متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 9 - 2013, 03:26 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مكياج البشرة الجافة , نصائح لمكياج البشرة الجافة , ميك اب للبشرة الجافة



مكياج البشرة الجافة نصائح لمكياج


قد تعتقدين أنّ البشرة الجافة يجب تغطيتها بكميات كبيرة من المكياج لإخفاء عيوبها ولكن قد يكون ذلك سببًا في زيادة جفاف البشرة. من هذا المنطلق نقدّم إليك بعض النصائح للتغلب على البشرة الجافة ووضع مكياجٍ يبرز جمالك.

قبل وضع المكياج

قبل البدء وضع المكياج يجب عليك إعداد وجهك أوّلًا بالطريقة السليمة.
  • إجعلي وجهك نظيفًا ورطبًا، هذا الأمر سوف يساعدك على جعل بشرتك مستعدّة لتقبّل مكياجك. استعملي المرطب بوفرة لتحصلي على الترطيب المناسب لبشرتك الجافة.

  • إنّ معالجة حول العيون بكريمات التجاعيد تجعل التجاعيد والهالات السوداء اقل بروزا.

  • آخر خطوة ما قبل وضع المكياج هي البرايمر الذي يساعد في تنعيم البشرة وتصليح عيوبها مما يجعل كريم الأساس يلتصق بها تماما.

وضع المكياج

كريم الأساس
تعتقد بعض النساء أنّ كريم الأساس يجب وضعه على الوجه بالكامل ولكن يصرّ خبراء التجميل على استعمال كريم الأساس على المناطق المطلوبة فقط. إحرصي على استعمال كريم الأساس المخصص للبشرة الجافة والذي يعطيها الترطيب اللازم.

كريم خافي العيوب
يمكنك استعمال الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والندوبات.

البودرة
للبشرة الجافة يجب عليك الاستغناء عن البودرة قدر الامكان وذلك لأن البودرة تزيد من جفاف البشرة وتتجمع على الخطوط والتجاعيد، فتعطيها مظهر الارهاق. اذا كنت ممن يفضلن البودرة إبحثي عن البودرة المناسبة للبشرة الجافة التي تكون فيها مكونات دهنية مثل زبد الشيا، والتي تعطي مظهرًا جذابًا ومرطبًا لبشرتك.

البلاشر (البودرة الملوّنة للخدود)
البشرة الجافة تمتص اللون وتتركه باهتًا وغير متساوٍ على البشرة لذا يجب استعمال البلاشر الذي سيكسب البشرة اللون ويستمر طوال اليوم.


مكياج العيون
البشرة الجافة عادة تصيبها التجاعيد وبخاصة حول العينين، لهذا إستبدلي ظلال العيون البودرة بالتركيبة الكريمية تفاديًا لتجمّعها في التجاعيد الصغيرة.

أحمر الشفاه
قد يمتد تأثير البشرة الجافة الى الشفاه فيجعلها جافة وخشنة الملمس وبها شقوق. في البداية يجب استعمال مقشر لطيف للتخلص من الطبقات الجافة مرّة اسبوعيا ثم بعد ذلك استعمال مرطب قويّ على الأقل مرّتين يوميًّا. استعملي أحمر شفاه للبشرة الجافة والذي يحتوى على مرطب وفيتامينات.

بهذه النصائح يمكن لبشرتك الجافّة أن تأخذ السحر اللازم فيشعّ وجهك نورًا وبهاءً.













آخر مواضيعي

0 مواعيد التسجيل باختبارات القدرات 1434
0 بيبي يغيب عن ريال مدريد امام غلطة سراي , غياب بيبي امام غلطة سراي في دوري الابطال
0 ادعية رمضان
0 عشبة القطف
0 اثارة الزوج بالهاتف - اثارة الزوج بالجوال - اثارة الرجل بالجوال
0 برنس العروسة التركى
0 خلفيات رمضان للجلاكسي 2015 - خلفيات شهر رمضان للجلاكسي 2015
0 صور بنات حزينه 2016
0 توزيع مادة الفيزياء للصف الاول ثانوي 1439
0 نصائح عن جفاف العين


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تختارين مكياج البشرة الجافة ، ميك اب للبشرة الجافة ، مكياج البشرة الجافة أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 13 - 5 - 2013 04:42 PM
افضل ماسك للبشرة الجافة 2014 ، طرق العناية بالبشرة الجافة 2014 ، البشرة الجافة 2014 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 16 - 4 - 2013 09:32 AM
وصفات تفتيح البشرة الجافة , تحويل البشرة الجافة الى عادية , وصفة لجعل البشرة الجافة عادية آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 3 - 2013 07:45 AM
أقنعة للبشرة الجافة الغير متساوية اللون ، ماسك للبشرة ، البشرة الجافة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 28 - 10 - 2012 03:33 PM
نصائح للبشرة الجافة 2013 ، علاج شوائب البشرة الجافة 2013 ، مسكات طبيعية 2013 حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 7 - 2012 02:17 AM


الساعة الآن 01:05 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول