متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 5 - 2013, 08:48 AM   #1

39 مجموعة الوان ميك اب خريف 2014 , مكياج الخريف الرائع , ميك اب جديد



مجموعة الوان ميك اب خريف 2014 , مكياج الخريف الرائع , ميك اب جديد


مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


ألوان ماكياج موسم الخريف هذا العام غنية وخاطفة ترتقي بجمال المرأة إلى أبعد الحدود، بداية من الظلال البحرية والذهبية مروراً بأحمر الخدود المشرق انتهاء بأحمر الشفاه الأرجواني اللامع. فيما يلي نقدم لك أهم صيحات ألوان الماكياج المنتشرة في بيوت الجمال لخريف 2011 مع أفضل طرق استخدامها على بشرتك.
الآي لاينر البنفسجي
مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


الآي لاينر البنفسجي يعزز لون عينيك أيا كانت فهو يجعل العيون البنية غنية أكثر ويزيد من إشراقة العيون الزرقاء والخضراء. لتظهري بأحلى طلة ممكنة، حددي عينيك من الأعلى والأسفل بخط سميك من الآي لاينر البنفسجي فهى بذلك ستشكل إطارا جميلا للعين. وللوك سموكي خفيف، دلكي الآي لاينر العلوي بخفة بقطعة قطن طبي. سيبدو بعدها اللون رائعا مع الملابس الفضية والرمادي بجميع درجاته والأصفر بجميع درجاته وكذلك درجات الكريمي والبيج.
الظلال الذهبية والبترولية


مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


الأزرق البترولي لون أساسي من ألوان ماكياج العيون لهذا الخريف، ويبدو ساحراً مع العيون البنية خاصة إذا تم مزجه مع اللون الذهبي فى السهرات. ضعي طبقة من الظل الأزرق على الجفن العلوي مع مده قليلا لخارج العين ثم ضعي القليل من الظلال الذهبية على خط الرموش السفلي فهي ستعمل على إظهار إضاءة عينيك وإكسابها إشراقة مميزة وبالأخص إذا كنت ترتدين فستاناً أسود اللون أو أحمر صريحا أو أبيض أو بنيا.


أحمر الشفاه الأرجواني
هذا اللون الأنيق يزين ملامحك بشكل مثالي ويناسب جميع ألوان البشرة تماماً. ضعي هذا اللون على شفتيك مستخدمة فرشاة رفيعة وحافظي على بقية ماكياجك خفيفاً لتبقي طلتك متوازنة وجذابة. يناسب هذا اللون أغلب ألوان ملابسك ولكنه لن يكون اختيارا ً مناسباً مع الملابس البنفسجية الداكنة أو الأحمر الصريح.




الظلال السوداء والخضراء الداكنة
مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


لا يخلو موسما الخريف والشتاء من ألوان الماكياج الغامقة وعلى رأسها لونا الأسود والأخضر الداكن، هذه الألوان تضيف سحراً خاصاً لعينيك خاصة إذا تم تطبيقها مع ألوان محايدة لأحمر الشفاه حتى تظل عيناك الأكثر لفتاً للانتباه. يمكنك تطبيق هذا اللوك فى حالة ارتدائك أطقم ملابس بيضاء أو خضراء أو سوداء أو بيج.


الأخضر المائي


مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


من الألوان الرائعة التى تأتي ضمن الموضة هذا العام الأخضر المائي المائل للأزرق، فهذا اللون المشرق ينير وجهك ويضيف له جاذبية ورونقا جميلا، خاصة إذا تم مزجه مع اللون الأخضر الداكن أو البنفسجي الفاتج كما يبدو فى تدرج الألوان الذي يبدو فى الصورة. ينصحك الخبراء بتحديد عينيك من الأسفل بخط رفيع من اللون أو توزيع اللون بشكل خفيف أعلى العين. وكلما كانت بشرتك أغمق قومي بتركيز اللون أكثر. سيبدو هذا اللون رائعا مع الملابس البنفسجية والخضراء من نفس عائلة اللون وكذلك البني والبيجات.


ملمع الشفاه الوردي الناعم


مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


على عكس العادة، ألوان ملمع الشفاه الهادئة والناعمة موضة إلى جانب الداكنة فى الموسمين القادمين. ملمع الشفاه الوردي الفاتح يمنح شفتيك حيوية ونضارة بالنهار، كما يمكنك استخدامه في الحفلات والسهرات الليلية مع تطبيق ماكياج سموكي خفيف للعين لتصبح طلتك بهذا الشكل فى منتهى الروعة والجمال. إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة او المتوسطة اللون، ينصحك الخبراء بوضع عدة طبقات من اللون لأفضل نتيجة، وبالنسبة للبشرة السمراء، فقليل من اللون سيمنحك التأثير المطلوب.





أحمر الخدود الأحمر الغني





مجموعة الوان خريف 2014 مكياج


أفضل ألوان أحمر الخدود فى الأوقات التى تزداد فيها البرودة هى الدرجات الحمراء الغنية لأنها تجعل وجهك دوما متورداً ومليئاً بالدفء والحيوية. ولتطبيقه بشكل سليم، ابدئي بتغطية كل البثور والحبوب الموجوة بوجهك بالكونسيلر ثم ضعي كمية صغيرة من اللون بالفرشاة على تفاحة الخد مع التدليك بشكل خفيف فى حركات دائرية ثم الاتجاه لأعلى بمحاذاة عظمة الخد. تأكدي من أن الكمية خفيفة جداً حتى لا تفاجئي بلوك مبالغ فيه.























آخر مواضيعي

0 اشعال العاطفه بين الزوجين ، طرق جديدة اشعال العاطفه ، اهميه اشعال العاطفه 2014
0 اجمل مكياج عرايس 2013 ، ميك اب رائع 2015 ، احلى ميك اب للصبايا 2014
0 اروع خلفيات جالكسي للبنات 2013 - Wallpaper Galaxy 2014 - خلفيات جالكسي للبنات
0 اجمل ديكورات 2013 , ديكورات مميزة فى رمضان , اروع تصميمات 2014
0 انمى كارتون حديثة 2013 - صورانمى كارتون - Anime cartoon 2014
0 الولادة الطبيعية ، طرق الولادة الطبيعية ، الولادة الطبيعية بالتفصيل 2014
0 جديد ازياء هندية موضة , ازياء هندية روعة موديل , ازياء هندية انيقة 2014
0 خلفيات سيارات للجلاكسي ، اشيك خلفيات الجلاكسي ، مجموعة صور جلاكسي حلوة
0 اروع مطابخ حديثة - اروع المطابخ 2014 - مطابخ كلاسيك
0 ديكورات اسقبال فخمة ، صور ديكورات استقبال ، تصميمات صالات استقبال 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث مكياج تحفة - مكياج هندى جديد 2014 - مجموعة مكياج تحفة أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 29 - 5 - 2013 08:30 AM
احلى مكياج للصبايا 2013 ، مجموعة مكياج للصبايا جديد 2014 ، مكياج للصبايا راقى وجديد 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 24 - 4 - 2013 08:40 AM
صور خريف موسكو الذهبى 2014 , صور موسكو فى فصل الخريف 2014 مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 4 - 3 - 2013 08:54 PM
مكياج الخريف , فوائد مكياج الخريف , فوائد المكياج , فائدة مكياج الخريف صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 3 21 - 9 - 2012 11:03 PM
ديكورات الخريف 2014 , اروع ديكورات للخريف 2014 , ديكور جديد لفصل الخريف 2014 حبر العيون ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 26 - 8 - 2012 10:21 PM


الساعة الآن 08:21 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت