين التصفيفة بواسطة تثبيتها فوق سلك من الزهور وتمريرها عبر الشعر.

4- الشريط الأسود مع ذيل الحصان المرتفع:
لعمل تصفيفة ذيل الحصان المرتفعة والتي تتسم بالإحكام يجب شد الشعر بإكسسوار أسود من البلاستيك وتمشيطه بسيروم براق ليضفي عليه تألقاً يمنحك أفضل مظهر.

وقبل ربط الشعر بالإكسسوار الأسود من الضروري أن يكون الشعر سميكاً ومفروداً ومثبتاً بعيدا عن الرأس للحصول على حركة متأرجحة مثيرة جدا.

5- نسقي بين إكسسوار الشعر والمكياج القوي:
امنحي إكسسوار الشعر البناتي لمسة أناقة من خلال وضع كحل العيون الأسود بحيث تحددين خطي الرموش العلوي والسفلي بقلم الكحل ليعطيك لونا كثيفا.

6- الشعر المغسول على الفور ليس الأمثل للإكسسوار:
يقول الخبراء إن الشعر عندما يمر على غسله يوم أو اثنان يكون مظهره أفضل عند تزينه بالمشابك أو الكلبسات عن ما هو مغسول في نفس اليوم، وإذا أردت تنظيفه يفضل استخدام الشامبو الجاف.

7- الشعر الطويل ليس ضرورة للإكسسوار:
عليك نسيان الفكرة الشائعة التي تقول أن الاستخدام الوحيد لكل من عصابات الرأس ومشابك الشعر هو إبعاد الشعر عن الوجه، حيث يتم اللجوء إليها لخلق إطلالة وشكل جديدين في الوقت الذي لا يمكنك به التعامل مع شعرك الطبيعي.

8- لا تضعي دبوساً واحداً بالشعر إنما خمسة:
يفضل استخدام مجموعة من دبابيس الشعر البسيطة بحيث لا تقل عن خمسة عند الرغبة في تثبيته؛ فهذا أكثر جاذبية ولفتا للأنظار عن مجرد وضع واحد أو اثنين.

وينصح الخبراء باستخدام الدبابيس الفضية أو الذهبية لتثبيت طبقات الشعر القصيرة وجذبها بعيدا عن الوجه أو لإضفاء لمسة وقوام للكعكة الغير منتظمة.

9- ضعي الأشرطة الحريرية لتزيين تصفيفة شعرك:
تعتبر الأشرطة الحريرية أو المطاطية بكل أحجامها وألوانها إكسسواراً رائعاً لتزيين الشعر فما أجمل أن تضفري الجديلة بها واختيار اللون المناسب للون الشعر أو الملابس أو وضع اللمسة الأخيرة لتصفيفة مرتفعة كاستخدامها كعصابة للشعر أو للفها حول الجزء السفلي من الشعر حتى تمنعيه من السقوط.

10- التيجان ليست بالفكرة الجيدة:
من غير المستحب وضع التيجان على الشعر بدون سبب وجيه، لأنها لا تستخدم إلا إذا كنت ستتوجين في احتفالية معينة أو عروس، أما في الأيام العادية فلا داعي لها من الأساس.

وهدية من الجمال.. إليك هذه الإكسسوارات لتبهري الجميع بإطلالة شعرك.

دبوس الشعر المرصع Crystal Encrusted Bow:
دبوس وبروش في آن واحد، فهو إكسسوار مرصع بالكريستالات الزرقاء والخضراء على قاعدة ذهبية لمزيد من التألق.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

مشبك لجذب الشعر للخلف Pink Electra Brooch and Hairclip:
مشبك مبهر .. استخدميه عند الرغبة في جذب شعرك للخلف أو وضع اللمسة الأخيرة لتصفيفة الكعكة الخلفية أو فوق الضفيرة، كما يمكن استخدامه كبروش، مرصع بالكريستالات التي تتنوع ظلالها بين الفوشيا، العنابي والأرجواني، وبين الكبير والمتوسط والصغير جدا من حيث تدرج الحجم الذي يضفي عليه لمحة متناسقة.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

أجمل إكسسوار لذيل الحصان المرفوع Black Crystal Hair Pony:
عصابة مطاطية سوداء تتسم بالبساطة والأناقة مثبت عليها من الأمام زهرة جميلة من الكريستال الأسود والأبيض وبعض الأجزاء الفضية.. إنها أفضل إكسسوار لتصفيفة ذيل الحصان ويمكنك ارتداؤها في كل المناسبات.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

الطوق الساحر Pink Daisy Band:
طوق أو عصابة مضاعفة.. مزين من الجانب بزهرتين كبيرتين مرصعتين بالكريستالات الفوشيا والأخضر لكل امرأة تبحث عن لمسة من التألق.



إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

طوق الربيع Lemon Blossom Hair Band:
لا يمكن الاستغناء عن لمسة الزهور الأقرب للطبيعة عند الرغبة في تزيين الشعر وخاصة في فصلي الصيف والربيع مثلما هو موجود بهذا الطوق الجميل بالزهرة الصفراء المثيرة.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

لمسة التاج في المناسبات الخاصة به Elegant Crystal Tiara:
مشط مزين في صورة تاج يتسم بالفخامة النابعة من الكريستالات المرصع بها مع بعض حبات اللؤلؤ، وذكرنا من قبل أن التيجان في مناسباتها الخاصة كحفلات الزفاف.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات

أشرطة الساتان Medium satin hair bow:
فيونكة مصممة من شريط من الساتان الوردي الذي يضفي لمسة أنثوية رقيقة جدا على أي تصفيفة شعر، وأمامك الاختيار في أن تصمميه أو تضعيه على شعرك بالشكل الذي تفضلينه، فهو يناسب الأوقات العادية أو المناسبات الجميلة مثل أعياد الميلاد وغيرها.

إكسسوارات الشعر 2013 كيفية إكسسوارات













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل حلى الاكواب 2013 , حلوى الشيكولاته بطريقة سهله وسريعه 2013
0 الثقة فى الجنس واهميته بين الزوجين 2013 , الثقة الجنسية بين الازواج 2013
0 كلمات وجمل لاتقولينها امام زوجك , احذري هذي الكلمات امام الزوج
0 برودكاست نكات جميله 2013 , برودكاست مضحكة 2013
0 ازياء شبابيه كشحه 2013 , تشكيلة رائعه من ازياء الشباب 2013
0 طريقة عمل الباستا الايطالية 2013 , الباستا الايطاليه الذيذه 2013
0 اقوى وسائط متحركة للجوال 2014 ، وسائط متحركة روعة
0 وسائط متحركه باسماء شباب 2013 - مسجات اشكال متحركه 2014
0 توبيكات عتاب 2013 , توبيكات زعل وجروح 2014
0 مطابخ متنوعة حديثة 2013 , مطابخ رقيقة 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إكسسوارات فخمة للرجال 2013 , اثمن إكسسوارات فى العالم 2013 منه عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 1 14 - 12 - 2012 10:07 PM
كيفية الحفاظ علي الشعر تحت الحجاب ،الشعر والحجاب ، طريقةالحفاظ علي الشعر غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 16 - 10 - 2012 05:43 PM
الزيت السحري لتطويل الشعر وكثافته 2013 - ماسك لتطويل الشعر 2013 - طرق تطويل وتكثيف الشعر 2013 •»آعشقگ بسگآت..~ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 9 - 2012 08:24 PM
مسببات الشعر الزائد و حلوله 2013 - كيفية التخلص من الشعر الزائد 2013 - مشكلة الشعر الزائد 2013 •»آعشقگ بسگآت..~ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 9 - 2012 08:21 PM
اكسسوارات مميزة للبنات - اجمل إكسسوارات الشعر لفصل الصيف - توك شعر - اكسسورات شعر حبر العيون ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 1 - 8 - 2012 01:05 AM


الساعة الآن 07:18 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت