متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 9 - 2013, 03:29 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اسرار المكياج



اسرار المكياج


المكياج الحيز الأكبر من إهتمامات المرأة عمومًا إذ يستغرق من وقتها كونها تغفل احيانًا سر نحاجه التي تتمثل بخطوات صغيرة. من حسن إختيار لون كريم الأساس، الى المسكارا، ظلال العيون، أحمر الشفاه وغيرها، تفاصيل دقيقة سنعرضها سويًا بهدف تسهيل هذه العملية:




إختيار اللون المناسب لكريم الأساس:


تتعدد أشكال كريم الأساس فمنها من يكون على شكل سائل إذ يرطب البشرة ويكون رقيقًا ومنهم من يكون في علبة ذو تركيبة مضغوطة. حسن إختيار لون كريم الأساس يؤثر مباشرةً على المكياج. غالبًا ما تجرب المرأة لون هذا المستحضر Foundation على معصمها إلا أنها تكون قد إقترفت أول خطأ من هنا من الأفضل مد كمية قليلة منه على عنقها لتحظى باللون المناسب.




على غرار ذلك يستحستن دائمًا إعتماد كريم أساس رقيق إلا إذا كانت بشرة المرأة غير نقية وملطخة ببعض الدبغات والنمش.


تجربة كريم الاساس ضرورية جدًا قبل شرائه لذلك لا تترددي في طلب عينات منه قبل شرائه!كريم خافي العيوب السحري!

سر وضع كريم خافي العيوب


كريم خافي العيوب هو الخطوة الثانية التي يتوجب على المرأة حسن تطبيقها إذ يساهم في إضفاء اللمعان على البشرة وفي أول العين تحديدًا.




يكمن السر هنا في مد هذا المستحضر بنعومة وسلاسة من خلال تطبيعه بالأصابع للمحافطة على لوك طبيعي ونظرة متميزة.



الكحل الأسود

اسرار المكياج



Eyeliner



يمثل الكحل الأسود السر الغامض لعدد كبير من النساء فلا تتمكن المرأة عادةً من رسم خط رفيع يسحب العين من أولها حتى آخرها إذ أن النتيجة التي تحصل عليها بعد كل تجربة هي، خط عريض، غير متساوي وليس له أي صلة بالدقة!


ضعي مرآة على الطاولة، إقتربي منها لتظهر أمامك التفاصيل بدقة وابدأي الرسم من آخر العين وبمحاذاة الرموش. أما في حال إرتكاب الخطأ وهو أمرٌ طبيعي يتعرض له الاخصائيون المتمرسون أيضًا، قومي بازالة الخط غير المرغوب به عن طريق عودان من القطن والخشب ثم لونيها بكريم خافي العيوب.

تكحيل العين بالقلم الأسود



تنعمي بنظرة ساحرة وثاقبة من خلال قلم الأسود الداكن اللون الذي يخطط العين من الأسفل عن طريق تمريره على الرموش السفلى بدلًا من إدخال المواد الموجودة فيه الى المنطقة الحساسة من العين.





أما الفتيات اللواتي يستخدمن العدسات اللاصقة أو اللواتي يعانين من حساسية العيون فمن المستحسن حينها إختيار القلم المخصص لهذه الحالة.

السموكي Smokey Eyes


عند سمعاهن بمكياج السموكي يتراءى للمرأة جمال العين الملونة بالأسود ثم تدرك بأنها من أصعب الطرق في عالم التجميل. إنها في الحقيقة معلومة خاطئة إذ يعتبر هذا المكياج سهل في حال اتبعت المرأة القواعد الضرورية والأساسية وهي شكل العين ودرجة سواد اللون.


ضعي كمية قليلة من اللون الأسود بمحاذاة الرموش ثم مدي اللون الى فوق والى الخارج. مدي ظلال العيون العاجية في أول العين وتحت الحاجب مع القليل من المسكارا وهكذا تكونين قد أعتمدت مكياج المشاهير!

قلم تحديد الحواجب


تعكس الحواجب شخصية المرأة فتظهرها إما عابسة وإما قريبة للقلب لذلك حاولي رسم حاجبيك باللون الأقرب الى لون شعرك الأساسية مع تعريضه قليلاً من الأول من دون تقريبهما الى بعضهما البعض.

المسكارا سر جمال العينين


المسكارا هي المستحضر الثوري الذي يقلب المكياج رأسًا على عقب فهي مطوّلة للرموش، مكثفة لهما ومحددة للعينين. لكن في الكثير من الاحيان تشتكي المرأة من قصر رموشها لذلك من الأفضل في هذه الحالة لصق


الرموش التركيب عن طريق وضع لاصقٍ عليها ووضعها على منبت الشعر باستخدام ملقط الحواجب.

اسرار المكياج



أحمر الشفاه الملفت



يؤثر أحمر الشفاه على لوك المرأة مما يدفعني الى تشجيعها على إعتماده كل يوم عن طريق تحديد الشفاه بالقلم ثم تلوينها باللون الأنسب والذي يتلائم مع ثيابها عن طريق فرشاة مخصصة للشفاه.


إذا أخطأت في رسمها يمكنك تعديل الخط عن طريق وضع كريم الاساس على عودان القطن.

البودرة المثبتة


بعد الانتهاء من المكياج، إنثري البودرة على الـ T Zone أي منطقة الجبين، الأنف والذقن لمنع لمعان البشرة.

اسرار المكياج



البلاشر طريقة سهلة لاضفاء الحيوية


الخطوة الأخيرة في المكياج هي البلاشر الذي لا تدرك النساء حسن وضعه فتركز اللون على عظمة الخد إذ تظهر بقعة برتقالية، زهرية أو مائلة الى الأحمر.




تفاديًا لهذه النتيجة، إطلي الفرشاة بكمية قليلة من البلاشر، إنفخيها ثم مديها على عظمة الخد باتجاه شعرك وآخر الحاجب.


يمكنك أيضًا إعتماد البلاشر على شكل كريم بواسطة الاصابع لنتيجة أكثر مضمونة.













آخر مواضيعي

0 برودكاست خلك معي , برودكاست انت معاهم , برودكاست خلك مع غيري
0 ورق جدران مطابخ 2013 , صور ورق جدران مطابخ 2013 , ورق للمطابخ 2013
0 تفسير حلم كوشة العروس
0 مسلسل ستيلتو الحلقة 9
0 مسلسل المشتبه بهم الاعتياديين الحلقة 9
0 اعلى معدلات جرائم قتل في العالم
0 مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 25
0 تغير كيبورد الايفون 2012 , تغير كيبورد الايباد 2012 , تغير كيبورد الايبود 2012
0 خطبة محفلية عن رمضان
0 طريقة عمل البخور العدني


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المكياج للمبتدئين , نصائح قبل وضع المكياج , طريقة وضع المكياج , نصائح بسيطة لوضع المكياج للمبتدئات صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 7 - 9 - 2013 11:45 AM
الحفاظ على المكياج 2013 - نصائح للحفاظ على المكياج 2014 - 10 نصائح لكل من تحب وضع المكياج 2015 لْورسِينْ !! مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 6 - 5 - 2013 01:22 PM
اسرار الزوج ، كيفية التعرف علي اسرار الزوج ، اسرار الزوج السبع 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 10 - 11 - 2012 02:12 PM
اسرار العطور , للعطور اسرار , اعرفى اسرار عطرك حلا الرياض مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 14 - 4 - 2012 04:14 PM
كيف تزلين المكياج , لازالة المكياج , طرق ازالة المكياج حلا الرياض مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 13 - 4 - 2012 06:41 AM


الساعة الآن 03:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت