متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 6 - 2013, 02:11 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل مستحضرات في السوق , مستخضرات تجميل , افضل مستحضرات التجميل



تابعي في هذا الموضوع أبرز وأجدد المستحضرات الموجودة حالياً في السوق التجميلي، واختاري منها ما يناسب إطلالتك.

1- اختاري هذا الموسم أحمر شفاه يليق بسمرتك الجذّابة، شرط أن تختاريه بلون يليق بك، وبتركيبة مرطبّة وكريستاليّة. فهذا النوع يسمح لك بالتحكّم بكميّة أحمر الشفاه، ويمنحك الترطيب المثاليّ.
أحمر شفاه "انستونت سموث كريستال ليب بالم غولدبلوم" Instant Smooth Crystal Lip Balm Crystal Gold Plum من "كلارنس" Clarins.


2- بالطبع، جرّبت كريم Bb، فهو متوفّر لدى مختلف الماركات العالميّة، وقد أثبت فعاليّته. لهذا، إن لم تجرّبيه بعدُ، اختاري واحداً، فهو عدا عن أنّه يملّس البشرة ويرطّبها فهو يحميها من الشّمس أيضاً.


كريم أساس "تيرا أورا بي بي كريم" Terra Ora Bb Cream من "غيرلان" Guerlain.


3- تنتظرين كلّ موسم موعد إصدار عطرك الجديد من الماركة التي تفضّلينها؛ واليوم ننصحك بعطر صدر حديثاً في السوق، وهو منعش وراقٍ للغاية، ومن مكوّنات الأزهار والمسك الأبيض وزهرة الإيريس.
عطر "جادور فوال دو بارفان" Jadore Voile De Parfum من " ديور" Dior .


4- هل تعلمين أنّ البودرة البرونزيّة سرّ جمال كلّ امرأة جذّابة هذا الصيف؟ نعم، فهي تمنح البشرة الهالة الذهبيّة المميّزة وتُنير الوجه، فتُصبح بشرتك وكأنّ أنسجة الشّمس تميل عليها من جمال لونها.
بودرة "بيور كولور ايلليميناتينغ بودر جيلي ان هيت ويف" Pure Color Illuminating Powder Gelée In Heat Wave من "استيه لودر" Estee Lauder .


5- تحتاجين إلى تغيير ألوان ظلالك، وخصوصاً تلك التي تضعينها في أوقات العمل، فاختاري علبة ظلال تُناسبك لأوقات النّهار والليل، على أن تكون ألوانها متداخلة بين اللون المشمشيّ والبنفسجيّ مع لمعة خفيفة.
ظلال للعيون "مراكش صنست باليت" Marrakesh Sunset Palette من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent .


أفضل النصائح:

1- هل تعلمين ما هي الطريقة الأمثل للانتقال من المكياج النهاريّ الناعم إلى المكياج الليليّ القويّ؟ يكفي أن تختاري ألوان المكياج وتطبّقيها نفسها فوق مكياج النهار.
2- إليك أفضل طريقة لرشّ العطر: قومي بوضعه على بشرتك وعنقك، قبل ارتداء ملابسك، وقبل الخروج من المنزل بنصف ساعة، حتّى ينسجم مع بشرتك ولا يتأثر بالجوّ الرطب أو الحارّ.
3- لا تتردّدي في اختيار أحمر الشفاه الفاتح أو النوع الكريستاليّ الرائج، فمن شأن هذه الأقلام ترطيب شفاهك بلون شفّاف، إذا استعملته من الجهة الشفّافة، ويمنحك لوناً جذّاباً، إذا استعملته بالعكس.













آخر مواضيعي

0 سعد المجرد غلطانة
0 عرض بوربوينت حرف ل , عرض بوربوينت لدرس حرف ل , درس حرف ل بوربوينت
0 اسامي للمسن 2013 , اسماء للمسن 2013 , اسماء مستعارة للمسن 2013
0 طريقة خبز البرجر
0 مسلسل العين بالعين الحلقة 12
0 فساتين ناعمة 2014 , ازياء ناعمة 2014 , ملابس ناعمة 2014
0 برنامج صاحبة السعادة حلقة ميرنا وليد
0 صلاح انترتينر بطل عرب غوت تالنت 2015
0 رسومات زهور للتلوين
0 اخبار تركيا اليوم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير من مستحضرات التجميل ، اضرار مستحضرات التجميل ، اهم منتجات مضرة بالشعر أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 22 - 5 - 2013 09:32 AM
سلبيات مستحضرات التجميل , مستحضرات التجميل , مستحضرات التجميل المسرطنة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 16 - 4 - 2013 04:49 AM
مستحضرات تجميليه للربيع , مستحضرات تجميل حق فصل الربيع , مستحضرات للتجميل صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 2 - 3 - 2013 03:49 AM
رموز مستحضرات التجميل , مستحضرات التجميل , معاني مستحضرات التجميل صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 25 - 8 - 2012 12:13 PM
تجنبي الاثار السلبية للمكياج , نصائح لكل بنت في مستحضرات التجميل , تحذير من انواع مستحضرات التجميل عروسة الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 22 - 7 - 2012 04:36 PM


الساعة الآن 03:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت